أكثر من 5 ملايين محتوى علمي وبحثي سهل الاستخدام تُتيحها مكتبة الشارقة العامة
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لتصنع مجموعة متعددة التخصصات تتميز بتكاملها وتنوعها

أكثر من 5 ملايين محتوى علمي وبحثي سهل الاستخدام تُتيحها "مكتبة الشارقة العامة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أكثر من 5 ملايين محتوى علمي وبحثي سهل الاستخدام تُتيحها "مكتبة الشارقة العامة"

مكتبة الشارقة العامة
القاهرة ـ صوت الامارات

أعلنت "مكتبة الشارقة العامة"، اليوم الأحد، عن إطلاق خدمة "الباقة الأكاديمية للتحصيل العلمي الاحترافي"، التي تتيح لروادها الوصول إلى أكثر من 21 ألف محتوى علمي وبحثي، و68 ألف فيديو في كافة المجالات والتخصصات، إلى جانب 150 ألف كتاب إلكتروني و5 ملايين مشروع تخرج ورسالة ماجستير وأطروحة دكتوراة، ضمن واجهة تطبيق موحّدة وسهلة الاستخدام.

وتتضمن "الباقة الأكاديمية للتحصيل العلمي الاحترافي"، حسب بيان صحفي تلقى 24 نسخة منه، أربعة أقسام متعددة التخصصات، هي "التحصيل الاحترافي المركزي"، و"الفيديو الأكاديمي عبر الإنترنت"، و"الأكاديمي التام"، و"التحصيل الاحترافي لرسائل وأطروحات الدراسات العليا العالمية"، وكلّها تتناول مئات المواضيع بشكل مفصّل ومعمّق.

ويجمع قسم "التحصيل الاحترافي المركزي"، أكثر قواعد البيانات استخداماً على مستوى العالم، ليصنع مجموعة بحثية متعددة التخصصات تتميز بتكاملها وتنوعها، حيث تتكوّن من 21 محتوى علمي وبحثي يشمل مجالات الأعمال والطب والصحة والعلوم الاجتماعية والفنون والعلوم الإنسانية والتربية والتعليم والعلوم التطبيقية والتقنية، مدعومة بمجموعة من المجلات العالمية التي تسهم بإثراء المجموعة.

أما قسم "الفيديو الأكاديمي عبر الإنترنت"، فيتضمن أكثر من 68 ألف فيديو، تغطّي مجموعة متنوعة من المجالات، كعلم الإنسان أو الأنثروبولوجيا، والأعمال، والاستشارات، والسينما، والصحة، والتاريخ، والموسيقى وغيرها؛ ما يجعلها أكبر خدمة شاملة ومتكاملة للبث المرئي عبر الإنترنت على مستوى المكتبات عالميًا، مع 14 ألف عملاً مخصّصاً حصرياً لقسم "التحصيل الاحترافي المركزي".

وأشرف على تنفيذ تلك الأعمال، أكثر من 800 موزّع ومنتج ومخرج ومؤسسة إعلامية عالمية.

كما يشمل قسم "الأكاديمي التام"، أكثر من 150 ألف كتاب إلكتروني متعدّد التخصصات، تتضمن مجموعة حصرية من أعمال نخبة من كبار الناشرين العالميين، إلى جانب المناهج الداعمة والتوجهات الرائدة والدورات الناشئة لتعزيز معدلات التخرج. ويتيح القسم للمستخدمين الذين يحملون عضوية المكتبة واجهة تطبيق تسمح لأكثر من مستخدم باستعمالها، إلى جانب محرك بحث متطور وخيارات تحميل فصول وأبواب محددة من الكتب مجاناً.

أما قسم "التحصيل الاحترافي لرسائل وأطروحات الدراسات العليا العالمية"، فيوفر أكبر مجموعة رقمية من مشاريع التخرج الرقمية في مجال المكتبات على مستوى العالم، بأكثر من 5 ملايين رسالة ماجستير وأطروحة دكتوراة، منها أكثر من مليونين متوفرة بصيغة نص تفاعلي كامل، ليكون بمثابة مستودع رسمي لامركزي لـ"مكتبة الكونغرس"، ويقدم قاعدة بيانات شاملة توفر تغطية تاريخية ومعاصرة مباشرة من قارة أميركا الشمالية.

قد يهمك أيضًا : 

الصندوق السعودي للتنمية يوقع اتفاقيتين لتمويل مشروعين للطرق والرعاية الصحية في البحرين 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكثر من 5 ملايين محتوى علمي وبحثي سهل الاستخدام تُتيحها مكتبة الشارقة العامة أكثر من 5 ملايين محتوى علمي وبحثي سهل الاستخدام تُتيحها مكتبة الشارقة العامة



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates