فزاع مارين يؤمّن الألعاب النارية على شاطئ جميرا بـ 30 زورقًا
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

5000 فرد لتأمين احتفالية دبي في رأس السنة

"فزاع مارين" يؤمّن الألعاب النارية على شاطئ جميرا بـ 30 زورقًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فزاع مارين" يؤمّن الألعاب النارية على شاطئ جميرا بـ 30 زورقًا

العقيد عبدالله خليفة المري
دبي ــ صوت الإمارات

كشف نائب رئيس لجنة تأمين الفعاليات، نائب مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي العقيد عبدالله خليفة المري عن تجهيز 5000 فرد لتأمين احتفالية دبي الضخمة في رأس السنة.

وأعدت إدارة الشؤون البحرية في مكتب سمو ولي عهد دبي "فزاع مارين" 30 زورقًا لتأمين السفن التي ستطلق الألعاب النارية على طول شاطئ جميرا خلال الاحتفالية.

وأكد المري خلال مؤتمر صحافي أمس إن الأفراد الذين سيتولون تأمين احتفالات رأس السنة تابعين للجهات العضوة في لجنة تأمين الفعاليات وتضم مكتب سمو ولي عهد دبي، والقيادة العامة لشرطة دبي، والدفاع المدني، وهيئة الطرق والمواصلات، ودائرة السياحة والترويج التجاري، وهيئة كهرباء ومياه دبي، وبلدية دبي، ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، وهيئة الصحة، والمكتب الإعلامي لحكومة دبي، ومؤسسة دبي للإعلام، ومركز محمد بن راشد للفضاء، وشركة سيركو، وإعمار العقارية.

وأضاف أن عددًا يتراوح من 2800 إلى 3000 عنصرًا تولوا تأمين منطقة احتفالات برج خليفة خلال العام الماضي، لافتًا إلى أن كافة التفاصيل المتعلقة بالمسارات والطرق متوافرة على تطبيق اللجنة في الهواتف الذكية، الذي يتيح كذلك آلية الاستفسار عن أية أمور متعلقة بالاحتفالات.

وأشار إلى أن هناك نحو 4000 كاميرا أمنية في منطقة برج خليفة، ما يساهم في متابعة كل الفعاليات لحظة بلحظة، لافتًا إلى انه بالإمكان مشاهدة الألعاب النارية من خمس شاشات كبرى سيتم نشرها في أماكن مختلفة، مثل كايت بيتش والصفوح وجميرا بيتش ريزدنس.

وأوضح المدير التنفيذي لعمليات مجموعة إعمار احمد الفلاسي إن الاستعدادت لاحتفالية رأس السنة الجديدة بدأت من يناير 2015 لضمان تحقيق أكبر قدر من المتعة لرواد الحدث، لافتًا إلى أن هناك عرضًا ضوئيًا مبهرًا لبرج خليفة سوف يسبق الألعاب النارية بدقيقتين، مشيرًا إلى أنها سوف تكون مفاجأة ممتعة للجميع.

وذكر عيس بن خرباش من إدارة الشؤون البحرية في مكتب سمو ولي عهد دبي " فزاع مارين" إن الإدارة جهزت 30 زورقًا لتأمين السفن التي تتولى إطلاق الألعاب النارية على طول شاطئ جميرا.

وأضاف أن يختي "زعبيل" سوف يكونان بمثابة غرفة عمليات متحركة للشرطة والدفاع المدني، فيما يخصص يخت "الفاتح" لتقديم الإسعافات الأولية في حالة كان هناك حاجة لذلك، لافتًا إلى أن هناك 150 عنصرًا سيتولون متابعة وتأمين الألعاب النارية التي تنطلق على طول شاطئ جميرا بمبادرة من مكتب سمو ولي عهد دبي.

ولفت مدير إدارة الفعاليات في الإدارة العامة للتحريات بشرطة دبي المقدم حارب الشامسي لإلى أن فقدان الأغراض مثل الحقائب والهواتف وغيرها تعد من أبرز الإشكاليات التي رصدت خلال احتفالات الأعوام الماضية، مؤكدًا ضرورة الانتباه للأطفال وتزويدهم بأساور المعاصم التي عليها الاسم ورقم الهاتف، والوصول مبكرًا إلى مناطق الاحتفالات لتفادي الزحام.

وأضاف أن إدارة الشرطة السياحية في شرطة دبي ستنتشر كذلك في 214 موقعًا مختلفًا في دبي خلال الاحتفالات برأس السنة لضمان توفير أجواء آمنة للمحتفلين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فزاع مارين يؤمّن الألعاب النارية على شاطئ جميرا بـ 30 زورقًا فزاع مارين يؤمّن الألعاب النارية على شاطئ جميرا بـ 30 زورقًا



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates