الشيخ حمدان بن محمد يكرم الفائزين في جائزة التصوير الضوئي
آخر تحديث 14:14:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

30 ألف مصور من 166 دولة يشاركون ب 60 ألف صورة

الشيخ حمدان بن محمد يكرم الفائزين في جائزة "التصوير الضوئي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ حمدان بن محمد يكرم الفائزين في جائزة "التصوير الضوئي"

جائزة حمدان بن محمد "التصوير الضوئي"
دبي - جمال أبو سمرا

شهد ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم مساء أمس الثلاثاء الحفل الختامي للدورة الرابعة لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي التي حملت عنوان "الحياة ألوان" والذي أقيم في مركز دبي المالي العالمي .

حضر الحفل رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم والشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، ووزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، ووزير الصحة رئيس مجلس أمناء الجائزة عبدالرحمن بن محمد العويس ، وعدد من الشيوخ والوزراء والمسؤولين .

بدأت مراسم الحفل بعزف النشيد الوطني لدولة الإمارات أعقبته كلمة ترحيبية لأمين عام الجائزة علي بن ثالث شكر من خلالها رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم للجائزة وحضوره للحفل الختامي للجائزة وأعلن أيضا عن اسم المحور الرئيسي للدورة المقبلة للجائزة تحت عنوان "السعادة" . مؤكدًا أن الدورة الرابعة حظيت باهتمام كبير وبمشاركة واسعة حيث وصل عدد المشاركين إلى 30 ألف مصور من 166 دولة ووصل عدد الصور المشاركة إلى 60 ألف صورة .

وقام ولي عهد دبي بتكريم الفائزين بالجوائز الخاصة حيث نال لقب الجائزة التقديرية المصور البرازيلي سيباستياو سالغادو الذي بدأ مسيرته المهنية في عالم التصوير القوتوغرافي في باريس بالعمل مع وكالات تصوير شهيرة مثل سيغما وغاما وماغنوم فوتوز واستمر في ذلك حتى العام 1994 عندما أنشأ مع زوجته ليليا وانيك سالغادو وكالة أمازوناس إيمجز وسافر سالغادو إلى أكثر من 100 بلد لإنجاز مشاريعه في التصوير الفوتوغرافي بينما حصد الأميركي سكوت كيلبي صاحب كتاب "التصوير الرقمي" الجزء الأول، الذي احتل مرتبة الكتاب الأكثر مبيعا في عالم الفوتوغرافيا جائزة البحث الفوتوغرافي .

وتابع الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم تكريم الفائزين عن محور "الحياة ألوان" حيث فاز بالجائزة الكبرى لهذا المحور الهندي أنوراج كومار أما المركز الأول فكان من نصيب الهندي أرونا بهات تلاه الصيني زانغ زيانغ لي في المركز الثاني ثم التركي زكي يافوزاك في المركز الثالث .

ثم قام الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم بتكريم الفائزين في محور الوجوه "الأبيض والأسود" حيث جاء الروسي روديو فلاديميروفيج في المركز الأول والأميركي كينيث كايغور في المركز الثاني أما المركز الثالث فكان من نصيب شي هونغ من هونغ كونغ .

كما كرم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان الفائزين في محور "التصوير الليلي" حيث جاء في المركز الأول الصيني بينج لي تلاه الماليزي هو سونغ وي في المركز الثاني ثم الفلبيني نبجوين مينه تان في المركز الثالث .
ثم كرم عبدالرحمن بن محمد العويس الفائزين في المحور "العام" حيث فاز في المركز الأول البريطاني هاريش تشافدا وحل في المركز الثاني الإيراني علي رجبي ثم الأندونيسي انتوينوس اندري في المركز الثالث .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ حمدان بن محمد يكرم الفائزين في جائزة التصوير الضوئي الشيخ حمدان بن محمد يكرم الفائزين في جائزة التصوير الضوئي



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates