فنان صيني يستخدم عظام الأسماك في إبداع لوحات مذهلة
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

يجفّفها ويضعها على خلفيات مرسومة مسبقًا

فنان صيني يستخدم عظام الأسماك في إبداع لوحات مذهلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فنان صيني يستخدم عظام الأسماك في إبداع لوحات مذهلة

عظام الأسماك في إبداع لوحات مذهلة
بكين - علي صيام

يفضّل غالبية الأشخاص تجنب التعامل مع العظام التي تحتويها أسماك وجبة العشاء، لكن أحد
 الفنانين يبحث عن هذه العظام بهدف تشكيل أعمال فنية مذهلة، إذ قضى لين هانبينغ البالغ من العمر 51 عاماً والمقيم في مقاطعة فوجيان جنوب شرق الصين 20 عامًا من عمره يحاول استخدام عظام الأسماك المختلفة من أجل تشكيل مناظر طبيعية خلابة.

 

وبدأ لين تطوير أعماله بعد التخرج من مدرسة الفنون عبر أشكال غير عادية، مشيرًا إلى أنه أصبح ينجذب وقتها إلى أشكال العظام الأنيقة والتي كان يعتقد أنها تشبه الخط الصيني التقليدي. وعمل على جمع مخلفات الطعام من المطاعم والفنادق إلى جانب شراء أنواع نادرة من الأسماك للحصول على أشكال أكثر تميزاً. وقبل شروعه في تشكيل هذه اللوحات، يقدم على تنظيف وتحنيط وتجفيف عظام السمك حتى يستطيع استخدامها، ثم يقدم على وضعها على خلفيات مرسومة مسبقاً من أجل تشكيل أعماله الفنية.

 

وفي الوقت الجاري، أخذت أعماله مجالًا جديدًا بتناولها السياسة بعد البحث عن تأثير الحرب وتزايد المخاوف بشأن البيئة، وجاء عمله الأخير تحت عنوان "هذه اللحظة" في محاولة لإحياء مرور 70 عاماً على نهاية الحرب الصينية اليابانية الثانية والتي وقعت في الفترة مابين عامي 1937 و 1945 وتكشف عن حالة البؤس التي مر بها الشعب الصيني خلال التصاعد حدة المواجهات. بينما جاءت لوحة أخرى جديدة تعكس القلق حول مستقبل الصين عندما تنمو وتتحول إلى قوة عالمية عظمى من خلال أسراب الطيور التي تحلق فوق الوادي.  

ويأمل لين في أن يدرك الأشخاص الذين يشاهدون لوحاته مدى خطورة القضايا البيئية، مضيفاً أنه لا يتحدث في السياسة فضلاً عن عدم قدرته علي التوصل وحده إلى حل بشأن مشكلة اجتماعية، ولكنه يستطيع على الأقل دعوة الجميع إلى ضرورة الحفاظ على البيئة ورعايتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنان صيني يستخدم عظام الأسماك في إبداع لوحات مذهلة فنان صيني يستخدم عظام الأسماك في إبداع لوحات مذهلة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates