معرض الشارقة للكتاب يجذب 357 مليون مشاهدة للوسم على تويتر
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المغرّدون يشيدون بالحدث كملتقى متنوع للثقافات والحضارات

معرض الشارقة للكتاب يجذب 357 مليون مشاهدة للوسم على "تويتر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معرض الشارقة للكتاب يجذب 357 مليون مشاهدة للوسم على "تويتر"

معرض الشارقة الدولي للكتاب
الشارقة - صوت الأمارات

حقق الوسم (الهاشتاغ) الرسمي لمعرض الشارقة الدولي للكتاب، في دورته الرابعة والثلاثين باللغتين العربية والإنجليزية (#SIBF15) و (#معرض_الشارقة_الدولي_للكتاب)، على موقع "تويتر" رقمًا مميزًا من حيث عدد المشاهدات الرسمية المسجلة له في أربعة أيام منذ انطلاق المعرض، والذي وصل إلى 357 مليون مشاهدة باللغتين العربية والإنجليزية.

 ووصل عدد المشاهدات إلى نحو 107 مليون مشاهدة باللغة الإنجليزية و250 مليون مشاهدة باللغة العربية، مقارنة بما حققه المعرض خلال العام الماضي نحو 56 مليون مشاهدة باللغة الإنجليزية و122 مشاهدة باللغة العربية، مما يعكس الانتشار الكبير الذي يحظى به المعرض بين متابعي مواقع التواصل الاجتماعي. 

ووردت إشارة الوسم في أكثر من 3 آلاف تغريدة في نفس الفترة، بواقع يقارب أكثر 750 تغريدة في اليوم، جزء منها من خلال الحساب الرسمي للمعرض في "تويتر"، إلى جانب مشاركة متابعي المعرض وداعميه وجمهوره في التغريد بذات الوسم.

وقالت رئيس قسم التسويق في معرض الشارقة الدولي للكتاب خولة المجيني،:" إن الرقم الكبير الذي وصلنا إليه خلال الأيام الأربع الأولى من المعرض، يؤشر على مدى التفاعل مع الوسم نظرًا لما حققه المعرض من مكانة عالمية مميزة على مدار 34 عامًا حتى الآن، وهو ما يحفزنا على الاستمرار في تحقيق المزيد من النجاحات والتواصل والحضور في مختلف المواقع والوسائل، ومحطات التواصل الاجتماعي التي تلقى التفاعل الكبير من قبل جمهور القراء والمتابعين داخل الدولة وخارجها".

ونشر المغردون تغريدة متنوعة كلًا حسب رؤيته وتقييمه للمعرض، فمنهم من أشاد بحسن التنظيم، ومنهم من شكر الضيوف، بالإضافة إلى اللفتات الجميلة والصور التي كانوا ينشرونها على صفحاتهم الخاصة.
وقال المغردون في تغريداتهم، إن معرض الشارقة ليس معرضًا للتجول بل فيه تلتقي الثقافات وتتنوع الحضارات، كما لفتوا إلى دور المعرض في تجمع الناشرين العرب والأجانب في مختلف أجنحته.

وفي تغريدات أخرى، تمنى المغردون أنّ يستمر المعرض لفترات أطول، وأن تزداد دور النشر المشاركة في الأعوام المقبلة، بالإضافة إلى أنهم كانوا يعلنون عن طريق صفحاتهم على "تويتر" بمكان توقيع الكتب وزمانها في كل يوم منذ بداية المعرض.


يُذكر أن محطة التواصل الإجتماعي في المعرض، تستضيف يوميًا شخصيات مؤثرة، تتحدث عن مختلف المواضيع التي لها علاقة بقضايا تخص الشبكات الاجتماعية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض الشارقة للكتاب يجذب 357 مليون مشاهدة للوسم على تويتر معرض الشارقة للكتاب يجذب 357 مليون مشاهدة للوسم على تويتر



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates