الشيخ منصور بن زايد يفتتح مسجد الشيخ زايد في الزعاب يتسع لـ 600 طالب وطالبة
آخر تحديث 13:43:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يضم أكبر مركز لتحفيظ القرآن على مستوى العالم

الشيخ منصور بن زايد يفتتح مسجد الشيخ زايد في الزعاب يتسع لـ 600 طالب وطالبة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ منصور بن زايد يفتتح مسجد الشيخ زايد في الزعاب يتسع لـ 600 طالب وطالبة

الشيخ منصور بن زايد آل نهيان
أبوظبي - صوت الإمارات

افتتح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان أمس الأربعاء مسجد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، في منطقة الزعاب في أبوظبي، وقام بتفقد أقسام ومراكز المسجد الذي يتسع لثلاثة آلاف مصلٍ، واطلع على محتوياته وتجهيزاته، كما أدى فيه صلاة الظهر.

ويتضمن المسجد الذي بلغت تكلفة إنشائه 60 مليون درهم، وأشرفت على تنفيذه مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، أكبر مركز لتحفيظ القرآن على مستوى العالم، حيث يتسع لـ 600 طالب وطالبة، إضافة إلى مركز للإفتاء بإشراف الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف.

وعبر الشيخ منصور بن زايد آل نهيان عن سروره بهذا الإنجاز الحضاري والإنساني ولفت إنه يشكل إضافة نوعية إلى دور العبادة ومراكز تحفيظ القرآن ومراكز التوعية المنتشرة في أبوظبي وبقية إمارات الدولة، وذلك لتوفير الرأي السليم والمعلومة الصحيحة عن الإسلام".

 وأشار إلى أن مركز الإفتاء سيكون بإشراف الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، والتي بدورها ستقوم بتزويد المركز بالعلماء الأفاضل والأساتذة الأجلاء الذين سيقومون بتوعية وإرشاد السائلين بالفتاوى الدينية وفق تعاليم الإسلام السمحة التي تدرك الواقع وتتفهم المستقبل. وبين " إن افتتاح المسجد يأتي قبل أيام قليلة من حلول شهر رمضان المبارك، وهو شهر الخير والعطاء، متمنيا أن يكون رمضان شهر خير وبركة على دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبا".
رافقه خلال الافتتاح  نائب وزير شؤون الرئاسة أحمد جمعة الزعابي.

واستقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، أمس الأربعاء ، في قصر الرئاسة، سفير دولة قطر الشقيقة لدى الدولة فارس بن رومي محمد النعيمي.
تم خلال اللقاء، بحث العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، وسبل توطيدها في مختلف المجالات، بما يعود بالخير على البلدين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ منصور بن زايد يفتتح مسجد الشيخ زايد في الزعاب يتسع لـ 600 طالب وطالبة الشيخ منصور بن زايد يفتتح مسجد الشيخ زايد في الزعاب يتسع لـ 600 طالب وطالبة



احتلّت عناوين الأخبار بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها زين مالك

إليكِ أجمل إطلالات جيجي حديد خلال فترة حمّلها انتقي منها ما يُناسب ذوقكِ

واشنطن _صوت الامارات
إطلالات عارضة الأزياء جيجي حديد خلال الحمل، تفاوتت بين الجريء والكاجول، لكن في كلتي الحالتين أطلّت كعادتها بأزياء عصرية واكبت فيها  أحدث صيحات الموضة، واحتلت جيجي حديد العناوين في الساعات الماضية بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها المغني زين مالك، حيث نشر كل من جيجي ومالك صورة على موقع انستغرام لإعلان الخبر السعيد، وفي هذه المناسبة جمعنا لكنّ اجمل اطلالات جيجي حديد في فترة حملها.ونشرت حديد منذ شهر تقريباً صوراً لها من جلسة تصوير خضعت لها قبيل وضع مولودتها، وقد تألقت بفستان طويل أبيض وجاء قماشه شفافاً عند منطقة البطن ليبرز بطنها، وأطلت في يوليو الماضي بلقاء مباشر عبر انستغرام وقد كشفت عن إطلالاتها وهي حامل للمرة الأولى بقميص بنقشة المربعات باللونين الابيض والأخضر. وبدت عارضة الأزياء التي تبلغ من العمر 25 عاماً، ساحرة بقم...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات بـ"الأبيض" والأزرق" لغرف المعيشة الشتويَّة

GMT 13:01 2020 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - اعلان عودة أحمد خميس ومشاعل الشحي بعد انفصال شهرين

GMT 07:45 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

تطور مفاجئ بشأن مستقبل سواريز مع برشلونة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates