أدنوك للتوزيع تدعم شبكتها بـ 16 محطة جديدة خلال 2020
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

ما يساهم في تقريب المستلزمات الضرورية لتكون أقرب لعملائها

"أدنوك للتوزيع" تدعم شبكتها بـ 16 محطة جديدة خلال 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أدنوك للتوزيع" تدعم شبكتها بـ 16 محطة جديدة خلال 2020

شركة أدنوك للتوزيع
دبى ـ صوت الامارات

وسّعت شركة "أدنوك للتوزيع" شبكتها في كل من أبوظبي ودبي وأم القيوين مما يساهم في تقريب المستلزمات الضرورية لتكون أقرب لعملائها، وذلك بافتتاح خمس محطات جديدة من طراز "أدنوك On the go" في مناطق مختلفة من أبوظبي خلال شهر مايو (آيار) الماضي.

وشملت المناطق التي تم افتتاح المحطات الجديدة فيها، جزيرة الريم والشامخة ومدينة خليفة بالقرب من مدرسة الشويفات وفي منطقة ياس ايكرز ومنطقة منازف بمدينة العين، ليصل العدد الإجمالي لمحطات "أدنوك On the go" إلى عشر محطات منذ إطلاق الشكل الجديد بافتتاح أول محطة من هذا الطراز في منطقة البطين في ابوظبي في مارس (آذار) من العام الجاري.

خدمات المحطات الجديدة

وتوفر هذه المحطات الجديدة خدمات الوقود والتجزئة في المناطق التي لا تكون فيها المحطات التقليدية عملية، وبفضل تزويدها بالتقنيات الذكية، فهي تتيح للعملاء إمكانية التسوق في متجر واحة أدنوك باستخدام جهاز الحاسوب اللوحي من مركباتهم ثم تسلم مشترياتهم من المنفذ المخصص لذلك.

وافتتحت أدنوك للتوزيع مطلع العام الحالي 15 محطة جديدة على مستوى الدولة بما في ذلك خمس محطات تقليدية في دبي، وتقع اثنتان من المحطات الجديدة التي افتُتحت في دبي في المناطق السكنية التي تشمل البرشاء جنوب، والورقاء وواحدة في منطقة القوز الصناعية لتوفر مجموعة واسعة من خدمات الوقود وغير الوقود، بما في ذلك المتاجر، ومطاعم الوجبات السريعة، وخدمات غسيل السيارات، وتغيير زيت المحرك.. وفي منطقة الخليج التجاري قلب منطقة الأعمال توفر المحطة الجديدة خدمات الوقود وبيع المستلزمات الضرورية للعملاء.

أما المحطة الأخيرة فتقع في المحيصنة، ديرة وتوفر خدمات الوقود وغسيل المركبات لعملاء المنطقة الصناعية هناك.

وبافتتاح تلك المحطات في دبي يصل إجمالي محطات أدنوك للتوزيع في الإمارة إلى 11 محطة إلى جانب عدة محطات إضافية تشهد مراحل متقدمة من الإنجاز.

حلول رقمية

الجدير بالذكر أن المحطات الجديدة تعتمد على الحلول الرقمية، وتوفر تجربة التزود بالوقود والدفع بصورة متكاملة دون تلامس باستخدام تطبيق أدنوك للتوزيع، بالإضافة الى حلول أخرى للدفع مثل"Apple Pay وSamsung Pay ".

وبالإضافة لتوسعة شبكة محطات أدنوك للتوزيع مؤخراً على مستوى الدولة، كما أطلقت شركة أدنوك للتوزيع مركزها الأول لفحص المركبات في أم القيوين، ليقدم لعملائه خدمات فحص سلامة المركبات وإصدار الشهادات ذات الصلة.

وقال الرئيس التنفيذي بالإنابة في أدنوك للتوزيع أحمد الشامسي: "ندرك أهمية توفير المنتجات الأساسية بالقرب من العملاء في هذه الفترة، وكذلك في حال قيامهم برحلات ضرورية وسنستمر في جهودنا لتوفير أفضل سبل الراحة لعملائنا آخذين بعين الاعتبار أعلى مستويات النظافة".

وأضاف: "يعد توسعنا في دبي وإطلاق محطاتنا الجديدة من طراز (On the go) في أبوظبي، والتزامنا المستمر بتقريب خدماتنا من العملاء في جميع أنحاء الدولة محور استراتيجية النمو الطموحة التي تبنتها أدنوك للتوزيع وسنواصل في تنفيذها على مدار العام".

يعكس هذا التزام الشركة بالتوسع الذكي خلال العام 2020 وما بعده وتقديم أفضل مستوى من خدمات التزود بالوقود ومتاجر التجزئة لعملائها في أبو ظبي ودبي وباقي إمارات الدولة.

قد يهمك ايضا 

أدنوك للتوزيع" توفر 1100 منتج لعملائها إلكترونيا عبر "طلبات"

"أدنوك للتوزيع" تحقق أرباحا فصلية بقيمة 400 مليون درهم

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أدنوك للتوزيع تدعم شبكتها بـ 16 محطة جديدة خلال 2020 أدنوك للتوزيع تدعم شبكتها بـ 16 محطة جديدة خلال 2020



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 17:32 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الضباب يعود والداخلية تحذر السائقين من خطر السرعة

GMT 06:22 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد بقير يسجل الهدف الأول للترجي في شباك الأهلي

GMT 13:57 2015 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الطقس في مملكة البحرين معتدل مع بعض السحب

GMT 08:10 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"البحث عن فريد الأطرش" مجموعة قصصية لـ محمد أنقّار

GMT 18:26 2012 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

نسخة جديدة من "سيرفس" تنافس "آي باد"

GMT 18:17 2020 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أمسية لنجوم الأوبرا في "لا سكالا" الإيطالية من دون جمهور
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates