مزارعون يكشفون عن كيفية الدوائر المعقدة في تصميم محاصيلهم
آخر تحديث 01:30:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طوال 15 عامًا يقضون 5 ساعات لتنفيذها في جوف الليل

مزارعون يكشفون عن كيفية الدوائر المعقدة في تصميم محاصيلهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مزارعون يكشفون عن كيفية الدوائر المعقدة في تصميم محاصيلهم

الدوائر المعقدة في تصميم المحاصيل
واشنطن - رولا عيسى

كشف تيرى (46 عامًا) ونجله جاك (20 عامًا) من سالزبوري، عن الأسرار الكامنة وراء المخططات المعقدة التي يصنعونها من خلال محاصيلهم في الريف؛ لكنهم لم يرغبون في التصريح بأسمائهم الكاملة، وأوضح الرجل أنّه يرسم التصميم أولًا على الورق، قبل أن يخرج فريق من المتخصصين والمتحمسين إلى الحقول؛ لتنفيذ الرسم عبر الحقول في ويلتشير، ويستخدم الفريق الأشرطة وعلامات المساحين ويشذون المحصول، ثم يقضون ما يقرب من خمس ساعات لتنفيذ الرسم في جوف الليل.

 

ونفذ الأب ونجله أكثر من 20 دائرة معقدة في المحاصيل داخل ويلتشير، ويتراوح حجم التصميمات بين 250 قدمًا حتى 1.600 قدم، وبيّن تيري أنّه "يرسم التصميم على ورقة أولًا ثم نستخدم التقنية نفسها في الحقل، ولم أستخدم الحاسب مطلقا لبناء أفكاري؛ لأنها لن تكون ذات معنى، ومن المهم وجود نوع من التوجيه أثناء تنفيذ التصميم"، وأضاف جاك: "أجري معظم العمل البدني غالبا، وفي بعض الأيام يكون لدي طاقة غير عادية للعمل، وعند اكتمال تنفيذ الدائرة؛ فإنك تشعر بالحضور والطاقة داخلك".

 

وكان تيري مهتمًا بالظواهر الغامضة؛ لكنه بدأ في رسم الدوائر بنفسه بعد إصابته بنزيف في المخ عام 2000، مبرزًا أنّه "في الأشهر الأولى، بعد إصابتي بالنزيف؛ جاء إلى صديق لي، وأصر على أن يأخذني؛ حتى أنفذ أول دائرة في المحصول، وكانت بداية رحلتي في رسم الدوائر في المحاصيل".

 

وكان جاك في عمر الخامسة فقط، عندما بدأ والده تصميم الدوائر المعقدة؛ لكنه بدأ يشارك في الأمر عندما بلغ عمره 11 عامًا، وذكر جاك أنّ العملية كانت مثيرة ومرهقة أيضًا، مشيرًا إلى أنّه "عادة كنت أشعر بأنني اكتفيت عندما أسير في الحقل؛ ولكن بعد بضع ساعات، من العمل في المحصول أشعر بأن الأدرنالين يتصاعد في جسدي".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مزارعون يكشفون عن كيفية الدوائر المعقدة في تصميم محاصيلهم مزارعون يكشفون عن كيفية الدوائر المعقدة في تصميم محاصيلهم



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 04:12 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates