شركات مواد غذائية أرجنتينية تعزز نشاطها في أبوظبي
آخر تحديث 13:48:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال اجتماع مع مسؤولي غرفة التجارة والصناعة

شركات مواد غذائية أرجنتينية تعزز نشاطها في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركات مواد غذائية أرجنتينية تعزز نشاطها في أبوظبي

غرفة تجارة وصناعة أبوظبي
أبوظبي ـ صوت الإمارات

استقبلت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي أمس بعثة تجارية أرجنتينية من مقاطعات انتري ريوس وسانتافي وقرطبة متخصصة في المواد الغذائية وإنتاج المحاصيل الزراعية واللحوم، بهدف تعزيز وجودها في أسواق إمارة أبوظبي والمنطقة.وترأس الوفد الأرجنتيني إميليلنو بيترو باولو من وكالة سانتافي للاستثمار والتجارة الخارجية، حيث اجتمع الوفد مع الدكتور الطاهر مصبح الكندي النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، بحضور الدكتور مبارك العامري عضو مجلس إدارة الغرفة وعبدالله غرير القبيسي نائب مدير عام الغرفة وممثلي 15 شركة أغذية أرجنتينية.

ورحب الدكتور الطاهر مصبح الكندي بالوفد التجاري الأرجنتيني، مؤكداً أهمية توسيع مجالات التعاون الاقتصادي والاستثماري المشترك بين الشركات والمؤسسات في البلدين، حيث تعمل الغرفة على رفع مستوى المبادلات التجارية بين البلدين الصديقين، إضافة إلى تقديم أنواع الدعم والمساعدة كافة للشركات الأرجنتينية، وخاصة العاملة في مجال الصناعات الغذائية، وذلك لتحفيزها على الاستثمار في أسواقنا وجذب الشركات الأرجنتينية للاستثمار في إمارة أبوظبي، وخاصة في القطاعات والمجالات التي تركز عليها خطط ورؤية أبوظبي الاقتصادية.

وذكر الكندي إن إمارة أبوظبي أصبحت مركزاً لاستقطاب الشركات والمؤسسات العالمية التي تسعى إلى إقامة مكاتب ومراكز إقليمية لها في أبوظبي لتنطلق منها إلى الأسواق المجاورة، مستفيدة من المزايا والتسهيلات والخدمات التي توفرها الجهات المعنية في الإمارة، كما أصبحت أبوظبي محط أنظار رجال الأعمال والمستثمرين في مختلف أنحاء العالم.

وأشار الكندي إلى أن الشركات الإماراتية تسعى إلى تعزيز تعاونها واستثماراتها في الأسواق الأرجنتينية، خاصة في قطاع إنتاج المواد الغذائية والمنتجات الزراعية الذي يعتبر من القطاعات الحيوية الناشئة ذات الأهمية الاستراتيجية، نظراً لدوره في تحقيق الأمن الغذائي لإمارة أبوظبي والدولة، مشيراً إلى أن غرفة أبوظبي تعمل على تشجيع رجال الأعمال والمستثمرين في أبوظبي للاستثمار فيه بهدف تطويره وتعزيز مساهمته في تلبية احتياجات ومتطلبات الإمارة من المنتجات الزراعية والمواد الغذائية.
وأعرب الكندي عن استعداد غرفة أبوظبي لدعم شركات الأغذية الأرجنتينية الراغبة في تعزيز وتكثيف وجودها وحضورها في أسواق أبوظبي، مشيراً إلى أن هذه الشركات يمكن لها أن تنطلق من أسواق الدولة إلى الأسواق المجاورة لتسويق منتجاتها الزراعية والغذائية.

وأكد رئيس الوفد الأرجنتيني أن الشركات الأرجنتينية الممثلة في هذا الوفد تسعى إلى زيادة وجودها وتعزيز حضورها في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة ودول المنطقة، مستفيدة من الموقع الإستراتيجي لدولة الإمارات والخدمات والتسهيلات التي توفرها للشركات والمستثمرين الأجانب وخاصة التسهيلات اللوجستية، حيث ترغب هذه الشركات في زيادة حجم صادراتها من المواد الغذائية واللحوم والمحاصيل الزراعية إلى الأسواق الإماراتية وأسواق دول مجلس التعاون الخليجي من خلال تعاونها مع الشركات العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ووجه المسؤول الأرجنتيني الدعوة لرئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة أبوظبي لزيارة مقاطعتي سنتافي وقرطبة للتعرف إلى الإمكانيات والقدرات التي يتمتع بها قطاع إنتاج المواد الغذائية، وكذلك بحث إقامة مشاريع استثمارية مشتركة بين الشركات الإماراتية والشركات الأرجنتينية من هاتين المقاطعتين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركات مواد غذائية أرجنتينية تعزز نشاطها في أبوظبي شركات مواد غذائية أرجنتينية تعزز نشاطها في أبوظبي



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 15:51 2024 السبت ,04 أيار / مايو

شريف منير يشارك جمهوره كواليس فيلم السرب
 صوت الإمارات - شريف منير يشارك جمهوره كواليس فيلم السرب

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 17:40 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تطرأ مسؤوليات ملحّة ومهمّة تسلّط الأضواء على مهارتك

GMT 17:17 2015 الثلاثاء ,03 آذار/ مارس

أمير الكويت يلتقي رئيسة وزراء الدنمارك

GMT 14:31 2013 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

منزل "أيريس رزيدينس" الرائع في يوتا الأميركية

GMT 13:40 2013 السبت ,22 حزيران / يونيو

حية عملاقة تفتح أبواب المنزل المغلقة

GMT 18:43 2013 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

مطعم لندني يقدم أطباقًا خاصة من الحشرات

GMT 19:59 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

خبراء يبتكرون وحدة جديدة لتأمين الأكسجين من تربة القمر

GMT 04:33 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

التراجع عن تقديم "زي الشمس 2" رمضان المقبل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates