إكسبو الشارقة يطلق فعاليات معرض ليالي رمضان 2021
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"إكسبو الشارقة" يطلق فعاليات معرض "ليالي رمضان 2021"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إكسبو الشارقة" يطلق فعاليات معرض "ليالي رمضان 2021"

معرض ليالي رمضان 2021
الشارقة - صوت الامارات

 انطلقت مساء أمس فعاليات معرض "ليالي رمضان 2021" الذي ينظمه مركز إكسبو الشارقة بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، ضمن فعاليات النسخة الـ 31 من "مهرجان رمضان الشارقة" وسط عروض وتخفيضات جاذبة و أجراءات أحترازية للحفاظ على سلامة المشاركين و الزوار .شهد انطلاق المعرض سعادة عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة رئيس مجلس إدارة مركز إكسبو الشارقة وسعادة وليد عبد الرحمن بوخاطر النائب الثاني لرئيس الغرفة وعدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة والمركز وسعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة وجمال سعيد بوزنجال منسق عام مهرجان رمضان الشارقة وسلطان شطاف مدير إدارة المبيعات والتسويق في مركز إكسبو الشارقة حيث تجولوا في أقسام المعرض والتقوا بعدد من العارضين واستمعوا منهم إلى شرح حول المنتجات التي يقدمونها.

ونجح المعرض الذي يقام على مساحة 10 آلاف متر مربع في استقطاب 300 عارض من تجار التجزئة وأكثر من 1000 علامة تجارية لتغطي منتجاتهم المتنوعة جميع المجالات بدءاً من الأزياء والأدوات الرياضية والتحف والمنتجات الحرفية والمشغولات اليدوية والتراثية والأجهزة الكهربائية وهدايا العيد وألعاب الأطفال الى جانب عرض مختلف الأكلات الشعبية و السحوبات الأستثنائية للفوز بالعديد من القسائم الشرائية والهدايا.

وأكد سعادة عبد الله سلطان العويس حرص غرفة الشارقة دعم صناعة المعارض وتطويرها لتعزيز مكانة إمارة الشارقة كواحدة من أهم المدن الرائدة في هذا القطاع وذلك انطلاقاً من رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في ضرورة بذل كافة الجهود للارتقاء بهذا القطاع نظراً لدوره الأساسي في تنمية الاقتصاد وتنويع مصادر الدخل وزيادة الإيرادات وتنشيط الحركة الاقتصادية .. مؤكداً حرص الغرفة على توفير كافة أشكال الدعم لمختلف القطاعات التجارية والصناعية والمهنية والإسهام الفاعل في ازدهارها على كافة المستويات.

وأشار العويس إلى أهمية الحدث في تحقيق مستهدفات "مهرجان رمضان الشارقة" الذي تنظمه الغرفة في نسخته الـ 31 والرامية إلى تعزيز الحركة التجارية والسياحة الداخلية على مستوى إمارة الشارقة وإشاعة أجواء البهجة والفرح لدى سكان الإمارة وزوارها على امتداد أيام الشهر الفضيل والعيد ..مؤكداً أن نجاح المعرض في استقطاب هذا العدد الكبير من الجهات المشاركة يؤكد سمعته ومكانته كأحد أهم وجهات التسوق في الدولة ويعكس أيضا احترافية مركز إكسبو الشارقة في تنظيم الفعاليات والمعارض خلال هذه الفترة الاستثنائية نتيجة لحرص اللجان التنظيمية على تطبيق أقصى الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية خلال الفعاليات ومدى التزام الزوار والعارضين بها لضمان صحة وسلامة الجميع.

من جانبه أوضح سعادة سيف محمد المدفع أن معرض "ليالي رمضان" غدا واحداً من أبرز الفعاليات والمعارض التي ينظمها مركز إكسبو الشارقة التي تسهم في تحريك عجلة القطاع التجاري وخلق أجواء اجتماعية واقتصادية إيجابية في مدينة الشارقة .. مؤكداً أن التطوير المستمر في فعاليات المعرض أسهمت في استقطاب هذا العدد الكبير من الجهات العارضة ليثبت مجدداً ريادته كواحد من أهم الأحداث الاقتصادية التي تحرص الشركات على المشاركة فيه بانتظام .وتوقع ان يُحقق المعرض نتائج إيجابية مُرضية للعارضين وأن يشهد إقبالا متزايداً من الزوار ولا سيما في ظل حرص المركز على تحقيق التنوع الواسع في تخصصات الجهات المشاركة ما يضمن تلبية كافة احتياجات الزوار وتوفير تجربة مميزة وآمنة.

قــــــــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــــــــا

مركز إكسبو الشارقة يستضيف النسخة الأولى من معرض "المفروشات 360"
 

تعاون "إكسبو الشارقة" ومركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إكسبو الشارقة يطلق فعاليات معرض ليالي رمضان 2021 إكسبو الشارقة يطلق فعاليات معرض ليالي رمضان 2021



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates