بارجيل للفنون تستعرض معالم الشارقة في فيديو مبتكر لهاينس
آخر تحديث 15:13:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أول مشروع صور فوتوغرافية بطريقة الـ"تايم لابس"

"بارجيل للفنون" تستعرض معالم الشارقة في فيديو مبتكر لهاينس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بارجيل للفنون" تستعرض معالم الشارقة في فيديو مبتكر لهاينس

مدينة الشارقة
الشارقة - صوت الإمارات

أعلنت مؤسسة "بارجيل للفنون" عن إطلاق فيديو "الشارقة عبر الزمن 2014 " والذي يستعرض عدداً من المواقع الجديدة والقديمة في مدينة الشارقة.

 وسيقدم للمشاهدين مقاطع متنوعة من واجهة المجاز المائية، والسوق المركزي التاريخي، وشارع الرولة المكتظ  بالمارة، وغيرها من المناطق المميزة في المدينة.

ويُعتبر هذا العمل الذي سيتم عرضه في 8 أيلول/سبتمبر الجاري على الموقع الإلكتروني للمؤسسة ، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، أول مشروع صور فوتوغرافية بطريقة الـ"تايم لابس" يتم إنجازه في إمارة الشارقة، وذلك احتفالاً باختيارها عاصمة الثقافة الإسلامية لعام 2014.

ويسلّط المشروع الضوء على الشارقة كوجهة للعالم بعدسة المصور الفوتوغرافي إيرك  هاينس، الذي تلقى دعوة من مؤسسة "بارجيل للفنون" للقدوم من الولايات المتحدة الأمريكية والعمل على إنجاز الفيديو بطريقة الـ"تايم لابس"، في أول مشروع له في الشرق الأوسط، بعد أنّ سبق له العمل على الكثير من المشاريع المماثلة من قبل.

وأكّد مؤسس "بارجيل للفنون" سلطان سعود القاسمي أنّه "يتطلع إلى أنّ يُسهم هذا المشروع في تسليط المزيد من الضوء على إمارة الشارقة كوجهة جديرة بالزيارة لما تتمتع به من مزيج فريد من المعالم التاريخية والثقافية والمتاحف، فضلًا  عن شعبها المضياف".

 وتابع "وتُعد الشارقة موقعًا فريدًا بحق، وبالتأكيد لا تكتمل زيارة دولة الإمارات العربية المتحدة بدون الحضور إلى الشارقة".

وأوضح أنّه "تم إنتاج هذا الفيديو بمساعدة شركة "جالف فوتو بلاس"، أما الموسيقى التصويرية "فيروز" التي تصاحب مشاهد العمل فهي من ألحان الملحن والموسيقي البارز مروان أنور، وتم إعدادها حصريًاً لهذا المشروع".

وتجدر الإشارة إلة أنّ، مؤسسة (بارجيل للفنون) أنشأت، المبادرة المستقلة التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة، بهدف إدارة وحفظ وعرض المقتنيات الفنية العائدة لسلطان سعود القاسمي، وتسعى المؤسسة إلى المساهمة في دعم حركة التنمية الفكرية على الساحة الفنية العربية عبر اقتناء تشكيلة متميزة من الأعمال الفنية وعرضها أمام الجمهور في دولة الإمارات العربية المتحدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بارجيل للفنون تستعرض معالم الشارقة في فيديو مبتكر لهاينس بارجيل للفنون تستعرض معالم الشارقة في فيديو مبتكر لهاينس



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates