هندوستان إنفرالوج تستحوذ على 76 من أسهم كريبتشو إنفراستركشر المحدودة
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تمثّل عملية الشراء أقلّ من 1% من صافي قيمة أصول "موانئ دبي العالمية"

"هندوستان إنفرالوج" تستحوذ على 76% من أسهم "كريبتشو إنفراستركشر المحدودة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "هندوستان إنفرالوج" تستحوذ على 76% من أسهم "كريبتشو إنفراستركشر المحدودة"

موانئ دبي العالمية
دبي - صوت الإمارات

أعلنت شركة "هندوستان إنفرالوج الخاصة المحدودة" المشروع المشترك بين "موانئ دبي العالمية" و"الصندوق الوطني للاستثمار في البنية التحتية" في الهند الاستحواذ على 76 في المائة من أسهم شركة "كريبتشو إنفراستركشر" المحدودة /كي آر آي إل/ وهي مشغل أنظمة اللوجستيك المتكامل متعدد الوسائط في الهند عبر شركتها "كونتيننتال ويرهاوسينج كوربوريشن" /نافا شيفا/ المحدودة المملوكة لها بنسبة 90 في المائة.

وستحتفظ "كريبتشو انفراستركشر" المحدودة بحصة 24 في المائة المتبقية من أسهمها ..وتمثّل عملية الشراء هذه أقلّ من واحد في المائة من صافي قيمة أصول "موانئ دبي العالمية" اعتبارا من العام المالي 2018.

وتأسست "كي آر آي إل" عام 2009 وتدير ثلاثة مستودعات حاويات برية داخلية ومحطات شحن خاصة في بالي بمقاطعة هاريانا وموديناجار وأوتار براديش وهازيرا بمقاطعة غوجارات وتشغل خطوط قطارات للحاويات على امتداد الهند ..وتتمتع "كي آر آي إل" بحضور قوي في منطقة العاصمة الوطنية التي تعتبر أكبر سوق للاستيراد والتصدير في الهند بتعداد سكان يتجاوز 46 مليون نسم بما في ذلك محطتها الواقعة على خط السكة الحديدة للقطارات حاملة الحاويات ذات طبقتين.

اقرا ايضا :

"موانئ دبي" تنافس على إنشاء ميناء جاف في مصر

ومن خلال الاستحواذ على "كي آر آي إل" ستبرز "موانئ دبي العالمية" كأحد المشغلين الرائدين لمحطات القطار المتكاملة وقطارات شحن الحاويات في الهند حيث تتمتع بشبكة محسنة لتوفير الترابط المتكامل لمالكي الحاويات ..وسيسهم ذلك في تعزيز أعمال "موانئ دبي العالمية" القائمة من حيث نموذج الأعمال والحضور الجغرافي، حيث توفّر حافظة متكاملة لكامل سلسلة القيمة اللوجستية.

وأعرب سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "موانئ دبي العالمية" عن سروره بالإعلان عن الاستحواذ على حصة 76 بالمائة من أسهم شركة كريبتشو إنفراستركشر المحدودة /كي آر آي إل/ أحد مزودي الحلول اللوجستية عبر السكك الحديدية ..لافتا أن عملية الاستحواذ هذه مكمّلة لاستحواذهم سابقا على "كونتيننتال ويرهاوسينج كوربوريشن"، وتتيح لمجموعة "موانئ دبي العالمية" أن تصبح مشغلا مرموقا في سوق العمليات اللوجستية البرية سريعة النمو".

وأضاف أن موانئ دبي أحرزت تقدّما ملحوظا في الهند في ترسيخ منصة عمليات لوجستية متكاملة من شأنها تقديم حلول تنافسية لمالكي البضائع وتهدف إلى مواصلة توسيع عروضها لتحقيق كفاءات وقيمة أكبر للتجارة دعماً لجهودها الهادفة إلى تقديم خدمات متكاملة لحركة التجارة في البحر والبر من خلال التوسع في الموانئ والمحطات البحرية والبرية لتعزيز الدور الحيوي لموانئ دبي العالمية في مشروع خط دبي للحرير الذي يتوج إنجازات دبي كعاصمة للاقتصاد ومركز تجاري إقليمي ودولي يمثل محوراً دولياً رئيسياً للربط بين الأسواق في مختلف القارات والدول تنفيذاً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي"رعاه الله" بالتقدم إلى الريادة العالمية في قيادة صناعة الموانئ والخدمات اللوجستية بحريا وبريا بالشراكة مع الدول الصديقة على خطوط التجارة الدولية والاقليمية".

قد يهمك ايضًـا

موانئ دبي العالمية تدرج صكوكًا وسندات في "ناسداك"

3.7% نموًا بأحجام المناولة في موانئ دبي العالمية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هندوستان إنفرالوج تستحوذ على 76 من أسهم كريبتشو إنفراستركشر المحدودة هندوستان إنفرالوج تستحوذ على 76 من أسهم كريبتشو إنفراستركشر المحدودة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates