مكتوم بن محمد يؤكد أن الشركات الوطنية شريك لحكومة دبي ومساهماتها أساس لاستدامة التنمية
آخر تحديث 10:09:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مكتوم بن محمد يؤكد أن الشركات الوطنية شريك لحكومة دبي ومساهماتها أساس لاستدامة التنمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مكتوم بن محمد يؤكد أن الشركات الوطنية شريك لحكومة دبي ومساهماتها أساس لاستدامة التنمية

الشركات الوطنية
دبي - صوت الإمارات

أكد سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، أن شركاتنا الوطنية هي شريك لحكومة دبي ومساهماتها أساس لتحقيق واستدامة التنمية وفق هدف التكامل بين الحكومة والقطاع الخاص.ووجه سموه في تغريدة نشرها عبر حسابه في «تويتر» الشكر لكل من خليفة النابودة وخلف الحبتور لمساهماتهما لكل من شرطة دبي ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف.

وشكر سموه في ختام تغريدته مجموعة النابودة ومجموعة الحبتور وتمنى لهما التوفيق والنجاح، حيث دون سموه: «نشكر السيد خليفة النابودة والسيد خلف الحبتور لمساهماتهم لكل من شرطة دبي ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف.

شركاتنا الوطنية هي شريك لحكومة دبي ومساهماتها أساس لتحقيق واستدامة التنمية وفق هدف التكامل بين الحكومة والقطاع الخاص. نشكر مجموعة النابودة ومجموعة الحبتور، ونتمنى لهم التوفيق والنجاح».

ويذكر أنه وفي إطار التعاون الاستراتيجي بين القيادة العامة لشرطة دبي، وشركة النابودة للسيارات «أودي»، وحرصاً من الجانبين على ترجمة مسؤولياتهما الاجتماعية، بما يضمن تحقيق التكامل المؤسسي بين الجهات الحكومية والخاصة، عززت شرطة دبي أسطول دورياتها بـ 100 سيارة من نوع أودي طراز A6 45 TFSI، والتي تتميز بأحدث التقنيات والمواصفات الحديثة.

وتعد شركة النابودة للسيارات «أودي» واحدة من أعرق الشركات الوطنية، وأكثرها التزاماً في دعم المبادرات التي تترك أثراً إيجابياً واسعاً في دعم صورة دبي، وتعزيز مكانتها بين أفضل المدن للعيش والعمل والسياحة والاستثمار بحسب اللواء المهندس المستشار محمد سيف الزفين، مساعد القائد العام لشؤون العمليات في شرطة دبي.

 

وتدعم السيارات الجديدة بحسب كيه راجارام الرئيس التنفيذي لشركة النابودة للسيارات برامج وأنشطة شرطة دبي في مختلف المحافل والفعاليات. وتحرص الشركة على دعم عمليات شرطة دبي في ترسيخ الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين والزوار في دبي.

وتتميز أدوي A6 45 TFSI بمحرك بسعة 2.0 لتر و4 أسطوانات بقوة 245 حصاناً وعزم يبلغ 370 نيوتن/متر مع ناقل حركة أوتوماتيكي «اس ترونيك».

كما تتميز بمواصفات فارهة كنظام اختيار أسلوب القيادة ونظام المساعدة على تثبيت السيارة ومقعد سائق مع ذاكرة ومصابيح متطورة تكنولوجياً LED تعمل في وضع النهار ونظام MMI المتعدد الوسائط.

وتأسست شراكة «النابودة للسيارات» مع شرطة دبي منذ سنوات عديدة. وسبق توقيع اتفاقية تعاون بين معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، والمغفور له بإذن الله علي سيف النابودة، المدير العام السابق للشركة، بخصوص تزويد الشرطة بـ100 سيارة.

دعم

وإلى ذلك تسلمت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف 10 سيارات إسعاف مطورة و4 مستجيبات حديثة ومزودة بكافة الأجهزة والمعدات الإسعافية نهاية سبتمبر الماضي من رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور، وهي الدفعة الثانية التي تتسلمها المؤسسة من الحبتور بعد الأولى التي كان قد قدمها لمؤسسة الإسعاف للمساهمة في جهودها المبذولة في التصدي لجائحة «كورونا» في أكتوبر من العام الماضي، وذلك ضمن 50 سيارة أعلن الحبتور تقديمها على 3 دفعات متتالية من المتوقع تسليم آخرها مطلع العام المقبل 2022.

وبحسب خلف الحبتور فإن مثل هذه المبادرات من شأنها أن تساهم في مساعدة السلطات الصحية القيام بمهامها على أكمل وجه. وبين أن دولة الإمارات العربية المتحدة تثبت كل يوم أنها على قدر التحدي، مع تراجع حالات الإصابة بفضل الإجراءات التي اتخذتها منذ بداية الجائحة.

وبدوره بين خليفة الدراي، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف أن مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف تسعى لتطوير خدماتها بما يظهر كفاءة منظومة الصحة والأمن والسلامة التي تتناسب مع السمعة العالمية لدبي على أنها أكثر مدن العالم أماناً.

بالأرقام

ويذكر أنه تم تسليم 18 مركبة إسعافية العام الماضي بتكلفة ‪7.520.500‬ درهم، أما الدفعة الثانية وعددها 14 مركبة بقيمة ‪7.324.000‬ درهم، وسيتم تسليم الدفعة الثالثة بقيمة ‪7.586.500‬ درهم وعددها 18 مركبة في عام 2022 لتقترب القيمة الإجمالية للمركبات من 22 مليوناً ونصف المليون درهم.

تفاعل

أوضح عوض الكتبي، مدير عام هيئة الصحة بدبي رئيس مجلس إدارة مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، أن مجتمع الإمارات يزخر بمؤسسات ورجال أعمال لهم الدور الكبير في دعم أعمال التحديث والتطوير التي يشهدها القطاع الصحي في دبي.

وقـــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــــضًأ :

سلطان بن خليفة يهنئ رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد والحكام بعيد الفطر

شما بنت سلطان تبين أن "قمة المجالس" تعزز الحوار لدعم ونشر المساواة بين الجنسين

 
 

 

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكتوم بن محمد يؤكد أن الشركات الوطنية شريك لحكومة دبي ومساهماتها أساس لاستدامة التنمية مكتوم بن محمد يؤكد أن الشركات الوطنية شريك لحكومة دبي ومساهماتها أساس لاستدامة التنمية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates