وزارة الداخلية تنظم مبادرة توعية بثلاث لغات في مصفح أبو ظبي
آخر تحديث 05:59:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حتفالًا باليوم العالمي للطفل وسط تفاعل الجمهور

وزارة الداخلية تنظم مبادرة توعية بثلاث لغات في مصفح أبو ظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة الداخلية تنظم مبادرة توعية بثلاث لغات في مصفح أبو ظبي

يوم الطفل العالمي
أبو ظبي- سعيد المهيري

شهدت مبادرة اللجنة العليا لحماية الطفل،في وزارة الداخلية،بالتزامن مع يوم الطفل العالمي،والتي أقيمت في مركز دلما مول التجاري ،في منطقة مصفح في أبوظبي،تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.

جاءت المبادرة للتأكيد على حرص وزارة الداخلية،على التواصل مع شرائح المجتمع كافة،وفي مختلف المناسبات،ومنهم شريحة الأطفال،وذويهم،بما يعزز دور الوزارة في حماية الطفل من المخاطر،ويرتقي بمكانته الاجتماعية.

وصرح الأمين العام لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية،ورئيس اللجنة العليا لحماية الطفل في وزارة الداخلية،اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي،أن دول العالم تحتفي سنويًا في العشرين من نوفمبر من كل عام باليوم العالمي للطفل بوصفه يومًا لحماية الطفل.

ودعا الأمين العام،جميع العاملين في مجال الطفولة مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم ،بما ينعكس ايجابيًا على الوجه الحضاري المشرق للدولة.

وأكد مدير عام المالية والخدمات في شرطة أبو ظبي، اللواء خليل داوود بدران،   أن الأطفال تستحق أن توضع في بؤرة الاهتمام والرعاية فهم الثروة الحقيقية والمكسب الفعلي للوطن،وأكبر استثمار للمال عندما يوجه لرعاية وحماية هذه الفئة المهمة، ولذلك ينصب اهتمام قيادة الدولة عليهم فقد حرصت على تطوير جميع الخدمات لهم وتوفير أفضل أساليب ووسائل التعليم لهم.

وأوضح مدير مركز وزارة الداخلية لحماية الطفل،الرائد الدكتور محمد خليفة آل علي،أن وزارة الداخلية،تسعى لتطبيق أفضل الممارسات في مجال التوعية،بما ينعكس إيجابًا في تحقيق نتائج متميزة،تجعل الطفل في دولة الإمارات ،من أسعد أطفال العالم.

وتضمنت الفعالية المحاور الرئيسة لحماية الطفل،وهي حماية الأطفال من مخاطر الطرق والمواصلات ووسائل التكنولوجية والتهديدات في المباني والبيوت.

وأكد الجمهور،على أهمية هذه المعلومات التوعوية،لما لها من فائدة للأطفال وأسرهم،مثمنين دور المبادرة في تشجيع الأطفال على الاطلاع،ومتابعة مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمركز وزارة الداخلية لحماية الطفل،للاستفادة من الرسائل والإرشادات التوعوية.

وتم تقديم أنشطة الفعالية بثلاث لغات "العربية والإنجليزية والهندية"،لاستقطاب وتوعية أكبر شريحة من فئات المجتمع المختلفة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الداخلية تنظم مبادرة توعية بثلاث لغات في مصفح أبو ظبي وزارة الداخلية تنظم مبادرة توعية بثلاث لغات في مصفح أبو ظبي



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates