الشرطة الفرنسية تعتقل رجل أعمال بتهمة سرقة أعمال بيكاسو
آخر تحديث 22:03:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لوحات الفنان الشهير تتسبب في مشاكل لكثير من الأشخاص

الشرطة الفرنسية تعتقل رجل أعمال بتهمة سرقة أعمال بيكاسو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشرطة الفرنسية تعتقل رجل أعمال بتهمة سرقة أعمال بيكاسو

ابنة زوجة الفنان بابلو بيكاسو
باريس ـ مارينا منصف


بدأت النيابة العامة الفرنسية بالتحقيق في التهم الموجهة لتاجر أعمال فنية في باريس يشتبه في أنه سرق أعمال من ابنة زوجة الفنان بابلو بيكاسو.


وقدمت ابنة الزوجة الثانية للرسام الشهير كاثرين ويتان بلاي، في آذار/ مارس الماضي، دعوى قضاية ضد المشتبه به رجل الأعمال اوليفييه توماس، الذي اعتقلته الشرطة الفرنسية أثناء ملاحقة عصابة لتهريب اللوحات الفنية.

الشرطة الفرنسية تعتقل رجل أعمال بتهمة سرقة أعمال بيكاسو


وأكدت كاثرين، أن قطعًا من مجموعتها الفنية اختفت، مدعية أن توماس سرق أعمالًا كان من المفترض أن ينقلها ويخزنها، وقال مسؤولون إنهم فتحوا تحقيقا قضائيًا ضد توماس بتهمة السرقة واستلام السلع المسروقة والاحتيال.


وألقت قوات الأمن الفرنسية القبض على إيف بوفييه، في وقت سابق من العام الجاري، وهو شريك توماس التجاري بتهم الاحتيال، بعد أن كان يشتبه في بيعه عشرات من الأعمال الفنية بأسعار مبالغ فيها وبوثائق مزورة.


وورثت كاثرين بعد وفاة والدتها عام 1986، عددًا من أعمال بيكاسو وشاتو دي فوفينارج، والمنزل حيث دُفن الفنان وزوجته الثانية.


وذكرت مجلة "فوربس" أنَّه كان يتم نقل أعمال فنية من مقر شاتو إلى موقع في ضواحي باريس، وليست هذه هي المرة الأولى في العام الجاري يتعرض خلالها شخص لمتاعب مع السلطات بشأن أعمال بيكاسو الفنية.

الشرطة الفرنسية تعتقل رجل أعمال بتهمة سرقة أعمال بيكاسو


وأمرت المحاكم الفرنسية، في آذار، كهربائي الفنان السابق لإعادة 271 من اللوحات  لأسرة بيكاسو، على الرغم من أنّ العامل قال إنهم كانوا هدايا، وتم الحكم على كل من الكهربائي وزوجته بالسجن لمدة عامين مع وقف التنفيذ.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة الفرنسية تعتقل رجل أعمال بتهمة سرقة أعمال بيكاسو الشرطة الفرنسية تعتقل رجل أعمال بتهمة سرقة أعمال بيكاسو



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates