الشيخ منصور بن زايد آل نهيان يؤكد اهتمام القيادة ببناء المساجد ورعايتها
آخر تحديث 16:09:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتتح مسجد الشيخ زايد بن سلطان في منطقة أم غافة في العين

الشيخ منصور بن زايد آل نهيان يؤكد اهتمام القيادة ببناء المساجد ورعايتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ منصور بن زايد آل نهيان يؤكد اهتمام القيادة ببناء المساجد ورعايتها

مسجد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان
العين - سعيد المهيري


افتتح نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، مسجد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في منطقة أم غافة في مدينة العين، أمس الخميس، وأدى والحضور صلاة المغرب في المسجد الذي تبلغ مساحته 2290 مترا مربعا، ويتسع لـ1000 مصل، ويشكل من الناحية المعمارية نموذجا متميزا للطراز التراثي الإماراتي. وأدى جولة تفقدية داخل حرم المسجد، واطلع على محتوياته وتجهيزاته، حيث يتضمن المسجد، الذي أشرف على تنفيذه ديوان ولي عهد أبوظبي، مركزين لتحفيظ القرآن الكريم للذكور والإناث إلى جانب مصلى للنساء، وعبر الشيخ منصور بن زايد آل نهيان عن سروره بهذا الإنجاز الحضاري والإنساني.

وبين أنَّه يُشكل إضافة نوعية إلى دور العبادة ومراكز تحفيظ القرآن ومراكز التوعية المنتشرة في العين وبقية مدن الدولة، وذلك لتوفير الرأي السليم والمعلومة الصحيحة وفق تعاليم الإسلام السمحة التي تدرك الواقع وتتفهم المستقبل.

وقدم الشكر إلى القيادة الرشيدة على اهتمامها الكبير ببناء المساجد ورعايتها وتشجيع أهل الخير على ذلك لما للمساجد من دور محوري في نشر الفضيلة والمعرفة في المجتمع. حضر الافتتاح وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع التنسيق الحكومي راشد العامري، ونائب مدير مكتب وزير شؤون الرئاسة حميد سعيد النيادي، ورئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف الدكتور محمد مطر الكعبي، والمدير التنفيذي للشؤون الإسلامية بالهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف محمد عبيد المزروعي.

وفي سياق آخر؛ حضر نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان مساء أمس الخميس، مأدبة الإفطار التي أقامها على شرفه نائب مدير مكتب وزير شؤون الرئاسة حميد سعيد النيادي، وذلك في مجلس أهالي منطقة أم غافة في مدينة العين، وتبادله مع أهالي المنطقة التهاني والتبريكات، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعين المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الكريم على  رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بدوام الصحة والعافية والسعادة، وعلى وطننا الغالي بمزيد من التقدم والرقي، وعلى شعب الإمارات بالرخاء والازدهار، كما تبادل مع المواطنين الأحاديث الودية التي جسدت ما يربط شعب الإمارات وقيادته الحكيمة من علاقات محبة وتقدير، مؤكدا حرص القيادة الرشيدة على متابعة أحوال المواطنين، وتوفير مقومات الحياة الكريمة لهم.

وتناول حديثه مع المواطنين فضائل شهر رمضان الكريم، بما يحمله من رحمة ومغفرة، وما يدعو إليه من محاسن الأخلاق، وحثه على تعزيز التواصل بين الأسر والأهل والأصدقاء والتكاتف فيما بينهم.

من جانبهم؛ عبر أهالي منطقة أم غافة عن سعادتهم بهذه الزيارة الكريمة من قبل الشيخ منصور بن زايد آل نهيان التي عكست السمات الأصيلة التي يتحلى بها مجتمع الإمارات في تمسكه بعاداته وتقاليده وترسيخها في نفوس الأبناء والأجيال القادمة، مشيدين بما تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة من نهضة تنموية وإنجازات حضارية، في ظل القيادة الحكيمة لرئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ منصور بن زايد آل نهيان يؤكد اهتمام القيادة ببناء المساجد ورعايتها الشيخ منصور بن زايد آل نهيان يؤكد اهتمام القيادة ببناء المساجد ورعايتها



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 22:22 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام
 صوت الإمارات - ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates