الشيخ منصور بن زايد آل نهيان يؤكد اهتمام القيادة ببناء المساجد ورعايتها
آخر تحديث 04:49:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
زلزال بقوة 5.3 درجة يضرب منطقة بايكال في روسيا الكرواتي راكيتيتش يعتزل اللعب الدولي رسميًا واشنطن تبدي استعدادها للرد على أي اعتداء إيراني في المستقبل الحكومة البريطانية تتوقع تسجيل 49 ألف إصابة يوميا بفيروس كورونا في أكتوبر المقبل إذا استمر الوباء في مستوياته التصاعدية الحالية وزير الصحة البريطاني يحذر من أن بلاده تواجه نقطة تحول بسبب انتشار فيروس كورونا وزارة الخارجية المصرية تندد بقيام ميليشيات الحوثي باستهداف إحدى القرى الحدودية في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية حفتر يعلن استئناف إنتاج وتصدير النفط في ليبيا قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن المبادرات التي قدمت سابقا ركزت على تقاسم السلطة دون الاهتمام بالمواطن الليبي قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن كل المبادرات التي تم تقديمها سابقا للحل فشلت الرئيس الفرنسي يبحث مع نظيره اللبناني مسار تشكيل الحكومة اللبنانية ويطالب بتأمين تشكيل الحكومة في أقرب وقت ممكن
أخر الأخبار

افتتح مسجد الشيخ زايد بن سلطان في منطقة أم غافة في العين

الشيخ منصور بن زايد آل نهيان يؤكد اهتمام القيادة ببناء المساجد ورعايتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ منصور بن زايد آل نهيان يؤكد اهتمام القيادة ببناء المساجد ورعايتها

مسجد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان
العين - سعيد المهيري


افتتح نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، مسجد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في منطقة أم غافة في مدينة العين، أمس الخميس، وأدى والحضور صلاة المغرب في المسجد الذي تبلغ مساحته 2290 مترا مربعا، ويتسع لـ1000 مصل، ويشكل من الناحية المعمارية نموذجا متميزا للطراز التراثي الإماراتي. وأدى جولة تفقدية داخل حرم المسجد، واطلع على محتوياته وتجهيزاته، حيث يتضمن المسجد، الذي أشرف على تنفيذه ديوان ولي عهد أبوظبي، مركزين لتحفيظ القرآن الكريم للذكور والإناث إلى جانب مصلى للنساء، وعبر الشيخ منصور بن زايد آل نهيان عن سروره بهذا الإنجاز الحضاري والإنساني.

وبين أنَّه يُشكل إضافة نوعية إلى دور العبادة ومراكز تحفيظ القرآن ومراكز التوعية المنتشرة في العين وبقية مدن الدولة، وذلك لتوفير الرأي السليم والمعلومة الصحيحة وفق تعاليم الإسلام السمحة التي تدرك الواقع وتتفهم المستقبل.

وقدم الشكر إلى القيادة الرشيدة على اهتمامها الكبير ببناء المساجد ورعايتها وتشجيع أهل الخير على ذلك لما للمساجد من دور محوري في نشر الفضيلة والمعرفة في المجتمع. حضر الافتتاح وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع التنسيق الحكومي راشد العامري، ونائب مدير مكتب وزير شؤون الرئاسة حميد سعيد النيادي، ورئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف الدكتور محمد مطر الكعبي، والمدير التنفيذي للشؤون الإسلامية بالهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف محمد عبيد المزروعي.

وفي سياق آخر؛ حضر نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان مساء أمس الخميس، مأدبة الإفطار التي أقامها على شرفه نائب مدير مكتب وزير شؤون الرئاسة حميد سعيد النيادي، وذلك في مجلس أهالي منطقة أم غافة في مدينة العين، وتبادله مع أهالي المنطقة التهاني والتبريكات، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعين المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الكريم على  رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بدوام الصحة والعافية والسعادة، وعلى وطننا الغالي بمزيد من التقدم والرقي، وعلى شعب الإمارات بالرخاء والازدهار، كما تبادل مع المواطنين الأحاديث الودية التي جسدت ما يربط شعب الإمارات وقيادته الحكيمة من علاقات محبة وتقدير، مؤكدا حرص القيادة الرشيدة على متابعة أحوال المواطنين، وتوفير مقومات الحياة الكريمة لهم.

وتناول حديثه مع المواطنين فضائل شهر رمضان الكريم، بما يحمله من رحمة ومغفرة، وما يدعو إليه من محاسن الأخلاق، وحثه على تعزيز التواصل بين الأسر والأهل والأصدقاء والتكاتف فيما بينهم.

من جانبهم؛ عبر أهالي منطقة أم غافة عن سعادتهم بهذه الزيارة الكريمة من قبل الشيخ منصور بن زايد آل نهيان التي عكست السمات الأصيلة التي يتحلى بها مجتمع الإمارات في تمسكه بعاداته وتقاليده وترسيخها في نفوس الأبناء والأجيال القادمة، مشيدين بما تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة من نهضة تنموية وإنجازات حضارية، في ظل القيادة الحكيمة لرئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ منصور بن زايد آل نهيان يؤكد اهتمام القيادة ببناء المساجد ورعايتها الشيخ منصور بن زايد آل نهيان يؤكد اهتمام القيادة ببناء المساجد ورعايتها



اختارت هذه المرة حذاء "ستيليتو" بلون نيود من "رالف لورين"

أحدث إطلالات كيت ميدلتون مع تنسيق "القناع" المُناسب

لندن _صوت الامارات
في أحدث إطلالات كيت ميدلتون خطفت دوقة كامبريدج الأنظار باللون الأحمر مع تنسيق القناع المناسب مع اللوك، فكيف بدت احدث اطلالات كيت مديلتون... تابعي معنا التفاصيل الكاملة.شارك دوق ودوقة كامبريدج في ثلاث ارتباطات في لندن بريدج ووايت تشابل للقاء المجتمعات المحلية، والاستماع إلى التحديات التي واجهوها خلال الأشهر الستة الماضية وإلقاء الضوء على الأفراد الذين ذهبوا إلى أبعد الحدود لمساعدة الآخرين خلال هذا الوقت الاستثنائي.وقد رفعت دوقة كامبريدج أكمامها لتقديم وجبات لذيذة في مخبز Beigel Bake Brick Lane الشهير برفقة الأمير وليام وذلك بهدف تسليط الضوء على كيفية تعامل المجتمعات خلال جائحة كوفيد 19. الثنائي الغائب عن اللقاءات العلنية منذ يوليو الماضي، بدا مرتاحاً وسعيداً وقد أعادت كيت ميدلتون إرتداء فستان من ماركة Beulah London للمناسبة، يبلغ ثمنه &po...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات جبس تزيد من روعة تصميمات غرف نوم عرائس 2019

GMT 15:52 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

إنجى علاء تكشف تفاصيل مسلسل "بلا دليل" بعد عرض أولى حلقاته

GMT 12:42 2016 الثلاثاء ,07 حزيران / يونيو

امرأة من نيويورك عملاقة يصل طولها إلى 6 أقدام و8 إنش

GMT 18:59 2012 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

ايموغين تُظهِر حملها في ملابس بابا نويل الساخنة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates