اقتصادية دبي توقف موقعاً لتوريد العمالة يعمل دون ترخيص
آخر تحديث 00:33:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أغلقت مواقع أخرى تنظم دورات تدريبية من دون تصريح

"اقتصادية دبي" توقف موقعاً لتوريد العمالة يعمل دون ترخيص

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "اقتصادية دبي" توقف موقعاً لتوريد العمالة يعمل دون ترخيص

"اقتصادية دبي" توقف موقعاً لتوريد العمالة يعمل دون ترخيص
دبي – صوت الإمارات

أفادت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، بأنها أوقفت موقعاً الكترونياً يمارس نشاطاً لتوريد العمالة بالساعة من دون ترخيص، كما أغلقت مواقع إلكترونية تنظم دورات تدريبية من دون تصريح، مؤكدة أنه عند التدقيق على تلك المواقع في شعبة الرقابة الإلكترونية لممارسة الأعمال، تبين أنها تعمل من دون الحصول على رخصة تجارية، كما أن النشاط التجاري المعلن لتلك المواقع لم يكن متوافقاً مع طبيعة النشاط الممارس بالفعل.
وأوضح مدير إدارة الرقابة التجارية في قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك بالدائرة، عبدالعزيز التناك أن "شعبة الرقابة الإلكترونية لممارسة الأعمال لاحظت قيام أحد المواقع الإلكترونية بالترويج لخدمات توريد العمالة المنزلية بالساعة من دون ترخيص"، مشيراً إلى أنها رصدت أيضاً انتشار الإعلان عن دورات تدريبية في مجالات عدة من بينها التنمية البشرية وتحفيز المهارات الفردية وغيرها.
وأضاف أنه تبين أن عدداً كبيراً من الدورات يتم تنظيمها من دون الحصول على تصريح من الدائرة الاقتصادية في دبي. وأشار التناك إلى أن مفتشي شعبة الرقابة الإلكترونية لاحظوا أن الدورات التدريبية تقدمها مراكز تدريب تعمل من دون ترخيص في إمارة دبي، مشيراً إلى أنه جرى ايقاف الدورات التدريبية ومخالفة مراكز التدريب المخالفة وإغلاقها، مع إعلامها بضوابط الأنشطة التجارية في دبي، وضرورة الحصول على ترخيص تجاري يسمح ببدء ممارسة النشاط التجاري في دبي، كما تم إغلاق الموقع الذي يروج لنشاط توريد العمالة بالساعة.
وذكر إن فريق عمل شعبة الرقابة الإلكترونية ينفذ عمليات تفتيش دورية على المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت، مضيفاً أن أي نشاط تجاري في دبي يخضع لمعايير ومتطلبات محددة، وربما يحتاج إلى موافقات من جهات عدة مختصة.
وشدّد على أن مزاولة الأعمال التجارية في دبي تحتاج إلى الحصول على ترخيص تجاري من دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، مشيراً إلى أن هناك اشتراطات وجوانب ومعايير محددة ومعروفة مسبقاً لكل نشاط تجاري يجب الالتزام بها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اقتصادية دبي توقف موقعاً لتوريد العمالة يعمل دون ترخيص اقتصادية دبي توقف موقعاً لتوريد العمالة يعمل دون ترخيص



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates