سلطان يوجه بإنشاء بمبنى هيئة الكتاب في مويلح بـ 160 مليونًا
آخر تحديث 09:52:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توج الفائزين بلقب منشد الشارقة الصغير

سلطان يوجه بإنشاء بمبنى "هيئة الكتاب" في مويلح بـ 160 مليونًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلطان يوجه بإنشاء بمبنى "هيئة الكتاب" في مويلح بـ 160 مليونًا

مؤسسة الشارقة للإعلام
الشارقة - جمال أبو سمرا

توج عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي الفائزين الثلاثة الأوائل بلقب منشد الشارقة الصغير، المبادرة الأولى في الدولة والمنطقة لاكتشاف مواهب الطلاب في مجال الفن الهادف التي أطلقتها مؤسسة الشارقة للإعلام في ضوء توجيهاته، خلال الحفل الختامي الكبير للدورة الأولى من البرنامج الذي أقامته المؤسسة على مسرح قاعة المدينة الجامعية .

وجرت فعاليات الحفل والمنافسات ومراسم التكريم بحضور كل من  المستشار في مكتب  الحاكم، الشيخ عصام بن صقر القاسمي ورئيس مؤسسة الشارقة للإعلام، الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي ورئيس دائرة الأوقاف والشؤون الإسلامية، الشيخ صقر بن محمد القاسمي و رئيس مكتب الحاكم، الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي والشيخ محمد بن صقر القاسمي، ورئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، عبد الرحمن الهاجري ورئيس المجلس البلدي لمدينة الشارقة، راشد سلطان بن طليعة ورئيس هيئة مطار الشارقة الدولي،علي سالم المدفع  ورئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية،هنا السويدي  ورئيس دائرة التشريفات والضيافة محمد عبيد الزعابي ، ومدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام، الدكتور خالد عمر المدفع ومحمد خلف مدير إذاعة وتلفزيون الشارقة .

جاء تتويج وتكريم حاكم الشارقة للفائزين بعد منافسات شديدة للطلاب العشرة المتأهلين إلى المرحلة النهائية، حيث دعي للصعود إلى المنصة وبدأ مراسم التكريم، يرافقه رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي ، وخالد عمر المدفع مدير عام المؤسسة .

وقد أسفرت نتائج المسابقة عن فوز كل من سليمان علي المغني من مدرسة عبد الله بن ناصر بالمركز الأول، ومنار أيمن عيد من مدرسة الهجرة النموذجية بالمركز الثاني، وخالد حازم سليمان من مدرسة سلمان الفارسي بالمركز الثالث، وذلك في ضوء حصولهم على أعلى النقاط اللازمة من قبل لجنة التحكيم التي تألفت من طاقم إماراتي، وتصويت الجمهور الحاضر إضافة إلى تصويت الجمهور على الصفحة الخاصة بمنشد الشارقة الصغير في الموقع الإلكتروني لمؤسسة الشارقة للإعلام .

وبهذه المناسبة أشار رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي "حرصت المؤسسة على أن ينسجم البرنامج مع توجيهات عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي في تعزيز ظهور جيل مبدع متذوق للمعاني الراقية والفن الهادف، وبشكل يتماشى مع توجهات الإمارة بتنمية المهارات والهوايات والطاقات الفتية لتصب في خدمة المشروع الثقافي الكبير لدولة الإمارات وإمارة الشارقة، وبهذا الختام الرائع يشرفنا الإشارة إلى أن النجاح المتحقق كان ثمرة لدعم حاكم الشارقة، إضافة إلى الدور المتميز الذي لعبه السادة الرعاة والداعمون، والجهد المتميز للطلاب المشاركين، وطاقم العمل في البرنامج، فلهم منا جميعاً كل الشكر والتقدير" .

على صعيد متصل أشار مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام الدكتور خالد عمر المدفع إلى أن ختام الدورة الأولى لمنشد الشارقة الصغير كان تجربة متميزة وناجحة للطلاب المبدعين وطاقم المؤسسة وجميع الرعاة والداعمين، وعزز من نجاحها الحضور والدعم الأبوي المستمر لحاكم الشارقة .

وأضاف" يشرفني أن أنتهز الفرصة للإشادة بكل الجهود المبذولة من قبل طاقم المؤسسة والمشرفين على البرنامج، حيث كانوا على قدر التشريف بمسؤولية ظهور منشد الشارقة الصغير بما ينسجم مع مكانة عاصمة الثقافة الإسلامية، وبلا شك فإن البرنامج سيسهم في تعزيز وإنجاح التجارب المستقبلية للطلاب في الفن الهادف في ضوء تجربة الشارقة الرائدة في إنجاحه وهو يقام للمرة الأولى في الدولة والمنطقة .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان يوجه بإنشاء بمبنى هيئة الكتاب في مويلح بـ 160 مليونًا سلطان يوجه بإنشاء بمبنى هيئة الكتاب في مويلح بـ 160 مليونًا



تنوّعت بين الفساتين والبناطيل القماشية والجينز

إطلالات كاجوال صيفية مِن وحي أشهر عارضات الأزياء

لندن _صوت الامارات
لاحظنا مؤخرا أنّ معظم النساء والفتيات الشابات أصبحن ميالات لاعتماد الأزياء الكاجوال ذات النمط المريح والعملي لا سيما أننا أصبحنا نقضي الكثير من الوقت في المنزل أو في الخروجات البسيطة، ولهذا جمعنا لكِ اليوم إطلالات كاجوال صيفية للصبايا مستوحاة من كاندل جانير.تعدّ كاندل جانير أحد أشهر عارضات الأزياء وأكثر النجمات الشابات أناقة، واستطاعت من خلال أسلوبها العصري أن تثبت نفسها كأيقونة في عالم الموضة والكثيرات من الصبايا يستلهمن منها أفكار أزياء لمختلف المناسبات اليومية منها والرسمية، ولهذا اخترنا اليوم إطلالات صيفية للشابات مستوحاة من أسلوبها المميز. وتنوّعت هذه الإطلالات بين الفساتين الميدي والقصيرة وبين تنسيقات بين البناطيل القماشية أو بناطيل الجينز ذات طابع الفنتج المفضل لديها مع تي شيرت والقمصان المريحة. وتحرص كاندل ج...المزيد

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 17:36 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 21:27 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 04:16 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عرض مسرحية "الجميلة والوحشين" عبر التلفزيون المصري

GMT 21:52 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 20:14 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

طريقة تحضير حلى الشمندر من المطبخ الهندي سهل وبسيط

GMT 16:49 2020 الإثنين ,06 كانون الثاني / يناير

حكيم يستعد لطرح "آه بحبه" من ألبوم الغنائي الجديد

GMT 11:59 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

15 مشروعُا سياحيًا في اللاذقية خلال ملتقى الاستثمار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates