ريال مدريد يحرز سباعية في مرمى ضيفه فريق ديبورتيفو لاكورونيا
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الإسباني

ريال مدريد يحرز سباعية في مرمى ضيفه فريق ديبورتيفو لاكورونيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريال مدريد يحرز سباعية في مرمى ضيفه فريق ديبورتيفو لاكورونيا

فريق ريال مدريد
برلين - جورج كرم

سحق ريال مدريد ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة 7-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 20 من الليغا. وأحرز لريال مدريد كلاً من ناتشو فرنانديز في الدقيقتين 32 و88، وغاريث بيل في الدقيقتين 42 و58 ،ولوكا مودريتش في الدقيقة 68 ثم كرستيانو رونالدو في الدقيقتين 78 و84، فيما سجل أدريان لوبيز هدف الديبور الوحيد في الدقيقة 23.

ويرتفع رصيد الفريق الملكي بهذا الفوز الكبير للنقطة 35 ويصعد للمركزز الرابع ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام ليجانيس، ويتجمد رصيد ديبورتيفو لاكورونيا عند النقطة 16 في المركز الـ 18. وبدأ ريال مدريد اللقاء بضغط هجومي منذ الدقائق الأولى عن طريق الثلاثي الأمامى، وكاد كرستيانو رونالدو أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 4 بعدما استقبل عرضية بيل ولكن جاءت رأسيته خارج المرمى.

وواصلت الميرنجي سيطرته على مجريات اللعب وبدأت الأظهرة تقوم بأدوارها الهجومية لتأتي الدقيقة 6 ويفشل بورخا مايورال في تحول كرة مارسيلو داخل الشباك. ولم يتمكن الضيوف من القيام بأي هجمة منظمة في ظل محاصرة ريال مدريد لوسط ملعبهم، وعلى غير سير اللعب أستطاع  الإسباني لوكاس بيريز من استخلاص كرة بذكاء من كارفاخال ليصل بها على حدود منطقة الجزاء ويمررها لأدريان الذي وضعها في الشباك دون مراقبة ليعلن عن الهدف الأول في الدقيقة 23.

كثّف الفريق الملكي هجماته عبر الكرات العرضية التي اعتمد عليها زيدان طوال الشوط الأول بانطلاقات كارفاخال ومارسيلو، ليتمكن الأخير من تهيئة كرة متقنة لناتشو داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 32 ليضعها داخل الشباك ويعلن عن هدف التعادل.

ولم يجد كرستيانو رونالدو المساندة المطلوبة في ظل تواجده على الجانب الأيسر في حين التزام مايورال بموقعه كرأس حربة صريح، وعلى الجانب الآخر وجد بيل حرية كبيرة بفضل التعاون مع مودريتش وكارفاخال.

ومع الدقيقة 42 واصل مارسيلو مستواه المميز في المباراة وقدم كرة عرضية تعامل معها بيل بشكل جيد ليحرز منها هدف التقدم بتسديدة أكثر من رائعة. ومع بداية الشوط الثاني قام المدرب كريستوبال بارالو بتغيريين بخروج بروخيس وموسكيرا ودخول كولاك واكسبوسيتو لتنشيط الأدوار الهجومية لوسط الملعب.

ومن ضربة ركنية في الدقيقة 58 نفذها توني كروس استطاع الويلزي جاريث بيل من ادراك الهدف الثالث لريال مدريد والثاني له ليبدأ لاعبي زيدان في اللعب بأريحية أكبر. اجرى زيدان أولى تغييراته بدخول كريم بنزيما بدلاً من بورخا مايورال الذي أضاع فرصة سهلة أمام المرمى قبل استبداله.

ووضع الكرواتي لوكا مودريتش بصمته في اللقاء بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 68 بعدما استغب بتمريرة رائعة من رونالدو بالكعب ويسددها من خارج منطقة الجزاء داخل الشباك. وثار الضيوف بعد تلقي الهدف الرابع وكاد بيريز من تسجيل الهدف الثاني لفريقه بعد خطأ من كاسيميرو ولكن عاد ناتشو وينقذ مرمى نافاس من هدف محقق. وجاء دخول بنزيما أرض الملعب ليكتمل ثلاثي الـ BBC والذي اعطى كرستيانو حرية أكبر في محيط منطقة الجزاء ولكن لم يحالفه الحظ في أكثر من فرصة.

واجرى زيدان التغيير الثاني بدخول ماتيو كوفاسيتش بدلاً من لوكا مودريتش لإعطاء سرعة لوسط الملعب، ومن كرة استخلصها الشاب الكرواتي تمكن كاسيميرو من ارسال عرضية لكرستيانو رونالدو الذي ارسلها داخل المرمى ويعود للتهديف في الليغا.

وكاد الدون وأن يسجل الهدف الهدف الثاني في الدقيقة 80 اثر عرضية بيل ولكن اشار الحكم المساعد على وجود تسلل، ويقوم زيدان باجراء التغيير الثالث بخروج بيل ودخول لوكاس فاسكيز. ورفض صاروخ ماديرا الخروج مسجلاً هدف وحيد ليستفيد من عرضية فاسكيز ويسجل الهدف السادس بعد أن تعرض لجرح في وجهه اثر اصطدامه بمدافع الديبور.

وعاد المدافع المتألق ناتشو لهز شباك الحارس روبن من جديد في الدقيقة 88 بعدما استلم كرة من زميله فاران داخل منطقة الجزاء ويودعها بيسراه داخل المرمى معلناً عن الهدف السابع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يحرز سباعية في مرمى ضيفه فريق ديبورتيفو لاكورونيا ريال مدريد يحرز سباعية في مرمى ضيفه فريق ديبورتيفو لاكورونيا



GMT 09:31 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأهلي" يقع في فخ الهزيمة ويفقد لقب بطولة أفريقيا

GMT 02:24 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد صلاح على موعد مع تحطيم رقم قياسي جديد مساء الثلاثاء

GMT 02:18 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

سفير "مصر" في "تونس" يستقبل بعثة "الأهلي" في "مطار قرطاج"

GMT 00:16 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

سارة سمير تحصد برونزية بطولة العالم لرفع الأثقال

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates