الشرق الأوسط للّوحات والتصميمات ينطلق في دبي
آخر تحديث 07:56:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منى المري تفتتح نسخة المعرض الـ 20

"الشرق الأوسط للّوحات والتصميمات" ينطلق في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الشرق الأوسط للّوحات والتصميمات" ينطلق في دبي

معرض الشرق الأوسط للّوحات والتصميمات الإعلانية 2017
دبي - صوت الإمارات

افتتحت المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، منى غانم المري، النسخة الـ20 من معرض الشرق الأوسط للّوحات والتصميمات الإعلانية 2017، الذي يُعد الأكبر من نوعه على مستوى الشرق الأوسط المتخصص في مجال الطابعات ولافتات الألواح الرقمية المبتكرة بمعروضات تزيد قيمتها على 230 مليون درهم.

وتعرفت منى المري، بعد الافتتاح، إلى أحدث التقنيات التي تقدمها الشركات العالمية العاملة في مجال الطباعة والإعلان، معربة عن تقديرها لما يقدمه المعرض من حلول وتقنيات وتجهيزات حديثة تخدم أحد القطاعات المهمة وثيقة الصلة بالحركة الاقتصادية القوية في دولة الإمارات، في الوقت الذي يشهد فيه مجال الطباعة والإعلان نمواً مطرداً مواكباً التطور السريع للاقتصاد الوطني، وتنامي احتياجات القطاع الخاص من الحلول المبتكرة في ضوء التقنيات الحديثة التي أسهمت في تبديل معايير أساليب الدعاية التقليدية بما قدمته من أشكال وقوالب جديدة تتسم بالإبداع والابتكار.

وكشفت العلامات التجارية الكبرى، بما في ذلك "أجفا غرافيكس" و"كانون الشرق الأوسط" و"فليكس أوروبا" و"ساين ترايد" و"جاكيس"، عن بعض أحدث الابتكارات خلال المعرض، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة "إنترناشيونال إكسبو كونسلتس"، عبدالرحمن فلكناز، والرئيس التنفيذي لـ"إنترناشيونال إكسبو كونسلتس"، شريف عبدالرحمن، وعدد من كبار المسؤولين والمهتمين بصناعة الطباعة والإعلان على مستوى المنطقة والعالم.

وذكر عبدالرحمن فلكناز، إن "النسخة الـ20 من معرض الشرق الأوسط للّوحات والتصميمات الإعلانية بدبي ستكون الأكبر، فيما نحتفل بـ20 عاماً من الجمع بين الشركات الكبرى والمبتكرين في صناعة اللافتات والطباعة التي تشهد في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي نمواً كبيراً، ويرجع ذلك إلى استثمارات كبيرة من قبل الحكومات في البنية التحتية. وعلاوة على ذلك لعب النمو في مؤسسات البيع بالتجزئة الكبيرة ومراكز التسوق أيضاً دوراً فعالاً في دفع هذه السوق. كالعادة نحن هنا لدعم الصناعة وأصحاب المصلحة في هذه الصناعة من خلال عرضنا. وتم كشف النقاب عن بعض أسرار الصناعة المبتكرة، وسوف تواصل في دفع هذه الصناعة".

ويُعد هذا الحدث، كونه أكبر معرض من نوعه في الشرق الأوسط، منصة شاملة، تتيح لهذه أن تتفاعل مع المتخصصين في اللافتات والطباعة والمصنّعين والمهندسين المعماريين والوكالات الإعلامية ومطوري العقارات واستشاريي العلامة التجارية. ويقام المعرض في مركز دبي التجاري العالمي، قاعات 4 و5 و6 و7 و8، خلال الفترة من 15 - 17 الجاري. من ناحيته، قال الرئيس التنفيذي لشركة IEC، شريف عبدالرحمن: "إن المشاركة التي نشهدها من كل العارضين والزوار التجاريين تدل على إمكانات هذه الصناعة.

ويسعدنا أن نرى تحولاً ملحوظاً في اليوم الأول من معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية 2017"، مشيراً إلى أن المعرض يكبر عاماً بعد عام بفضل الأبعاد اللانهائية التي يجب على الزوار معرفتها واكتشافها. وأضاف عبدالرحمن "يعرض الحدث مجموعة رائعة من أحدث المنتجات والابتكارات من جميع أنحاء العالم، التي من المقرر أن تنزل إلى السوق هذا العام، ونحن واثقون من أن المعرض سيشهد كماً كبيراً من الصفقات التجارية".

وتابع "سنقدم أفضل المبدعين والعارضين في هذه الصناعة، ونعرض جميعاً أفضل اللافتات والابتكارات والتقنيات في صناعة الرسوم البيانية، إذ يقدم معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية 2017 أجنحة متخصصة لتلبية الاحتياجات الرقمية المتطورة، ما يعني فرصاً غير محدودة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرق الأوسط للّوحات والتصميمات ينطلق في دبي الشرق الأوسط للّوحات والتصميمات ينطلق في دبي



تُعدّ واحدة من أبرز عارضات الأزياء حول العالم

كوني جريئة وجذابة بأجمل إطلالات اللون الأحمر المستوحاة من جيجي حديد

واشنطن _صوت الامارات
تعدّ “جيجي حديد” Gigi Hadid، من أبرز عارضات الأزياء العالميات والتي تشكل اطلالاتها مصدر وحي للعديدات من الشابات واللواتي يتابعن أحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ويفضلن الستايل الشبابي والعصري، ولتتألقي بستايل واطلالات مميزة باللون الأحمر بأسلوب جيجي حديد، اخترنا لك مجموعة من أبرز اطلالاتها بمختلف التصاميم الرسمية والكاجوال. كوني جريئة وجذابة بأجمل الاطلالات باللون الأحمر الحيوي بأسلوب مستوحى من عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، والتي أعجبتنا اطلالتها الفاخرة بالبدلة الأنيقة باللون الأحمر بأسلوب راقي مع عقد التشوكر الألماسي والفخم، واطلالتها الساحرة بفستان السهرة اللماع باللون الأحمر بالقصة العصرية والشبابية، كما اختارت فستان سهرة بالأحمر الحيوي بقصة محتشمة وراقية، ونسّقته بأسلوب فريد مع الصندل الشبابي بلون الف...المزيد
 صوت الإمارات - اليمن يدعو لاتخاذ إجراءات حازمة لحظر تسليح الحوثيين
 صوت الإمارات - شواطئ سياحية رائعة في المملكة المتحدة تستحق الزيارة
 صوت الإمارات - أفكار سهلة التطبيق لتصميم ركن خاص بالقراءة في منزلكِ

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 05:29 2020 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

مدرب كرة قدم تركي يُصاب بوباء "كوفيد 19" المستجد

GMT 09:52 2019 الإثنين ,21 كانون الثاني / يناير

فريق "أبو ظبي" يتوج بكأس بطولة جمعية الإمارات للبولو

GMT 05:55 2018 السبت ,10 آذار/ مارس

ارفعوا أياديكم عن محمد صلاح

GMT 14:56 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

السعال من الأمور المفاجئة التي تسبب الإغماء

GMT 12:13 2019 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

المعجبات تتسبب في أزمة بين معتصم النهار وزوجته

GMT 07:12 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

تصاميم وأفكار مميزة لتزيين "شرفة المنزل"

GMT 02:07 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

أبواب الحظ مفتوحة أمامك في كافة مجالات الحياة

GMT 05:38 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

الجمباز يضيف فضية وبرونزية في البطولة العربية

GMT 11:02 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

طلاب سنغافورة المراهقين هم الأذكى حول العالم رغم الفقر

GMT 20:50 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

طاولات الماكياج بصيحة عصرية في غرفة نومك

GMT 13:53 2018 السبت ,30 حزيران / يونيو

تعرف على مواصفات أحدث ساعات "هوبلو Hublot"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates