الشيخ حمدان بن محمد يكرم الفائزين في جائزة التصوير الضوئي
آخر تحديث 06:05:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

30 ألف مصور من 166 دولة يشاركون ب 60 ألف صورة

الشيخ حمدان بن محمد يكرم الفائزين في جائزة "التصوير الضوئي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ حمدان بن محمد يكرم الفائزين في جائزة "التصوير الضوئي"

جائزة حمدان بن محمد "التصوير الضوئي"
دبي - جمال أبو سمرا

شهد ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم مساء أمس الثلاثاء الحفل الختامي للدورة الرابعة لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي التي حملت عنوان "الحياة ألوان" والذي أقيم في مركز دبي المالي العالمي .

حضر الحفل رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم والشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، ووزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، ووزير الصحة رئيس مجلس أمناء الجائزة عبدالرحمن بن محمد العويس ، وعدد من الشيوخ والوزراء والمسؤولين .

بدأت مراسم الحفل بعزف النشيد الوطني لدولة الإمارات أعقبته كلمة ترحيبية لأمين عام الجائزة علي بن ثالث شكر من خلالها رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم للجائزة وحضوره للحفل الختامي للجائزة وأعلن أيضا عن اسم المحور الرئيسي للدورة المقبلة للجائزة تحت عنوان "السعادة" . مؤكدًا أن الدورة الرابعة حظيت باهتمام كبير وبمشاركة واسعة حيث وصل عدد المشاركين إلى 30 ألف مصور من 166 دولة ووصل عدد الصور المشاركة إلى 60 ألف صورة .

وقام ولي عهد دبي بتكريم الفائزين بالجوائز الخاصة حيث نال لقب الجائزة التقديرية المصور البرازيلي سيباستياو سالغادو الذي بدأ مسيرته المهنية في عالم التصوير القوتوغرافي في باريس بالعمل مع وكالات تصوير شهيرة مثل سيغما وغاما وماغنوم فوتوز واستمر في ذلك حتى العام 1994 عندما أنشأ مع زوجته ليليا وانيك سالغادو وكالة أمازوناس إيمجز وسافر سالغادو إلى أكثر من 100 بلد لإنجاز مشاريعه في التصوير الفوتوغرافي بينما حصد الأميركي سكوت كيلبي صاحب كتاب "التصوير الرقمي" الجزء الأول، الذي احتل مرتبة الكتاب الأكثر مبيعا في عالم الفوتوغرافيا جائزة البحث الفوتوغرافي .

وتابع الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم تكريم الفائزين عن محور "الحياة ألوان" حيث فاز بالجائزة الكبرى لهذا المحور الهندي أنوراج كومار أما المركز الأول فكان من نصيب الهندي أرونا بهات تلاه الصيني زانغ زيانغ لي في المركز الثاني ثم التركي زكي يافوزاك في المركز الثالث .

ثم قام الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم بتكريم الفائزين في محور الوجوه "الأبيض والأسود" حيث جاء الروسي روديو فلاديميروفيج في المركز الأول والأميركي كينيث كايغور في المركز الثاني أما المركز الثالث فكان من نصيب شي هونغ من هونغ كونغ .

كما كرم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان الفائزين في محور "التصوير الليلي" حيث جاء في المركز الأول الصيني بينج لي تلاه الماليزي هو سونغ وي في المركز الثاني ثم الفلبيني نبجوين مينه تان في المركز الثالث .
ثم كرم عبدالرحمن بن محمد العويس الفائزين في المحور "العام" حيث فاز في المركز الأول البريطاني هاريش تشافدا وحل في المركز الثاني الإيراني علي رجبي ثم الأندونيسي انتوينوس اندري في المركز الثالث .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ حمدان بن محمد يكرم الفائزين في جائزة التصوير الضوئي الشيخ حمدان بن محمد يكرم الفائزين في جائزة التصوير الضوئي



تعتبر واحدة من أكثر النجمات جمالًا وأناقة في الوطن العربي

إطلالات صيفية تُناسب أجواء البحر على طريقة ياسمين صبري

القاهرة _صوت الامارات
بالرغم من أننا اقتربنا من الدخول في فصل الخريف غير أن الحرارة مازالت مرتفعة والأجواء مازالت توحي بالصيف، والكثير من الناس يفضلون قضاء إجازاتهم في شهر سبتمبر/أيلول ولهذا جمعنا لك اليوم بالصور اطلالات صيفية تناسب اجواء البحر مستوحاة من ياسمين صبري.ياسمين صبري تعتبر واحدة من أكثر النجمات جمالاً وأناقة في الوطن العربي ومايميز أسلوبها في الموضة أنه أنثوي وناعم يبرز جمالها الطبيعي كما فيه لمسات من العصرية الشبابية، ومؤخراً رصدنا لها عدد من الاطلالات المميزة التي نسقتها لاجازتها البحرية والتي اختارت فيها اطلالات صيفية مميزة وملفتة تنوعت بين الفساتين الماكسي المعرقة والفساتين القصيرة المميزة وتنسيقات التنانير مع القمصان وغيرها.. وقد كانت حريصة على اختيار الألوان الحيوية التي ناسبت شعرها الأسود وبشرتها مثل الأحمر والأصفر والأ...المزيد
 صوت الإمارات - شواطئ سياحية رائعة في المملكة المتحدة تستحق الزيارة
 صوت الإمارات - اليمن يدعو لاتخاذ إجراءات حازمة لحظر تسليح الحوثيين
 صوت الإمارات - أفكار سهلة التطبيق لتصميم ركن خاص بالقراءة في منزلكِ

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 05:29 2020 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

مدرب كرة قدم تركي يُصاب بوباء "كوفيد 19" المستجد

GMT 09:52 2019 الإثنين ,21 كانون الثاني / يناير

فريق "أبو ظبي" يتوج بكأس بطولة جمعية الإمارات للبولو

GMT 05:55 2018 السبت ,10 آذار/ مارس

ارفعوا أياديكم عن محمد صلاح

GMT 14:56 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

السعال من الأمور المفاجئة التي تسبب الإغماء

GMT 12:13 2019 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

المعجبات تتسبب في أزمة بين معتصم النهار وزوجته
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates