اقتصادية دبي توقف موقعاً لتوريد العمالة يعمل دون ترخيص
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أغلقت مواقع أخرى تنظم دورات تدريبية من دون تصريح

"اقتصادية دبي" توقف موقعاً لتوريد العمالة يعمل دون ترخيص

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "اقتصادية دبي" توقف موقعاً لتوريد العمالة يعمل دون ترخيص

"اقتصادية دبي" توقف موقعاً لتوريد العمالة يعمل دون ترخيص
دبي – صوت الإمارات

أفادت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، بأنها أوقفت موقعاً الكترونياً يمارس نشاطاً لتوريد العمالة بالساعة من دون ترخيص، كما أغلقت مواقع إلكترونية تنظم دورات تدريبية من دون تصريح، مؤكدة أنه عند التدقيق على تلك المواقع في شعبة الرقابة الإلكترونية لممارسة الأعمال، تبين أنها تعمل من دون الحصول على رخصة تجارية، كما أن النشاط التجاري المعلن لتلك المواقع لم يكن متوافقاً مع طبيعة النشاط الممارس بالفعل.
وأوضح مدير إدارة الرقابة التجارية في قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك بالدائرة، عبدالعزيز التناك أن "شعبة الرقابة الإلكترونية لممارسة الأعمال لاحظت قيام أحد المواقع الإلكترونية بالترويج لخدمات توريد العمالة المنزلية بالساعة من دون ترخيص"، مشيراً إلى أنها رصدت أيضاً انتشار الإعلان عن دورات تدريبية في مجالات عدة من بينها التنمية البشرية وتحفيز المهارات الفردية وغيرها.
وأضاف أنه تبين أن عدداً كبيراً من الدورات يتم تنظيمها من دون الحصول على تصريح من الدائرة الاقتصادية في دبي. وأشار التناك إلى أن مفتشي شعبة الرقابة الإلكترونية لاحظوا أن الدورات التدريبية تقدمها مراكز تدريب تعمل من دون ترخيص في إمارة دبي، مشيراً إلى أنه جرى ايقاف الدورات التدريبية ومخالفة مراكز التدريب المخالفة وإغلاقها، مع إعلامها بضوابط الأنشطة التجارية في دبي، وضرورة الحصول على ترخيص تجاري يسمح ببدء ممارسة النشاط التجاري في دبي، كما تم إغلاق الموقع الذي يروج لنشاط توريد العمالة بالساعة.
وذكر إن فريق عمل شعبة الرقابة الإلكترونية ينفذ عمليات تفتيش دورية على المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت، مضيفاً أن أي نشاط تجاري في دبي يخضع لمعايير ومتطلبات محددة، وربما يحتاج إلى موافقات من جهات عدة مختصة.
وشدّد على أن مزاولة الأعمال التجارية في دبي تحتاج إلى الحصول على ترخيص تجاري من دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، مشيراً إلى أن هناك اشتراطات وجوانب ومعايير محددة ومعروفة مسبقاً لكل نشاط تجاري يجب الالتزام بها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اقتصادية دبي توقف موقعاً لتوريد العمالة يعمل دون ترخيص اقتصادية دبي توقف موقعاً لتوريد العمالة يعمل دون ترخيص



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates