المجلس الوطني الإماراتي يناقش مشروع قانون اتحادي بشأن حماية الآثار
آخر تحديث 16:06:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يطلع على 10 اتفاقيات ومعاهدات دولية أبرمتها الحكومة

المجلس الوطني الإماراتي يناقش مشروع قانون اتحادي بشأن حماية الآثار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المجلس الوطني الإماراتي يناقش مشروع قانون اتحادي بشأن حماية الآثار

المجلس الوطني الاتحادي
أبوظبي - فيصل المنهالي

يعقد المجلس الوطني الاتحادي جلسته الثالثة عشرة لدور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي الخامس عشر برئاسة محمد أحمد المر يوم الثلاثاء الموافق 14 نيسان/أبريل 2015م في مقر المجلس في أبوظبي، ويناقش خلالها مشروع قانون اتحادي بشأن حماية الآثار.

ويوجه أعضاء المجلس خلال الجلسة سبعة أسئلة إلى ممثلي الحكومة تتعلق بعدد من القطاعات أذ يوجه كلٌ من حمد أحمد الرحومي سؤالًا إلى وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي الدكتور أنور محمد قرقاش حول "رعاية مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" لنادي برشلونة.

 وسيوجه أحمد عبيد المنصوري سؤالًا إلى وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي حول "التعريف بالمجلس الوطني الاتحادي" ورشاد محمد بوخش سيوجه سؤالًا إلى وزير التربية والتعليم حسين إبراهيم الحمادي حول "الخطة الاستراتيجية لوزارة التربية والتعليم" والدكتور محمد مسلم بن حم العامري يطرح سؤالًا على وزيرة الشؤون الاجتماعية مريم محمد الرومي حول "إصدار قانون لحماية المسنين".

 وسيطرح أحمد محمد رحمة الشامسي سؤالًا على وزير العدل سلطان بن سعيد البادي  حول تعديل المادة "145" من القانون الاتحادي رقم "28" لسنة 2005م في شأن الأحوال الشخصية".

كما يوجه سلطان جمعة الشامسي سؤالين إلى وزير العدل حول "تعديل مقدار الدية الشرعية للمتوفي خطأ من الأشخاص" وحول "مكافأة بدل طبيعة عمل للعاملين  في مهنة كاتب العدل".

ويطلع المجلس على "10" اتفاقيات ومعاهدات دولية أبرمتها الحكومة مع عدد من الدول، كما يطلع على رسالتين صادرتين للحكومة تتضمنان توصيات المجلس بشأن سؤالين حول "تطبيق قرار مجلس الوزراء رقم "72/2و/39م" لسنة 2014 في شأن الرد على توصيات موضوع سياسة برنامج الشيخ زايد للإسكان" وحول "الإجراءات التي تنفذها الهيئة لتيسير أداء مناسك الحج".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المجلس الوطني الإماراتي يناقش مشروع قانون اتحادي بشأن حماية الآثار المجلس الوطني الإماراتي يناقش مشروع قانون اتحادي بشأن حماية الآثار



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates