الشرق الأوسط للّوحات والتصميمات ينطلق في دبي
آخر تحديث 19:03:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منى المري تفتتح نسخة المعرض الـ 20

"الشرق الأوسط للّوحات والتصميمات" ينطلق في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الشرق الأوسط للّوحات والتصميمات" ينطلق في دبي

معرض الشرق الأوسط للّوحات والتصميمات الإعلانية 2017
دبي - صوت الإمارات

افتتحت المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، منى غانم المري، النسخة الـ20 من معرض الشرق الأوسط للّوحات والتصميمات الإعلانية 2017، الذي يُعد الأكبر من نوعه على مستوى الشرق الأوسط المتخصص في مجال الطابعات ولافتات الألواح الرقمية المبتكرة بمعروضات تزيد قيمتها على 230 مليون درهم.

وتعرفت منى المري، بعد الافتتاح، إلى أحدث التقنيات التي تقدمها الشركات العالمية العاملة في مجال الطباعة والإعلان، معربة عن تقديرها لما يقدمه المعرض من حلول وتقنيات وتجهيزات حديثة تخدم أحد القطاعات المهمة وثيقة الصلة بالحركة الاقتصادية القوية في دولة الإمارات، في الوقت الذي يشهد فيه مجال الطباعة والإعلان نمواً مطرداً مواكباً التطور السريع للاقتصاد الوطني، وتنامي احتياجات القطاع الخاص من الحلول المبتكرة في ضوء التقنيات الحديثة التي أسهمت في تبديل معايير أساليب الدعاية التقليدية بما قدمته من أشكال وقوالب جديدة تتسم بالإبداع والابتكار.

وكشفت العلامات التجارية الكبرى، بما في ذلك "أجفا غرافيكس" و"كانون الشرق الأوسط" و"فليكس أوروبا" و"ساين ترايد" و"جاكيس"، عن بعض أحدث الابتكارات خلال المعرض، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة "إنترناشيونال إكسبو كونسلتس"، عبدالرحمن فلكناز، والرئيس التنفيذي لـ"إنترناشيونال إكسبو كونسلتس"، شريف عبدالرحمن، وعدد من كبار المسؤولين والمهتمين بصناعة الطباعة والإعلان على مستوى المنطقة والعالم.

وذكر عبدالرحمن فلكناز، إن "النسخة الـ20 من معرض الشرق الأوسط للّوحات والتصميمات الإعلانية بدبي ستكون الأكبر، فيما نحتفل بـ20 عاماً من الجمع بين الشركات الكبرى والمبتكرين في صناعة اللافتات والطباعة التي تشهد في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي نمواً كبيراً، ويرجع ذلك إلى استثمارات كبيرة من قبل الحكومات في البنية التحتية. وعلاوة على ذلك لعب النمو في مؤسسات البيع بالتجزئة الكبيرة ومراكز التسوق أيضاً دوراً فعالاً في دفع هذه السوق. كالعادة نحن هنا لدعم الصناعة وأصحاب المصلحة في هذه الصناعة من خلال عرضنا. وتم كشف النقاب عن بعض أسرار الصناعة المبتكرة، وسوف تواصل في دفع هذه الصناعة".

ويُعد هذا الحدث، كونه أكبر معرض من نوعه في الشرق الأوسط، منصة شاملة، تتيح لهذه أن تتفاعل مع المتخصصين في اللافتات والطباعة والمصنّعين والمهندسين المعماريين والوكالات الإعلامية ومطوري العقارات واستشاريي العلامة التجارية. ويقام المعرض في مركز دبي التجاري العالمي، قاعات 4 و5 و6 و7 و8، خلال الفترة من 15 - 17 الجاري. من ناحيته، قال الرئيس التنفيذي لشركة IEC، شريف عبدالرحمن: "إن المشاركة التي نشهدها من كل العارضين والزوار التجاريين تدل على إمكانات هذه الصناعة.

ويسعدنا أن نرى تحولاً ملحوظاً في اليوم الأول من معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية 2017"، مشيراً إلى أن المعرض يكبر عاماً بعد عام بفضل الأبعاد اللانهائية التي يجب على الزوار معرفتها واكتشافها. وأضاف عبدالرحمن "يعرض الحدث مجموعة رائعة من أحدث المنتجات والابتكارات من جميع أنحاء العالم، التي من المقرر أن تنزل إلى السوق هذا العام، ونحن واثقون من أن المعرض سيشهد كماً كبيراً من الصفقات التجارية".

وتابع "سنقدم أفضل المبدعين والعارضين في هذه الصناعة، ونعرض جميعاً أفضل اللافتات والابتكارات والتقنيات في صناعة الرسوم البيانية، إذ يقدم معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية 2017 أجنحة متخصصة لتلبية الاحتياجات الرقمية المتطورة، ما يعني فرصاً غير محدودة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرق الأوسط للّوحات والتصميمات ينطلق في دبي الشرق الأوسط للّوحات والتصميمات ينطلق في دبي



 صوت الإمارات - قصي خولي يكشف أسباب عدم مشاركته في الدراما المصرية

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates