انطلاق معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصوَّرة في دبي خلال نيسان
آخر تحديث 23:38:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
حفتر يعلن استئناف إنتاج وتصدير النفط في ليبيا قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن المبادرات التي قدمت سابقا ركزت على تقاسم السلطة دون الاهتمام بالمواطن الليبي قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن كل المبادرات التي تم تقديمها سابقا للحل فشلت الرئيس الفرنسي يبحث مع نظيره اللبناني مسار تشكيل الحكومة اللبنانية ويطالب بتأمين تشكيل الحكومة في أقرب وقت ممكن مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تحذر من تفاقم الانتهاكات والتجاوزات في المناطق التي تسيطر عليها الجماعات المسلحة الموالية لتركيا شمالي سوريا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يقول إن تركيا استاءت من قرار السراج الاستقالة انفجار عبوة ناسفة في مدينة بصرى الشام في درعا في سورية مساعد وزير الخارجية الأميركي يعلن "نعتقد أننا سنتمكن من إقناع قطر بالتفاهم مع إسرائيل" التحالف العربي يعلن اعتراض وتدمير طائرة مسيرة ملغومة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية التعاون السعودي يعلن تعاقده مع كارتيرون مدرب الزمالك لمدة عامين
أخر الأخبار

جرعة مضاعفة من المرح والترفيه مع باقة من الفعاليات والمفاجآت

انطلاق معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصوَّرة في دبي خلال نيسان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصوَّرة في دبي خلال نيسان

الافلام والقصص المصورة
دبي - صوت الامارات

كشف القائمون على "معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة" www.mefcc.com، المنصة الأضخم والأهم بالنسبة لعشاق ثقافة البوب في المنطقة، عن القائمة الأولية بأسماء ضيوف هذه الدورة، التي من المقرر أن تشمل نخبةً من ألمع النجوم وتحمل في جعبتها الكثير من المفاجآت الجديدة هذا العام. ويمكن شراء تذاكر الفعالية، التي ستقام في مركز دبي التجاري العالمي من 5-7 أبريل 2018، عبر الإنترنت وفي متاجر "فيرجن ميغاستور" في جميع أرجاء دول مجلس التعاون الخليجي.

نخبة من النجوم والمشاهير المشاركين

انتقلت كارين جيلان إلى الشاشة الكبيرة لتلعب دور نيبيولا في فيلم "غارديانز أوف ذا غالاكسي" بجزئيه الأول والثاني، وستعود هذا العام في فيلم "إنفينيتي وور" من إنتاج "مارفل". كما حقق فيلمها الأخير "جومانجي" الذي شارك في بطولته الممثل الشهير ذا روك، نجاحاً كبيراً.

 

برز النجم كارل أوربان في الكثير من الأدوار المعروفة ضمن أنواعٍ متنوعة من الأعمال التي لاقت رواجاً كبيراً، مثل دكتور ليونارد بونز مكوي في أحدث أفلام ثلاثية "ستار تريك"، وإيومر من فيلم "ذا لورد أوف ذا رينجز"، وسكرج في فيلم "ثور راجناروك".

 

وتنفرد نسخة هذا العام من المعرض باستقبال أحد أهم الأسماء في عالم القصص المصورة، وهو آدم كيوبرت، الفنان الشهير بأعماله التي تشمل أهم سلاسل القصص المصورة المعروفة، مثل "وولفرين" و"ويبن إكس" و"ذا إنكرديبل هولك" و"ألتيميت إكس- مين" و"أكشن كوميكس" و"سبيكتاكيولار سبايدر- مان".

 

كما يستقبل "معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة 2018" الممثل المحبوب جايسون دايفيد فرانك، الشخصية الأكثر شهرةً في سلسلة أفلام "باور رينجرز" والذي لعب فيه دور تومي أوليفر، الحارس الأخضر الشجاع. حيث لعب فرانك هذا الدور وغيره من الأدوار العدة ضمن مواسم أخرى من ذات السلسلة لما يزيد عن عقدٍ من الزمن.

 

 

 

وتستعدّ شبكة "نتفليكس" هذا العام للانضمام إلى المعرض للمرة الأولى على الإطلاق في المنطقة. وتعتزم الشركة المتخصصة ببث البرامج والعروض والأفلام عبر الإنترنت تنظيم أنشطةٍ متميزة للترويج عن أحدث أعمالها، وذلك ضمن مساحةٍ تزيد عن 200 قدم مربع على أرض المعرض.

 

وتعتبر المشاركة الاستثنائية لشركة "فانكو"، المتخصصة بإنتاج الألعاب التي تجسد أهم الشخصيات المحبوبة لأبطال الأفلام والأعمال التلفزيونية، من أبرز فعاليات المعرض في شهر نيسان المقبل. حيث تدعو الفعالية المرتقبة جميع زوارها للاطلاع إلى مجموعة حصرية ومحدودة من المنتجات التي سيتمّ عرضها.

 

ويخصّ المعرض جميع أفراد العائلات والأصدقاء بباقة من الأنشطة الترفيهية المسلية، مع المجمع الترفيهي الأول في المنطقة "هب زيرو"، الذي يضمن لهم قضاء أروع الأوقات ضمن الركن الخاص الذي يستضيفه المعرض "هب زيرو هانغ آوت". كما تقدم الفعالية الأبرز على مستوى المنطقة في عالم الأفلام والقصص المصورة فعالية "روكسي سينكلوب"، التي ستستعرض مجموعةً من الأفلام القصيرة الحصرية والكلاسيكية، وتستضيف مقابلات وجلسات مع المشاهير المشاركين في دورة هذا العام.

 

كما ستنضم مؤسسة "تعليم"، إحدى أكبر مزودي الخدمات التعليمية في الإمارات العربية المتحدة، إلى فعاليات المعرض المتميزة هذا العام؛ حيث ستطلق مسابقة فنية للأطفال من عشاق الرسوم المتحركة والقصص المصورة من عمر 13 إلى 18 عاماً ليصمموا شعاراً لمعرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة. وسيتمّ استعراض التصميم الفائز على الغلاف الأمامي لدليل معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة 2018، إلى جانب فرصة للفوز بجناحٍ خاص في الدورة القادمة من المعرض لاستعراض أعمالهم الفنية.

 

 

.

 

 نداءٌ خاصّ بجميع عشاق الأفلام والقصص المصورة الحقيقيين

 

بدأت المسابقة الخاصة بعشاق الأفلام والقصص المصورة في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة 2018. والتي ستقدّم للفائز الوحيد فرصة لقاء جميع النجوم والمشاهير، ودخول جميع أرجاء المعرض، إلى جانب الكثير من الهدايا المغرية والرائعة، بما فيها رحلة جوية من وإلى مكان انعقاد الفعالية (إذا كان الفائز من خارج الإمارات العربية المتحدة) مع إقامة مجانية أيضاً! وتعتبر المشاركة في هذه المسابقة أمراً بسيطاً؛ إذا لا تتطلّب سوى تقديم تدوينة فيديو بصورةٍ مبتكرة وإبداعية، لتفوز التدوينة الأفضل بهذه الفرصة التي لا تضاهى. لمزيدٍ من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني.

 

دعم المواهب الإماراتية المبدعة في جناح الفنانين العالميين

 

يتطلع المعرض هذا العام للترحيب بدار نشر القصص المصورة "كلمات" التي تتخذ من الشارقة مقرّاً لها، وتعتبر أكبر دار نشر متخصصة حصرياً بنشر كتب الأطفال باللغة العربية على مستوى العالم. حيث من المقرّر أن تقوم بإطلاق رواية إماراتية مصورة جديدة في المعرض.

 

وستشهد هذه الدورة عودة شركة "إيتينغ ستارز استديوز" الإماراتية المتخصصة بإنتاج الرسوم المتحركة للمشاركة في فعاليات المعرض. ويعتبر الشغف بالابتكار وحب الإبداع من أسس نجاح شركة إنتاج الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد، والتي تستعدّ لإطلاق عملها الجديد "إمارة" الذي لا يزال في مرحلة ما قبل الإنتاج ويتحدث عن بطلة شجاعة تحارب الجريمة في شوارع الإمارات العربية المتحدة. وتسعى فاطمة المهيري، المديرة الإبداعية للاستديو، إلى توظيف العمل الجديد في تسليط الضوء على كامل أرجاء المناطق الإماراتية، وليس على المعالم الشهيرة منها فحسب، مثل برج خليفة وقصر الإمارات وأبراج الاتحاد، التي تتزايد شعبيتها مع أعمال الإنتاج العالمية.

 

المزيد من الأعمال الفنية المبتكرة في جناح الفنانين العالميين

 

يستضيف معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة 2018 نخبةً من أبرز الفنانين العالميين، الذين سيستعرضون قدراتهم الاستثنائية ويبتكروا أعمالاً فنية أصلية خلال المعرض لبيعها للزوار، بما فيهم لونغ فو وجويل جوميز وجيفري كروز الملقب بتشامبا وجيمس سي موليجان.

 

التذاكر متوفرة اليوم للبيع

قبيل موعد انطلاق الفعالية بأسابيع، تعتزم المنصة الأبرز بالنسبة لعشاق ثقافة البوب في المنطقة الكشف عن أسماء المزيد من المشاهير المشاركين في دورة هذا العام، علاوةً على مجموعة أكبر من النشاطات الفريدة والمتنوعة. يمكن شراء تذاكر معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة 2018، عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني:www.mefcc.com   وفي متاجر "فيرجن ميغاستور" في جميع أرجاء دول مجلس التعاون الخليجي.


 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصوَّرة في دبي خلال نيسان انطلاق معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصوَّرة في دبي خلال نيسان



تنوّعت بين الفساتين والبناطيل القماشية والجينز

إطلالات كاجوال صيفية مِن وحي أشهر عارضات الأزياء

لندن _صوت الامارات
لاحظنا مؤخرا أنّ معظم النساء والفتيات الشابات أصبحن ميالات لاعتماد الأزياء الكاجوال ذات النمط المريح والعملي لا سيما أننا أصبحنا نقضي الكثير من الوقت في المنزل أو في الخروجات البسيطة، ولهذا جمعنا لكِ اليوم إطلالات كاجوال صيفية للصبايا مستوحاة من كاندل جانير.تعدّ كاندل جانير أحد أشهر عارضات الأزياء وأكثر النجمات الشابات أناقة، واستطاعت من خلال أسلوبها العصري أن تثبت نفسها كأيقونة في عالم الموضة والكثيرات من الصبايا يستلهمن منها أفكار أزياء لمختلف المناسبات اليومية منها والرسمية، ولهذا اخترنا اليوم إطلالات صيفية للشابات مستوحاة من أسلوبها المميز. وتنوّعت هذه الإطلالات بين الفساتين الميدي والقصيرة وبين تنسيقات بين البناطيل القماشية أو بناطيل الجينز ذات طابع الفنتج المفضل لديها مع تي شيرت والقمصان المريحة. وتحرص كاندل ج...المزيد

GMT 12:20 2020 السبت ,19 أيلول / سبتمبر

تعرف على معالم سريلانكا السياحية في 7 أيام فقط
 صوت الإمارات - تعرف على معالم سريلانكا السياحية في 7 أيام فقط

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 06:48 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

فيرجيل فان دايك يوضح كيتا لاعب من طراز عالمي

GMT 09:58 2013 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

لوحات فنية للديكور الداخلي بالخيط والمسامير

GMT 15:09 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

ريهام عبد الغفور تكشف عن ضيوف الشرف في حياتها

GMT 20:43 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

أهرامات "البوسنة" الثلاثة تُعيد رسم تاريخ العالم مِن جديد

GMT 15:42 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أحدث صيحات ديكورات غرف النوم لعام 2018

GMT 20:26 2013 الإثنين ,29 تموز / يوليو

"بحر الأزهار" في جزيرة هوكايدو اليابانية

GMT 13:30 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

تشكيلة مميزة من غرف نوم الشباب تناسب ديكورات عام 2020

GMT 05:52 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

حنان عبداللطيف تكشف لـ"صوت الامارات" عن سر تعلقها بالفن

GMT 18:03 2018 الإثنين ,29 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات مُذهلة عند زراعة شجر"القرانيا الصينية " داخل المنزل

GMT 00:53 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

أزياء "Giorgio Armani" ربيع وصيف 2019

GMT 18:53 2016 الأربعاء ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن كنز من الصور القديمة للمرشّح الجمهوري دونالد ترامب

GMT 07:38 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

لاند روفر تطلق "رنج روفر سبورت 2018" في الشرق الأوسط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates