إقبال على شراء المشغولات الذهبية تخوّفًا من زيادات جديدة
آخر تحديث 02:50:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

19.5 درهمًا ارتفاعًا في أسعار الذهب خلال ثمانية أسابيع

إقبال على شراء المشغولات الذهبية تخوّفًا من زيادات جديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إقبال على شراء المشغولات الذهبية تخوّفًا من زيادات جديدة

الذهب في الإمارات
دبي -صوت الإمارات

واصلت أسعار الذهب، الخميس، ارتفاعاتها للأسبوع الثامن على التوالي، مسجلة زيادات راوحت بين 50 و75 فلسًا للغرام من مختلف العيارات، مقارنة بأسعارها نهاية الأسبوع الماضي، وذلك حسب الأسعار المعلنة في أسواق دبي والشارقة، ليصل إجمالي ارتفاعات المعدن الأصفر خلال الأسابيع الثمانية الماضي إلى 19.5 درهمًا للغرام.

وأوضح مسؤولو منافذ بيع للمشغولات الذهبية أن الأسواق شهدت تحسنًا محدودًا في مبيعات المشغولات، على الرغم من ارتفاعات في أسعار الذهب بنسب وصفت بالطفيفة، التي حفزت بعض المتعاملين على شراء احتياجاتهم من المشغولات الذهبية لمناسبات مختلفة، تخوفًا من تسجيل الذهب زيادات جديدة بنسب أكبر.

وأشار مسؤولو منافذ في الوقت نفسه إلى أن الأسواق شهدت استمرارًا في إقبال متعاملين على إعادة بيع السبائك والعملات الذهبية.

وبلغ سعر غرام الذهب، أمس، من عيار 24 قيراطًا 152.25 درهمًا، بارتفاع 75 فلسًا مقارنة بالأسبوع الماضي، فيما سجل الغرام من عيار 22 قيراطًا 143 درهمًا، بزيادة 75 فلسًا.

ووصل سعر الغرام من عيار 21 قيراطًا إلى 136.5 درهمًا، بارتفاع قدره 50 فلسًا، بينما بلغ سعر الغرام من عيار 18 قيراطًا 117 درهمًا بزيادة بلغت 75 فلسًا.

وذكر مدير شركة "مجوهرات ريكيش"، داهناك ريكيش، إن "مبيعات المشغولات الذهبية شهدت، أخيرًا، تحسنًا محدودًا، مع إقبال، يوصف بالحذر، للمتعاملين على شراء احتياجاتهم من المشغولات لمناسبات مختلفة، وذلك تخوفًا من تسجيل الذهب ارتفاعات سعرية جديدة بنسب أكبر".

وأضاف ريكيش أن "مواصلة أسعار الذهب لارتفاعاتها للأسبوع الثامن على التوالي، أسهمت في دعم إقبال المتعاملين على إعادة بيع السبائك والعملات الذهبية، للاستفادة من فرق الأسعار بعد الزيادات الأخيرة".

أوضح مدير محل "ريجي للمجوهرات"، مانجيش باليكرا، أن "استمرار تسجيل أسعار الذهب ارتفاعات متتالية، حفز متعاملين على بدء الإقبال على شراء المشغولات، خصوصًا الصغيرة الحجم منها، تحسبًا لتسجيل الذهب لارتفاعات بنسب كبيرة خلال الفترة المقبلة".

وبين باليكرا إن "المتعاملين في قطاع السبائك والعملات الذهبية يحجمون حاليًا عن الشراء، لكن نسبة كبيرة منهم يقبلون على إعادة بيع السبائك للاستفادة من الزيادة السعرية الأخيرة، في حين لايزال عدد من المتعاملين في ذلك القطاع يفضلون الانتظار، مع توقعات بتسجيل الذهب لارتفاعات جديدة خلال الفترة المقبلة".

وذكر مدير المبيعات في محل "مجوهرات أشوكا"، جيمون سيرياك، أن "مبيعات المشغولات شهدت تحسنًا بنسب طفيفة، مع إقبال عدد من المتعاملين من المقيمين على الشراء"، مشيرًا بالمقابل إلى "تراجع مبيعات السائحين، مع مواصلة الذهب تسجيل ارتفاعات جديدة".

وتوقع سيرياك أن "تشهد مبيعات المشغولات الذهبية استقرارًا خلال الأيام المقبلة، مع استمرار شراء المتعاملين لها، وسط انتشار توقعات عالمية حول مواصلة ارتفاع أسعار الذهب بنسب كبيرة في الفترة المقبلة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقبال على شراء المشغولات الذهبية تخوّفًا من زيادات جديدة إقبال على شراء المشغولات الذهبية تخوّفًا من زيادات جديدة



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates