جائزة الإبداع تواصل استلام ملفات الترشح للدورة السابعة حتى 31 آب
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تكريم الفائزين في الفئات المختلفة يوم 14 كانون الثاني المقبل

"جائزة الإبداع" تواصل استلام ملفات الترشح للدورة السابعة حتى 31 آب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جائزة الإبداع" تواصل استلام ملفات الترشح للدورة السابعة حتى 31 آب

"جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي
دبي ـ جمال ابو سمرا


تواصل الأمانة العامة لـ"جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" استلام ملفات الرياضيين والمؤسسات الرياضية وذات الصلة بالقطاع الرياضي الراغبين في التنافس للفوز بفئات الدورة السابعة.

وجددت الأمانة العامة التأكيد للمؤسسات الرياضية على أن آخر موعد لتسليم الملفات سيكون يوم الاثنين 31 آب/ أغسطس الجاري وهو الموعد الذي تم الإعلان عنه منذ بداية فتح باب التسجيل للمشاركة في الدورة السابعة مطلع نيسان/ أبريل الماضي، كما تم التأكيد على إمكانية الترشح الإلكتروني من خلال موقع الجائزة www.mbrawards.aeأو تسليم الملف لمكتب الجائزة في مقر مجلس دبي الرياضي، حيث تم تشكيل فريق عمل من الأمانة العامة للجائزة الذين يتابعون استلام الملفات من مختلف الجهات ويقومون بالتأكد من استكمال الملفات لجميع الوثائق المطلوبة حسب شروط ولوائح الدورة.

وأمام الرياضيين والمؤسسات الرياضية والعاملة في المجال الرياضي 18 يوما لاستكمال وتسليم الملفات للراغبين في المنافسة على إحدى فئات الجائزة الفردية أو الجماعية أو المؤسسية ضمن فئات الإبداع الرياضي وهي: فئة الإبداع الفردي حيث تمنح الجائزة للأفراد من اللاعبين والمدربين والإداريين والحكام من الدولة والوطن العربي الذين حققوا إبداعات رياضية على المستوى المحلي والعربي والدولي، فئة الإبداع الرياضي الجماعي والتي تمنح فيها الجائزة للفرق من الدولة والوطن العربي التي حققت إبداعات رياضية على المستوى المحلي والعربي والدولي، وفئة الإبداع المؤسسي والتي تمنح فيها الجائزة للجهات الرياضية التي حققت إبداعات رياضية على المستوى المحلي والعربي والدولي، وكذلك للاتحادات الرياضية الدولية التي قدمت مبادرات رائدة في مجال نشر وتطوير الرياضة.

وكانت الأمانة العامة للجائزة قد تواصلت مع القطاع الرياضي من خلال زيارة أندية: الوصل، النصر، الأهلي، دبي الثقافي الرياضي، الشباب العربي، دبي للمعاقين، دبي للشطرنج، الثقة للمعاقين، نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، نادي سكاي دايف دبي، نادي الزيد، كما زار اتحادات: الرجبي، الدراجات الهوائية، السباحة، الشطرنج، الرياضات الجليدية، التنس، السيارات والدراجات النارية، كرة القدم، كرة الطاولة، ألعاب القوى، المعاقين، الشرطة الرياضي، الفروسية، البلياردو والسنوكر، والتايكواندو والكاراتيه. بالإضافة إلى لقاء وفد جائزة الشيخ ناصر بن حمد، والمشاركين في ملتقى قمة الإدارة الرياضية العربية.

وتسلمت الأمانة العامة للجائزة حتى الآن العديد من الملفات من رياضيين ومؤسسات رياضية، وكذلك من عدد من الاتحادات الرياضية الدولية التي سلمت ملفاتها قبل فترة كافية من نهاية موعد التقديم وذلك لعدم وجود بطولات ومنافسات تشارك فيها خلال الشهر الجاري، فيما سيكون على الرياضيين والمؤسسات الرياضية التي شاركت في فعاليات استمرت حتى شهور الصيف الانتهاء من ملفاتها خلال الأيام الـ 18 المقبلة و تسليمها حتى لا تفقد حقها في المنافسة على فئات الدورة السابعة التي تم تحديد يوم 14 كانون الثاني/ يناير المقبل موعدا لتكريم الفائزين بفئاتها.

وسيتم خلال شهر أيلول/ سبتمبر المقبل فرز الملفات المتقدمة كل حسب فئته وتجهيزها للجنة التحكيم التي ستبدأ عملها خلال شهر تشرين الأول/ أكتوبر المقبل وفق نظام التحكيم الإلكتروني المعتمد في الجائزة والتي يراعى في اختيار أعضائها أن يكونوا من ذوي الاختصاص والخبرة والكفاءة وأن يتم توزيع الملفات عليهم بحيث يتولى تحكيم كل ملف محكمون لا ينتمون للدولة التي ينتمي إليها صاحب الملف لضمان الحيادية والشفافية في العمل.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جائزة الإبداع تواصل استلام ملفات الترشح للدورة السابعة حتى 31 آب جائزة الإبداع تواصل استلام ملفات الترشح للدورة السابعة حتى 31 آب



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates