أصوات ندية من 16 بلدًا في نهائيات مسابقة منشد الشارقة
آخر تحديث 12:39:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أولى الأمسيات تنطلق 4 كانون الأول المقبل

أصوات ندية من 16 بلدًا في نهائيات مسابقة "منشد الشارقة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أصوات ندية من 16 بلدًا في نهائيات مسابقة "منشد الشارقة"

أمسيات منشد الشارقة
الشارقة – صوت الإمارات

تنطلق في الرابع من كانون الأول/ديسمبر المقبل أولى أمسيات منشد الشارقة، في مرحلته النهائية، على مسرح المجاز، ويبثها تلفزيون الشارقة على الهواء مباشرة، وستكون الأمسية الأخيرة التي تتضمن إعلان الفائز وتتويج منشد الشارقة في 25 من الشهر نفسه.

وذكر مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام، الدكتور خالد عمر المدفع “يعد برنامج منشد الشارقة من أكبر المشاريع والبرامج السنوية في تلفزيون الشارقة، ووصلنا اليوم إلى نسخته الثامنة، ويتميز البرنامج بإضافات نوعية عدة، من بينها المنشد الصغير، والتنوع الموجود في البرنامج من ناحية اختيار أفضل الأصوات والمنشدين”. وأشار إلى أن نسخة هذا العام تتميز بمشاركة 16 منشدًا من 16 بلدًا.

وأضاف خلال مؤتمر صحافي عقد في الشارقة، أمس، بحضور المنشدين الـ16 المتنافسين “سيشهد منشد الشارقة الذي يبث على الهواء مباشرة من على مسرح المجاز، أربع سهرات مع المنشدين، تبدأ الأولى مساء الرابع من كانون الأول/ديسمبر ، ويشارك فيها المنشد الكويتي حمود الخضر، وفي السهرة الثانية (11 كانون الأول/ديسمبر )، سيشارك المنشد الإماراتي أحمد بوخاطر، أما في الثالثة (18 كانون الأول/ديسمبر ) فسيشارك المنشد التونسي لطفي بشناق، وفي الأخيرة التي تشهد الإعلان عن الفائز (25 كانون الأول/ديسمبر )، سيشارك المنشد ماهر زين”.

وذكر مخرج البرنامج، ناصر السويدي “يشارك في البرنامج منشدون من الإمارات ومقدونيا والسعودية والبوسنة وتركيا وعُمان والمغرب واليمن وفرنسا وبريطانيا والجزائر وسورية ومصر وماليزيا واندونيسيا وبلجيكا”، لافتًا إلى أن خمس دول من هذه الدول تشارك للمرة الأولى، وهي فرنسا وإيطاليا وبلجيكا وإندونيسا وتركيا.

 بدوره، قال مخرج السهرات في البرنامج، محمد البحراني، “سيشهد البرنامج تصويتًا إلكترونيًا للجمهور الذي يحضر السهرات، من خلال أجهزة توفرها إدارة البرنامج لهذا الغرض، وهذا يحدث للمرة الأولى”، مشيرًا إلى أن الدخول إلى المسرح من أجل المتابعة مجاني. ولفت إلى أن أعضاء لجنة التحكيم هم لطفي بشناق وعاصم البني وأسامة الصافي ومسعود كارتس. من جانبه، قال المنتج المنفذ للبرنامج، نجم الدين هاشم: “يشهد (منشد الشارقة) أربع سهرات، تبدأ الأولى بمشاركة المنشدين الـ16، ويؤدون خلالها نشيدًا جماعيًا عن الشارقة، من كلمات وألحان وتوزيع الفنان سيف فاضل”.

 وأشار إلى أن السهرة الأولى تتميز بأنه لن يغادر أحد منها، بمعنى لا يوجد فيها خاسر، فقط هناك تنبيه لأضعف خمسة منشدين، كي يأخذوا ذلك في الحسبان في السهرات اللاحقة التي تشهد تصفيات ومغادرة أضعف خمسة منشدين. وتابع “في السهرة الثانية ستكون هناك مغادرة من المسابقة لأضعف خمسة منشدين، وكذلك في السهرة الثالثة، إذ نصل إلى الأخيرة بستة منشدين، يتم اختيار الفائز الأول والثاني والثالث من بينهم”.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصوات ندية من 16 بلدًا في نهائيات مسابقة منشد الشارقة أصوات ندية من 16 بلدًا في نهائيات مسابقة منشد الشارقة



احتلّت عناوين الأخبار بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها زين مالك

إليكِ أجمل إطلالات جيجي حديد خلال فترة حمّلها انتقي منها ما يُناسب ذوقكِ

واشنطن _صوت الامارات
إطلالات عارضة الأزياء جيجي حديد خلال الحمل، تفاوتت بين الجريء والكاجول، لكن في كلتي الحالتين أطلّت كعادتها بأزياء عصرية واكبت فيها  أحدث صيحات الموضة، واحتلت جيجي حديد العناوين في الساعات الماضية بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها المغني زين مالك، حيث نشر كل من جيجي ومالك صورة على موقع انستغرام لإعلان الخبر السعيد، وفي هذه المناسبة جمعنا لكنّ اجمل اطلالات جيجي حديد في فترة حملها.ونشرت حديد منذ شهر تقريباً صوراً لها من جلسة تصوير خضعت لها قبيل وضع مولودتها، وقد تألقت بفستان طويل أبيض وجاء قماشه شفافاً عند منطقة البطن ليبرز بطنها، وأطلت في يوليو الماضي بلقاء مباشر عبر انستغرام وقد كشفت عن إطلالاتها وهي حامل للمرة الأولى بقميص بنقشة المربعات باللونين الابيض والأخضر. وبدت عارضة الأزياء التي تبلغ من العمر 25 عاماً، ساحرة بقم...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات بـ"الأبيض" والأزرق" لغرف المعيشة الشتويَّة

GMT 13:01 2020 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - اعلان عودة أحمد خميس ومشاعل الشحي بعد انفصال شهرين

GMT 07:45 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

تطور مفاجئ بشأن مستقبل سواريز مع برشلونة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates