صندوق خليفة يشارك في فعاليات معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صندوق خليفة يشارك في فعاليات معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صندوق خليفة يشارك في فعاليات معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية

المعرض الدولي للصيد والفروسية
دبي - صوت الإمارات

 يشارك صندوق خليفة لتطوير المشاريع في فعاليات الدورة 18 للمعرض الدولي للصيد والفروسية "أبوظبي 2021″، الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض تحت شعار "استدامة وتراث.. بروحٍ مُتجدّدة" خلال الفترة من 27 سبتمبر إلى 3 أكتوبر المقبل، حيث ينضوي تحت مظلته 21 مشروعاً من الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وقالت موزة عبيد الناصري الرئيس التنفيذي بالإنابة في صندوق خليفة إن مشاركة الصندوق تأتي ضمن استراتيجيته القائمة على نشر ثقافة ريادة الأعمال والترويج للمشاريع الصغيرة والمتوسطة وتعزيز إمكانياتها فضلا عن المساهمة في دعم التراث الوطني وتشجيع رواد الأعمال الإماراتيين على إنشاء المشاريع المبتكرة التي من شأنها الإسهام في تلبية احتياجات الدولة وغرس ثقافة التغيير الإيجابي للشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة، مع دعم التنمية المستدامة للأجيال القادمة.

وأكدت الناصري أهمية مثل هذه المعارض والفعاليات في تحقيق أهداف الصندوق المتمثلة في تعزيز وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة المحلية، من خلال مساعدة رواد الأعمال وأصحاب تلك المشاريع على عرض خدماتهم ومنتجاتهم وتقديم لمحة تعريفية عن عملهم وشركاتهم والتعرف على أسواق جديدة تحقق لهم النمو المستدام ..مشيرة إلى سعي صندوق خليفة الجاد والدائم من أجل تهيئة بيئة أعمال مناسبة لنمو وتطور ريادة الأعمال في دولة الإمارات.

ويتزامن المعرض هذا العام مع إعلان صندوق خليفة عن العديد من المبادرات لتمكين المزيد من الشركات الصغيرة من تقديم مساهمات أكبر في الانتعاش الاقتصادي بعد جائحة كورونا ومنها برنامج "ليفل أب"، الذى أطلقه صندوق خليفة لتطوير المشاريع لمساعدة رواد الأعمال أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة، على اقتناص الفرص الجديدة التي من شأنها دعم استقرار الأعمال وتعزيز نموها وازدهارها.

ويتميز جناح "صندوق خليفة" بمشاركة مجموعة متميزة من المشاريع التي يدعمها والتي تعمل في العديد من القطاعات كالصناعة والتجارة والضيافة والأغذية والمشروبات وغيرها ،كما تشارك مجموعة منتقاة من 10 مشاريع منها شركة "الضيافة لتجهيز الفنادق" المتخصصة في مجال توريد معدات التموين والمطاعم في أبوظبي، ومشروع "بلاك كافيه"، وهو مقهى متنقل يقدم أفضل المشروبات الباردة والساخنة والحلويات الطازجة، وشركة "نيو ستيب" لتجارة أجهزة الطاقة الشمسية والإضاءة، ومشروع "كلاستر كلير" لخدمات التصوير والفوتوغرافيا لمختلف الفعاليات، وشركة "سي اند ساند سبورت" المتخصصة في تجارة و بيع كافة معدات الصيد، وشركة "القهوة العربية" المتخصصة في بيع وتجارة أجود أنواع البن والقهوة خاصة العربية منها، ومشروع "هيدروبونيك فارم" وهي مزرعة تعمل وفق نظام الزراعة المائية غير التقليدية، تقوم بتوريد إنتاجها من الخضراوات إلى الأسواق المحلية، ومشروع "ديجيتال ريسيرش تكنولوجيز" لحلول التقنيات الذكية وتطوير حلول وخدمات وتطبيقات ذكية للقطاع الحكومي والخاص، وشركة "ايرون ستايشن" ومصنِّع منتجات معدنية مبتكرة وعالية الجودة، وأخيرا شركة " انطونيو جراند بوتيير" و هي شركة متخصصة في تجارة الملابس و الإكسسوارات عالية الجودة.

وبالإضافة إلى تلك المشاريع، يقدم صندوق خليفة الدعم ل 11 مشروعا فرديا إضافيا من خلال استضافتها في جناح الصندوق ..هذه المشاريع هي الورسان لتجارة الطيور و مستلزماتها ، والساطع الرياضية لتجارة المعدات الرياضية ، ووادي الزعفران لتجارة المكسرات والأعشاب، وسي سفاري للجولات البحرية، والأجوا لمعدات الصحة والسلامة، وفندق كلاود 9 لاستضافة الحيوانات الأليفة، ومعامل ناهل لصناعة الحلويات والفطائر، وكارديب لمستلزمات واكسسوارات للسيارات، وتو 11 للقهوة والوجبات الخفيفة، وودانت لصناعة الأغذية والعجائن الجاهزة، ومشروع منتجع قصر البحر العائم نيبتون أول بيت عائم وصديق للبيئة.

وقــــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــــــضًأ :

حمدان بن زايد يدشن أعمال مد قضبان السكك الحديدية للمرحلة الثانية من مشروع قطار الاتحاد

حمدان بن زايد يشيد بسباق "غناضة" للمحامل الشراعية فئة 60 قدمًا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صندوق خليفة يشارك في فعاليات معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية صندوق خليفة يشارك في فعاليات معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates