المنتخب العراقي يواصل تحضيراته لخوض اللقاء المصيري أمام البحرين
آخر تحديث 19:27:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن التصفيات المزدوجة لكأس العالم وبطولة الأمم الأسيوية

المنتخب العراقي يواصل تحضيراته لخوض اللقاء المصيري أمام البحرين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المنتخب العراقي يواصل تحضيراته لخوض اللقاء المصيري أمام البحرين

المنتخب العراقي
بغداد - صوت الامارات

يواصل المنتخب العراقي، تحضيراته لخوض المواجهة المرتقبة مع نظيره البحريني، الثلاثاء القادم في العاصمة الأردنية عمّان، ضمن التصفيات المزدوجة لكأس العالم وبطولة آسيا.

واشارت مصادر اعلامية الى أن مدرب المنتخب سريتشكو كاتانيتش، اصطحب اللاعبين في جولة نقاهة في أحد المتنزهات، في إطار التحضير النفسي ضمن برنامج الإعداد، الذي يجري تنفيذه بشكل سلس، موضحة أن معنويات اللاعبين العراقيين مرتفعة جدا قبل مواجهة المنتخب البحريني.

أقـــــــرأ أيضـــــــــا:

الزوراء العراقي يكتسح الوصل الإماراتي بخماسية في دوري أبطال آسيا

وأكد أن مهاجم المنتخب مهند علي، الملقب بـ "ميمي" يواصل تدريباته إلى جانب زملائه، بعد تماثله للشفاء من إصابة طفيفة خلال المواجهة مع المنتخب الإيراني، التي انتهت لصالح العراق بهدفين لهدف.

ويتصدر العراق مجموعته في هذه التصفيات بعشر نقاط، فيما يحتل منتخب البحرين المركز الثاني برصيد 8 نقاط، أما المنتخب الإيراني، فيأتي بالمركز الثالث برصيد 6 نقاط، وهونغ كونغ رابعا بنقطتين، فيما يحتل منتخب كمبوديا المركز الأخير بنقطة واحدة فقط.

وأكد الجهاز الفني للمنتخب الوطني، خلال التدريبات أن مواجهة البحرين تكتسي أهمية كبيرة، إذ ستكون مفتاحا حاسما للانتقال الى الدور القادم، الذي يحدد المتأهلين إلى كأس العالم وبطولة آسيا.وتبدو فرصة المنتخب الوطني كبيرة في اجتياز حاجز التصفيات، بسبب المعنويات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعبون.

وقال الحارس السابق لمرمى المنتخب الوطني إبراهيم سالم إن الأجواء في التحرير، حيث يتظاهر العراقيون منذ الشهر الماضي تحفز اللاعبين العراقيين، مؤكدا أنهم سيخوضون مباراة البحرين بمعنويات عالية وحماس كبير.

وأضاف أن "عرض مباريات المنتخب عبر شاشات كبيرة في ساحة التحرير وساحات الاحتجاج الأخرى كان له وقع مؤثر على اللاعبين، وهو ما سيستمر خلال مباراة البحرين"، مشيرا إلى أن "اللاعبين لعبوا من أجل ساحة التحرير"

قد يهمك ايضا:

رهان حكيم وتألق جلال يدعمان الزوراء لعبور الوصل

العين والاستقلال في لقاء "تأدية الواجب" لتوديع دوري أبطال آسيا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب العراقي يواصل تحضيراته لخوض اللقاء المصيري أمام البحرين المنتخب العراقي يواصل تحضيراته لخوض اللقاء المصيري أمام البحرين



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates