بلدية مدينة أبوظبي تُطلق فعاليات برنامج الصيف في مكتباتنا غير
آخر تحديث 00:51:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بالتعاون مع دار "الكتب الوطنية" التابعة لهيئة "السياحة والثقافة"

"بلدية مدينة أبوظبي" تُطلق فعاليات برنامج "الصيف في مكتباتنا غير"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بلدية مدينة أبوظبي" تُطلق فعاليات برنامج "الصيف في مكتباتنا غير"

فعاليات برنامج "الصيف في مكتباتنا غير"
أبو ظبي ـ صوت الامارات

 

أطلقت بلدية مدينة أبوظبي فعاليات برنامج "الصيف في مكتباتنا غير"، أمس الاثنين، في متنزه خليفة في أبوظبي وحديقة الباهية، وذلك بالتعاون والتنسيق مع دار الكتب الوطنية التابعة لهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

ويأتي البرنامج الذي يستمر طوال شهر آب/ أغسطس الجاري ضمن إطار التزام النظام البلدي في أبوظبي تجاه تنمية القيم المجتمعية والثقافية البناءة، وحث الأطفال على القراءة والاطلاع واكتساب المعرفة.

وأكدت بلدية مدينة أبوظبي أنّ البرنامج يعبر عن حرص البلدية على إيجاد البيئة المحفزة، لاسيما لشريحة الأطفال التي تدفعهم إلى تأصيل مهارة القراءة والمطالعة، وتقديم كل الأسباب التي تساهم في غرس هذه القيمة الثقافية الهادفة، وذلك من خلال إيجاد بيئة تفاعلية تمزج بين المرح والفائدة والتثقيف ورفع المستوى المعرفي والمعلوماتي لدى الجيل الناشئ.

وأشارت البلدية إلى أنَّ البرنامج لهذا العام يركز على موضوع حماية بيئتنا والمظهر العام لمدينتنا والمرافق التي تخدم المجتمع من حدائق ومكتبات وشواطئ، وهو برنامج موجه للأطفال من سن (6 - 12 عامًا).

وأضاف مدير إدارة المكتبات في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافية عبدالله ماجد آل علي: يسعدنا التعاون مع مختلف المؤسسات المجتمعية لتحقيق أهدافنا التثقيفية وخدمة المجتمع والرقي بالفكر الإنساني. وسيكون برنامج (الصيف في مكتباتنا غير) فرصة لتقديم ما هو مفيد للأطفال من خلال قراءات جماعية تفاعلية، وأنشطة ترفيهية موجهة تمكن الأطفال من فهم أهمية الاهتمام بالبيئة الطبيعية والحفاظ عليها، وفي الوقت نفسه تحفزهم على الاهتمام بالقراءة، وزيارة المكتبات لتوسيع معارفهم والمساهمة الفعالة في المجتمع.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية مدينة أبوظبي تُطلق فعاليات برنامج الصيف في مكتباتنا غير بلدية مدينة أبوظبي تُطلق فعاليات برنامج الصيف في مكتباتنا غير



GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates