ورقة بيضاء عن تحديات المساواة بين الجنسين وريادة الأعمال في الإمارات
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

للتشجيع على التغيير في طريقة مواجهة التحديات والاستفادة من الفرص

ورقة بيضاء عن تحديات "المساواة بين الجنسين وريادة الأعمال" في الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ورقة بيضاء عن تحديات "المساواة بين الجنسين وريادة الأعمال" في الإمارات

تحديات "المساواة بين الجنسين وريادة الأعمال" في الإمارات
ابوظبي ـ صوت الامارات

أعلنت سفارة الولايات المتحدة لدى الإمارات وسوق أبو ظبي العالمي، المركز المالي الدولي في أبو ظبي، نتائج ورقة بيضاء مشتركة بعنوان "المساواة بين الجنسين وريادة الأعمال" تدرس أبرز التحديات التي تواجه رواد الأعمال في بيئة الأعمال في الإمارات وتطرح مقترحات عدة. وتأتي هذه الورقة البيضاء كوسيلة للتشجيع على التغيير في طريقة مواجهة التحديات والاستفادة من الفرص الحالية في بيئة الأعمال بما يخدم أهداف المساواة بين الجنسين.

كانت سفارة الولايات المتحدة لدى الإمارات وسوق أبوظبي العالمي جمعا في نوفمبر أكثر من 50 من رواد الأعمال والمستثمرين وممثلي الجهات الحكومية والشركات والمؤسسات الغير ربحية وبرامج المسرعات لمناقشة سبل تعزيز بيئة الأعمال للشركات الصغيرة. وركز النقاش على مواضيع ثلاثة هي الوصول إلى رأس المال والأسواق والمواهب في مجال ريادة الأعمال.وتناقش الورقة البيضاء هذه المواضيع الثلاثة والخطوات المقترحة للمشاكل التي تم تحديدها كـفجوة المعلومات والمشاكل الهيكلية التي قد تؤثر على المساواة بين الجنسين في ريادة الأعمال والتحيز الجنسي اللاواعي السائد. ودعت السفارة والسوق إلى تشكيل مجموعة عمل تضم مؤسسات من القطاعين الحكومي والخاص محليًا وعالميًا بما يوفر منصة للتعاون وتحقيق المزيد من التغيير الإيجابي في معالجة التحديات المطروحة.

وقال معالي أحمد الصايغ، وزير دولة ورئيس مجلس إدارة سوق أبوظبي العالمي: تأتي الإمارات في مصاف الدول الأولى في مجال دعم المساواة بين الجنسين وتستمر في الدعوة لتحقيق المزيد من المساواة في كافة القطاعات وعلى جميع المستويات. وبدوره كمركز مالي دولي، يؤمن سوق أبوظبي بأهمية المساواة بين الجنسين في تعزيز التنافسية ودعم نمو واستدامة المؤسسات والاقتصادات حول العالم. واتخذ السوق خطوات عدة لإشراك واستقطاب الخريجات وذوات الخبرات في المجتمع بما يضمن مستقبلًا أقوى وأكثر ديناميكية لأبوظبي والدولة، وإننا نلتزم ببذل كافة الجهود اللازمة لتوفير قوى عاملة متوازنة وشمولية تخدم احتياجات التنمية للدولة على المدى الطويل.وقال جون راكولتا جونيور سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى دولة الإمارات: تأتي هذه المبادرة الضرورية في الوقت المناسب. وتعد الإمارات من الدول الرائدة في المنطقة في مجال الترويج لتمكين المرأة وإشراكها في العمل. وإننا نأمل بأن تتبع الدول الأخرى خطى دولة الإمارات حيث إنه من الصعب تحقيق التنمية الاقتصادية من دون إشراك كافة أفراد المجتمع.

قد يهمك ايضا:

الليرة التركية تتراجَع مُجدّدًا لتظل قرب أدنى مستوياتها في التداولات العادية

محافظ بنك السودان يلتقي السفيرة الفرنسية بالخرطوم

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ورقة بيضاء عن تحديات المساواة بين الجنسين وريادة الأعمال في الإمارات ورقة بيضاء عن تحديات المساواة بين الجنسين وريادة الأعمال في الإمارات



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026

GMT 23:32 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

خبراء الأبراج تكشف عن توقعات برج الأسد لعام 2021
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates