إتصالات من e  تطلق بالتعاون مع وزارة الإقتصاد برنامج الشركات الناشئة الإماراتية
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"إتصالات من e& " تطلق بالتعاون مع وزارة الإقتصاد برنامج الشركات الناشئة الإماراتية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إتصالات من e& " تطلق بالتعاون مع وزارة الإقتصاد برنامج الشركات الناشئة الإماراتية

وزارة الاقتصاد الإماراتي
دبي - صوت الإمارات

أعلنت "اتصالات من e&"، اليوم عن تعاونها مع وزارة الاقتصاد لإطلاق "برنامج الشركات الناشئة الإماراتية" والذي يشمل خصومات إلى 50 % على مجموعة من خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشركات الإماراتية الناشئة المسجلة في البرنامج الوطني للمشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة التابع للوزارة الاقتصاد وذلك بالتزامن مع احتفالات الدولة بعيد الاتحاد الـ 51.

وتعد هذه الخدمات الحصرية جزءاً من جهود الشركة لدعم البرنامج الوطني للمشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة التابع لوزارة الاقتصاد، والذي يمثل منصة تقدم لرواد الأعمال الإماراتيين عدداً من المبادرات والخدمات المتكاملة والمتميزة لرفد أعمالهم بممكنات النمو وتطوير أعمالهم وأدوات الوصول إلى السوق، من خلال سلسلة شراكات واسعة ومتنامية مع مؤسسات من القطاعين الحكومي والخاص في مختلف المجالات.

وقال سعادة عبد الله أحمد آل صالح، وكيل وزارة الاقتصاد إن تمكين رواد الأعمال الإماراتيين هو توجه استراتيجي للدولة، في إطار سعيها لبناء نموذجها الاقتصادي الجديد القائم على التنوع والابتكار والاستدامة، بقيادة كفاءات وطنية، تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة، وبما يتوافق مع أهداف ومبادئ الخمسين ومحددات مئوية الإمارات 2071 .

وأضاف أن الوزارة تعمل بشكل مستمر مع شركائها من القطاعين الحكومي والخاص محلياً وعالمياً، من أجل دعم نمو وتطور الشركات الإماراتية الصغيرة والمتوسطة، ورفد رواد الأعمال الإماراتيين بأفضل الخبرات والممارسات وتعزيز وصولهم إلى الفرص.

وأشار إلى أن الشراكة مع "اتصالات من e&" ستوفر لرواد الأعمال وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة من مواطني الدولة، المسجلين في البرنامج الوطني للمشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، مجموعة متميزة من الخدمات والحوافز التي تعزز القدرات التنافسية لأعمالهم وشركاتهم، الأمر الذي يدعم جهود وزارة الاقتصاد لتحقيق رؤية الدولة الطموحة بتعظيم مساهمة قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال الوطني في الناتج المحلي الإجمالي للدولة.

وأكد أن هذه المبادرة ستدعم رواد الأعمال الإماراتيين إذ تقدم لهم مجموعة شاملة من الخدمات التي تتراوح بين تأسيس الشركات والحلول الرقمية وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأساسيات الاتصالات وغيرها الكثير.. لافتا إلى أنه يمكن لأعضاء برنامج الشركات الناشئة الإماراتية أيضًا الوصول إلى خدمات استشارات الأعمال المتخصّصة، إلى جانب العروض الخاصة على جميع خدمات تأسيس الأعمال، واستضافة الشركات في الأحداث التي تنعقد ضمن مجتمع الأعمال، وغيرها.

من جهته قال عصام محمود، نائب الرئيس الأول للشركات الصغيرة والمتوسطة في "اتصالات من &e": "نعتز بالشراكة مع وزارة الاقتصاد التي تتزامن مع احتفالنا بعيد الاتحاد لدولة الإمارات، فهي تعكس إيماننا بأهمية دعم الشركات الإماراتية الناشئة التي تشهد المزيد من النمو في الدولة. وكجزء من البرنامج الوطني للمشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة التابع للوزارة،يشكل هذا التعاون فرصة مميزة للمساهمة في رؤية قيادة الدولة لتمكين الأجيال القادمة من روّاد الأعمال الإماراتيين".

وأضاف : " تحتاج الشركات الناشئة في عصر الرقمنة إلى كل الدعم الذي يمكنها الحصول عليه لإدارة الأعمال التجارية التي تعزّز القيمة للمجتمع والدولة بشكل عامٍ. ونواصل دورنا في دعم جهود التحول الرقمي للعملاء من خلال منحهم إمكانية الوصول إلى حلولنا الرقمية المبتكرة وأدوات الاتصال الحيوية وفقاً لاحتياجات أعمالهم. نحن فخورون بالعمل مع وزارة الاقتصاد ونتطلع أيضاً إلى تعزيز منظومة الأعمال للشركات الناشئة من خلال إطلاق هذه الخصومات الحصرية التي ستمكنالشركات الناشئة رقمياً لتحقيق النمو والنجاح".

وستشمل العروض الجديدة أيضاً تلبية الاحتياجات الرقمية للشركات بما في ذلك باقات الهاتف المتحرك ضمن خصومات تصل إلى 50% على مختلف حلول الاتصالات، وإدارة المواقع الإلكترونية، وتطبيقات مايكروسوفت، وغيرها. ويسعى برنامج الشركات الناشئة الإماراتية إلى الترويج لريادة الأعمال الوطنية في الدولة عبر تقديم مجموعة متكاملة من الحوافز لرواد الأعمال الجدد.

قد يهمك ايضاً

وزارة الاقتصاد الإماراتية تطلق مبادرة الجيل التالي من الاستثمارات الأجنبية المباشرة

وزارة الاقتصاد الامارتية توقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد الدولي للفونوغرامات

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إتصالات من e  تطلق بالتعاون مع وزارة الإقتصاد برنامج الشركات الناشئة الإماراتية إتصالات من e  تطلق بالتعاون مع وزارة الإقتصاد برنامج الشركات الناشئة الإماراتية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي

GMT 05:39 2018 الأحد ,17 حزيران / يونيو

مهرجان صيف الخرج الـ 39 ينطلق بمدينة السيح

GMT 21:52 2014 الخميس ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الفرو موضة التسعينات التي عادت بقوة هذا الموسم

GMT 20:55 2013 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

"مركز إبداع" الإسكندرية يقيم معرض "جرافيك"

GMT 10:06 2016 الأحد ,21 شباط / فبراير

لون أزرق مضيء لإطلالة راقية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates