اختتام الدورة الخامسة والعشرين لـ أيام الشارقة المسرحية بحضور ولي العهد
آخر تحديث 03:35:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حصة الأسد من الجوائز تنالها "لا تقصص رؤياك" في احتفال قصر الثقافة

اختتام الدورة الخامسة والعشرين لـ "أيام الشارقة المسرحية" بحضور ولي العهد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اختتام الدورة الخامسة والعشرين لـ "أيام الشارقة المسرحية" بحضور ولي العهد

أيام الشارقة المسرحية
الشارقة ـ سعيد المهيري

اختتمت الدورة الخامسة والعشرون لـ "أيام الشارقة المسرحية" مساء الأربعاء، بحضور ولي العهد نائب حاكم الشارقة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، في احتفال أقيم في قصر الثقافة، وتم خلاله تكريم الفائزين في المسابقة الرسمية التي ضمت عروضًا إماراتية غلب عليها الطابع الشبابي.

ونالت مسرحية "لا تقصص رؤياك" لفرقة مسرح الشارقة الوطني حصة الأسد من الجوائز هي عشر جوائز، في مقدمها جائزة أفضل عرض مسرحي متكامل، وفاز مخرجها محمد العامري بجائزة أفضل إخراج مسرحي، بينما ذهبت جائزة أفضل تأليف لكاتبها إسماعيل عبد الله، وذهبت جائزة أفضل ممثلة دور أول للفنانة بدور عن دورها فيها. وحصل الفنان إبراهيم سالم على جائزة أفضل ممثل دور ثان عن دوره في هذه المسرحية، بينما حصلت الفنانة هيفاء علي على جائزة أفضل ممثلة دور ثان عن دورها فيها.

وفازت عذاري بجائزة أفضل ممثلة واعدة في المسرحية نفسها، إضافة إلى فوز المسرحية بجائزة أفضل ديكور وجائزة أفضل أزياء، وذهبت جائزة الفنان المسرحي المتميز من غير الإماراتيين للفنان ياسر سيف عن دوره في "لا تقصص رؤياك".

وحصل على جائزة أفضل ممثل دور أول الفنان سالم العريان عن دوره في مسرحية "مقامات بن تايه" لفرقة مسرح رأس الخيمة، ونال جائزة أفضل ممثل واعد محمد جمعة عن دوره في مسرحية "حرب السوس" لفرقة مسرح كلباء، وفازت بجائزة أفضل إضاءة وأفضل مؤثرات صوتية وموسيقية مسرحية "مقامات بن تايه"، بينما حازت جائزة أفضل مكياج مسرحية "حرب السوس"، وحصلت ميرة علي على جائزة لجنة التحكيم الخاصة تشجيعًا للموهبة الشابة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام الدورة الخامسة والعشرين لـ أيام الشارقة المسرحية بحضور ولي العهد اختتام الدورة الخامسة والعشرين لـ أيام الشارقة المسرحية بحضور ولي العهد



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates