السعودي الحارثي في المركز الأول والأميركي حمزة يحل ثانيًا
آخر تحديث 05:44:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم

السعودي الحارثي في المركز الأول والأميركي حمزة يحل ثانيًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السعودي الحارثي في المركز الأول والأميركي حمزة يحل ثانيًا

اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم
دبي - صوت الإمارات

أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، عن فوز المتسابق السعودي، فيصل الحارثي، في المركز الأول، ليحصل على مكافأة مالية قدرها 250 ألف درهم.

 كانت المفاجأة في حصول المتسابق الأميركي، حمزة الحبشي، على المركز الثاني، وهي المرة الأولى، التي تفوز بها أميركا في مركز في لائحة الشرف للمراكز العشرة الأولى لجائزة دبي للقرآن، وقد حصل المتسابق الأميركي، على 200 ألف درهم.

ونال المركز الثالث، المتسابق البنغالي، محمد زكريا، وحصل على 150 ألف درهم، أما المركز الرابع فجاء من نصيب الأندونيسي، عبدالرحيم جونو، وأخذ مكافأة قدرها 65 ألف درهم، وحل في المركز الخامس، محمد الدروقي، من ليبيا، وحصل على 60 ألف درهم، فيما نال المتسابق صاحب المركز السادس، وهو اليمني عبدالمجيد السماوي، مكافأة قدرها 55 ألف درهم.

وجاء في المركز السابع، المتسابق السوداني الفاتح الرحيمة، ونال 50 ألف درهم، وتلاه المتسابق سنجار خالد من ساحل العاج وقدم له 45 ألف درهم، ثم حسن سامواه، المتسابق التايلاندي الذي نجحت لأول مره بلاده أن تدخل قائمة الشرف لمسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم، بحصولها على المركز التاسع، ونال متسابقها مكافأة قدرها 40 ألف درهم، وحل في المركز العاشر المتسابق المصري، عبدالرحمن أشرف، وحصل على 35 ألف درهم، وقد رُشح أن ينال مركزا بين العشرة الأوائل.

ومنحت جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، المتسابقين الذين حصلوا على تقدير يتجاوز 80 % في الاختبارات النهائية، 30 ألف درهم مكافأة لكل متسابق، أما المتسابقون الذين أخذوا ما بين 70 % و79 %، فحصل كل متسابق على 25 ألف درهم، أما من هم دون نسبة الـ 70 %، فيأخذ كل متسابق 20 ألف درهم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السعودي الحارثي في المركز الأول والأميركي حمزة يحل ثانيًا السعودي الحارثي في المركز الأول والأميركي حمزة يحل ثانيًا



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates