انطلاق قمّة كوفمان العالمية لرواد الاقتصاد الجديد في دبي الإثنين
آخر تحديث 19:48:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يستقطب المواهب الواعدة والعقول الشابة والمشاريع المبتكرة

انطلاق "قمّة كوفمان العالمية لرواد الاقتصاد الجديد" في دبي الإثنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق "قمّة كوفمان العالمية لرواد الاقتصاد الجديد" في دبي الإثنين

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي - صوت الامارات

تنطلق في دبي، اليوم الاثنين، أعمال "قمّة كوفمان العالمية لرواد الاقتصاد الجديد"، التي يتم تنظيمها بالشراكة مع مؤسسة دبي للمستقبل، وتعقد للمرة الأولى في المنطقة، بمشاركة أكثر من 300 شخصية من رواد الأعمال والمستثمرين من الإمارات، ونحو 30 بلدًا حول العالم، وذلك برعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة دبي للمستقبل.

ويمثل هذا الحدث العالمي المتخصص في مجالات الاستثمارات المستقبلية والقطاعات الاقتصادية الجديدة، أولى مبادرات "حي دبي للمستقبل"، الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي لاستقطاب المواهب الواعدة والعقول الشابة والمشاريع المبتكرة، والاستثمارات العالمية، وتوفير البيئة المناسبة لها في دبي.

وكانت أعمال اليوم التحضيري للقمة، قد انطلقت أمس، بتنظيم عدد من اللقاءات الثنائية والاجتماعات التعريفية، لتنطلق أعمال القمة رسميًا غدًا، للعمل على تطوير شبكة عالمية، ومناقشة مناخ الاستثمار والابتكار، والتعاون في قطاع الأعمال ضمن منطقة الشرق الأوسط بشكل عام، ودولة الإمارات بشكل خاص، فيما تتواصل جلسات وأعمال هذا الحدث السنوي العالمي، الذي يحتفي بمرور 25 عامًا على تأسيسه، حتى الأربعاء 12 فبراير.

 

وتتضمن "قمة كوفمان العالمية لرواد الاقتصاد الجديد"، عقد جلسات حوارية تفاعلية، وندوات رئيسة، وورش عمل وأنشطة تفاعلية، تهدف لتعزيز علاقات التعاون والشراكة، إضافة إلى اجتماعات لأعضاء "برنامج زملاء كوفمان"، لمناقشة أفضل الحلول، لتحفيز النمو الاقتصادي العالمي، من خلال المشاريع المبتكرة التي توظف أدوات الثورة الصناعية الرابعة، مثل الذكاء الاصطناعي والبلوك تشين، وغيرها، في إيجاد حلول للتحديات المستقبلية.

وتأسس "برنامج زملاء كوفمان" عام 1995، من قبل رائد الأعمال الأمريكي "إيوينغ ماريون كوفمان"، وهو برنامج زمالة يمتد لعامين، ويضم حاليًا 589 مشاركًا من 46 دولة، أشرفوا على نحو 7700 صفقة أعمال منذ انطلاق البرنامج، كما أسس زملاء كوفمان، نحو 100 شركة حتى الآن.

قد يهمك أيضًا :    تشخيص حالتين من الجنسيتين الصينية والفلبينية بكورونا في الإمارات   شرطة دبي تطّلع على استراتيجية «شؤون القُصّر»
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق قمّة كوفمان العالمية لرواد الاقتصاد الجديد في دبي الإثنين انطلاق قمّة كوفمان العالمية لرواد الاقتصاد الجديد في دبي الإثنين



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد

GMT 22:50 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

«شاعر المليون» يشيد ببرنامج التعقيم الوطني

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 21:40 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات حمامات بسيطة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates