لعبة السيارات البوليسية وجهة الصغار في فعاليات عالم مدهش
آخر تحديث 11:17:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتحرك بدوران متناسق وتمنح الأطفال متعة تصاحب تعلّم النظام

لعبة "السيارات البوليسية" وجهة الصغار في فعاليات "عالم مدهش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لعبة "السيارات البوليسية" وجهة الصغار في فعاليات "عالم مدهش"

فعاليات "عالم مدهش"
دبي ـ جمال أبو سمرا

وفرت فعاليات "عالم مدهش"، إحدى أكبر الوجهات الترفيهية المغطاة في المنطقة، مجموعة كبيرة من الألعاب المناسبة للصغار ممن تبلغ أعمارهم بين 3-6 أعوام، التي تمنحهم المتعة والترفيه بين ألعاب تتناسب مع عالمهم الخاص المليء بالشخصيات الكرتونية الخيالية.

ومن بين أكثر الألعاب إقبالًا من هذه الأعمار، يزدحم الأطفال عند لعبة جميلة تسمى "السيارات البوليسية" في القاعة رقم 7، وهي من الألعاب الخفيفة التي تتحرك بدوران متناسق في عربات تشبه سيارات الشرطة القديمة التي يشاهدها الأطفال في البرامج الكرتونية المحببة لديهم.

وتمنح هذه اللعبة "السائقين الصغار" متعة الجلوس خلف عجلة قيادة عربات ملونة لطالما شاهدوها على التلفاز، وحلموا بها في الليل، ليعيشوا هذه التجربة المميزة، في رحلة يشرف عليها شرطيان يقفان في أعلى العربات لينظما حركة السير في الأسفل.

وينظر الأطفال بإعجاب شديد إلى هذين الشرطيين، لاسيما وأن العربات تسير في نظام وتناسق دون أي فوضى، فيما يعتقد كل طفل أنه الوحيد في المقدمة لأن حركة الدوران تعطي الأطفال الانطباع بالتميز، والقيادة، وتمنحهم الشعور بالفوز.

ومن فوائد لعبة "السيارات البوليسية" أنها تعطي الأطفال المتعة المصاحبة للتعلم، ففيها حركة منتظمة للسير يستطيع الطفل أن يلتقطها في هذا العمر الصغير، وتؤثر في نموه وتركيبة ذهنه، وتساهم إلى حدٍ بعيد في تفكيره نحو النظام وحركة السيارات في الشارع.

ووجدت هذه اللعبة في "عالم مدهش" للترفيه عن جيل من الأطفال في السنوات الأولى من العمر، حيث يتراكضون لركوب سياراتها، والمشاركة في مسيرتها الدوارة، وإرضاء الشرطي الواقف لمراقبتهم بإتباع النظام، وعدم إحداث فوضى أو تغيير مسار اللعبة التي ترتبط كثيرًا في حياتهم اليومية.

الزوار يستمتعون في "عالم مدهش" من خلال اللعب في مائة لعبة تتوافر لكافة الأجيال، من بينها عدد كبير للأطفال من عمر 3-6 أعوام، لكن لعبة "السيارات البوليسية" تشكل بالنسبة لهذا الجيل من عمر الورود تجربة مثيرة وفريدة.

وحرصت الجهة المنظمة لفعاليات "عالم مدهش"، مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، على زيادة مساحة الحدث السنوي هذا العام، لتنتشر على حوالي 34 ألف متر مربع، في مركز دبي التجاري العالمي، فيما خصص جزء كبير منها للأطفال والفتيان تحقيقًا لشعار دورة هذا العام "عالم مدهش.. مغامرة جديدة في كل خطوة".

يذكر أنَّ "عالم مدهش" يمتد هذا العام على مساحة تزيد على 34,000 متر مربع داخل مركز دبي التجاري العالمي في القاعات 1-8. وهو يعدّ الوجهة الترفيهية العائلية الأمثل في فصل الصيف والتي تمنح الصغار من جميع الأعمار الفرصة للتعلم ضمن أجواء مريحة وممتعة، وفي بيئة آمنة تقدم تجارب عالمية متفردة تثري أوقات الأطفال وتساعدهم على التعلم.

ويوفر «عالم مدهش» منصة مثالية للترفيه والفائدة، إذ يضم أنشطة فريدة مثل ألعاب المهارة وألعاب التشويق والمغامرات والألعاب المطاطية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات الأطعمة والمشروبات.

ويفتح «عالم مدهش» أبوابه خلال الفترة ما بين 9 تموز/ يوليو إلى 29 آب/ أغسطس 2015 من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل من يوم السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل يومي الخميس والجمعة. ويبلغ سعر تذكرة دخول "عالم مدهش" 20 درهمًا للصغار والكبار، فيما يستطيع الأطفال دون الثالثة من العمر الدخول مجانًا.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لعبة السيارات البوليسية وجهة الصغار في فعاليات عالم مدهش لعبة السيارات البوليسية وجهة الصغار في فعاليات عالم مدهش



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
أعلنت النجمة كارمن بصيبص عن انضمامها رسميا لعائلة دار مجوهرات ،Bulgari كوجه جديد للدار العريقة في الشرق الأوسط، ليكون انضمام الممثلة المتألقة لواحدة من أرقى علامات المجوهرات في العالم خطوة جديدة في مسيرتها المهنية الحافلة بالنجاحات، كونها واحدة من أكثر الممثلات تميزًا في العالم العربي خلال تلك الفترة، كما أن بصيبص تعتبر أيقونة للجمال والأناقة، بأسلوبها الناعم في اختيار أزيائها، الذي يعكس في كل ظهور جديد لها حسها الراقي في عالم الموضة وأناقتها المتفردة، وهذه نظرة على إطلالات كارمن بصيبص، التي تجمع باختياراتها بين الرقة والفخامة تزامنا مع تعيينها وجها جديدا لماركة المجوهرات الإيطالية بولغري في الشرق الأوسط. كارمن بصيبص بستايل كاجوال أنيق عبرت كارمن بصيبص عن سعادتها  بالانضمام كوجه جديد لدار Bulgari في الشرق الأوسط، من خلال...المزيد

GMT 16:55 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 صوت الإمارات - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates