الشيخ منصور بن زايد يفتتح مسجد الشيخ زايد في الزعاب يتسع لـ 600 طالب وطالبة
آخر تحديث 20:40:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يضم أكبر مركز لتحفيظ القرآن على مستوى العالم

الشيخ منصور بن زايد يفتتح مسجد الشيخ زايد في الزعاب يتسع لـ 600 طالب وطالبة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ منصور بن زايد يفتتح مسجد الشيخ زايد في الزعاب يتسع لـ 600 طالب وطالبة

الشيخ منصور بن زايد آل نهيان
أبوظبي - صوت الإمارات

افتتح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان أمس الأربعاء مسجد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، في منطقة الزعاب في أبوظبي، وقام بتفقد أقسام ومراكز المسجد الذي يتسع لثلاثة آلاف مصلٍ، واطلع على محتوياته وتجهيزاته، كما أدى فيه صلاة الظهر.

ويتضمن المسجد الذي بلغت تكلفة إنشائه 60 مليون درهم، وأشرفت على تنفيذه مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، أكبر مركز لتحفيظ القرآن على مستوى العالم، حيث يتسع لـ 600 طالب وطالبة، إضافة إلى مركز للإفتاء بإشراف الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف.

وعبر الشيخ منصور بن زايد آل نهيان عن سروره بهذا الإنجاز الحضاري والإنساني ولفت إنه يشكل إضافة نوعية إلى دور العبادة ومراكز تحفيظ القرآن ومراكز التوعية المنتشرة في أبوظبي وبقية إمارات الدولة، وذلك لتوفير الرأي السليم والمعلومة الصحيحة عن الإسلام".

 وأشار إلى أن مركز الإفتاء سيكون بإشراف الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، والتي بدورها ستقوم بتزويد المركز بالعلماء الأفاضل والأساتذة الأجلاء الذين سيقومون بتوعية وإرشاد السائلين بالفتاوى الدينية وفق تعاليم الإسلام السمحة التي تدرك الواقع وتتفهم المستقبل. وبين " إن افتتاح المسجد يأتي قبل أيام قليلة من حلول شهر رمضان المبارك، وهو شهر الخير والعطاء، متمنيا أن يكون رمضان شهر خير وبركة على دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبا".
رافقه خلال الافتتاح  نائب وزير شؤون الرئاسة أحمد جمعة الزعابي.

واستقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، أمس الأربعاء ، في قصر الرئاسة، سفير دولة قطر الشقيقة لدى الدولة فارس بن رومي محمد النعيمي.
تم خلال اللقاء، بحث العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، وسبل توطيدها في مختلف المجالات، بما يعود بالخير على البلدين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ منصور بن زايد يفتتح مسجد الشيخ زايد في الزعاب يتسع لـ 600 طالب وطالبة الشيخ منصور بن زايد يفتتح مسجد الشيخ زايد في الزعاب يتسع لـ 600 طالب وطالبة



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates