44 زيارة تعزز تواصل غرفة عجمان مع أعضائها خلال 2020
آخر تحديث 13:39:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

44 زيارة تعزز تواصل غرفة عجمان مع أعضائها خلال 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 44 زيارة تعزز تواصل غرفة عجمان مع أعضائها خلال 2020

غرفة عجمان
دبى ـ صوت الأمارات

تسعى غرفة عجمان إلى تعزيز تواصلها المباشر مع أعضائها من المنشآت، عبر فرق عمل الزيارات الميدانية بهدف رصد المقترحات والأفكار البناءة والوقوف على التحديات المحتملة وسبل معالجتها بالتعاون مع الشركاء الإستراتيجيين من الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية ومؤسسات القطاع الخاص .وأشار عبدالله المحسن النعيمي مدير مكتب علاقات ودعم الأعضاء بغرفة عجمان إلى تكثيف تواصل الإدارة مع أعضاء غرفة عجمان خلال العام 2020، وتنفيذ 28 زيارة لعدد من مصانع وشركات الإمارة، والتواصل مع 1275 عضوا من أعضاء الغرفة للاستفادة من الإعفاءات والتسهيلات التي وفرتها الغرفة خلال العام الماضي ضمن حزم التحفيز والتسهيلات الموجهة للقطاع الخاص والتي وجهت بها القيادة الرشيدة.

وأضاف النعيمي أن مكتب علاقات ودعم الأعضاء عمِد إلى تنويع تواصله مع الأعضاء من خلال تنظيم لقاءات لرصد المقترحات واستشراف المستقبل وتبادل الخبرات والآراء بين الحضور.من جانبها أكدت جميلة كاجور مدير إدارة تنمية الأعمال الوطنية في غرفة عجمان، حرص الإدارة على دعم أصحاب المشاريع الوطنية في الإمارة، بحيث تم تنظيم 22 ورشة تدريبية في مختلف التخصصات خلال العام 2020 إلى جانب زيارة 16 مشروعاً وطنياً في إمارة عجمان.

وأشادت بحرص وتوجيهات مجلس إدارة غرفة عجمان على تقديم الدعم الممكن للمشاريع الوطنية ليشمل هذا الدعم تنظيم الزيارات الميدانية للمشاريع القائمة في الإمارة بهدف الترويج لها، إلى جانب تنظيم ورش العمل والدورات المتخصصة الموجهة لأصحاب المشاريع، وتقديم الاستشارات ومناقشة دراسات الجدوى للمقبلين على تنفيذ مشاريع جديدة.وأكدت سعي إدارة تنمية الأعمال الوطنية إلى تعزيز شراكاتها وتعاونها مع الجهات الحكومية والخاصة ذات الصلة لتعزيز استفادة أصحاب المشاريع الوطنية في الإمارة وتقديم خدمات ذات قيمة مُضافة لضمان استدامة ونمو المشاريع.

قد يهمك ايضا:

"غرفة عجمان" تدعو أعضاءها إلى المشاركة في حملة التطعيم

"غرفة عجمان" تدعو أعضاءها إلى المشاركة في حملة التطعيم

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

44 زيارة تعزز تواصل غرفة عجمان مع أعضائها خلال 2020 44 زيارة تعزز تواصل غرفة عجمان مع أعضائها خلال 2020



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates