الحكومة السورية تُدين أعمال التنقيب غير الشرعية عن الآثار في أراضيها
آخر تحديث 13:02:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تُنفَّذ برعاية القوات الأميركية في المناطق الواقعة تحت سيطرتها

الحكومة السورية تُدين أعمال التنقيب غير الشرعية عن الآثار في أراضيها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الحكومة السورية تُدين أعمال التنقيب غير الشرعية عن الآثار في أراضيها

الاثار السوريه
دمشق - صوت الامارات

أدانت الحكومة السورية أعمال الحفر والتنقيب غير الشرعية عن الآثار التي تقوم بها القوات الأميركية والفرنسية والتركية في مناطق البلاد الواقعة تحت سيطرتها.

ونقلت وكالة "سانا" عن مصدر رسمي في الوزارة الخارجية والمغتربين، وجود معلومات تشير إلى "تصاعد وتيرة أعمال التنقيب والنهب والسرقة التي تطال التراث الثقافي السوري وتسهم في تخريبه وتدميره" في منبج وعفرين وإدلب والحسكة والرقة، وغيرها من المناطق الواقعة تحت احتلال القوات الأجنبية.

وأكدت الوزارة أن "هذه الأعمال تشكل جريمة حرب جديدة تضاف إلى ما ارتكب من جرائم بحق الشعب السوري وتاريخه وحضارته، إذ عمدت التنظيمات المتطرفة وداعموها منذ بداية الحرب المتطرّفة على سورية إلى سرقة الآثار والتراث الثقافي السوري والمتاجرة به".

ودعت الخارجية السورية منظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم "اليونيسكو" إلى إدانة هذه الانتهاكات الجسيمة وفضح الأدوات المنفذة والجهات التي تقف وراءها.

ونشر ناشطون سوريون في وقت سابق من هذا العام صورا قالوا إنها تظهر قوات أميركية وفرنسية مشتركة، وهي تمارس التنقيب عن الآثار في تلال محافظة الرقة شرقي البلاد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكومة السورية تُدين أعمال التنقيب غير الشرعية عن الآثار في أراضيها الحكومة السورية تُدين أعمال التنقيب غير الشرعية عن الآثار في أراضيها



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates