مجلس سيدات اعمال عجمان يوقع مذكرة تفاهم مع صندوق سلطان بن عبدالعزيز في الدمام
آخر تحديث 14:19:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

دعمًا لأهمية دور المنتدى الرابع لصاحبات الاعمال الخليجيات 2016

مجلس سيدات اعمال عجمان يوقع مذكرة تفاهم مع صندوق سلطان بن عبدالعزيز في الدمام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس سيدات اعمال عجمان يوقع مذكرة تفاهم مع صندوق سلطان بن عبدالعزيز في الدمام

مجلس سيدات اعمال عجمان
الرياض - صوت الإمارات

وقع مجلس سيدات اعمال عجمان مذكرة تفاهم مع صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة في مقر غرفة الشرقية في مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية، وتهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون المشترك بما يدعم الاهداف الاستراتيجية للطرفين ويصب في تنمية سيدات الاعمال والاسر المنتجة واستدامة أعمالهم.

تم توقيع المذكرة خلال الإجتماع السادس للجنة التحضيرية بشأن المنتدى الرابع لصاحبات الاعمال الخليجيات 2016 والذي عقد في غرفة الشرقية في المملكة برئاسة سعادة عبد الرحيم نقي أمين عام اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي وبحضور سعادة محمد احمد النعيمي الامين العام المساعد باتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة والدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات اعمال عجمان وممثلات عن عضوات مجلس إدارة مجلس سيدات الاعمال.

وأكد سعادة عبد الرحيم نقي على اهمية دور المنتدى الرابع لصاحبات الاعمال الخليجيات 2016 الذي يقام يومي 9 و10 تشرين ثان/ نوفمبر القادم في إمارة عجمان تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان للوقوف على اهم الفرص والتحديات لسيدات الاعمال الخليجيات..مشيدًا بحرص وتوجيهات القيادات الرشيدة في تسخير كافة المقومات لريادة المرأة اقتصادياً حتى انعكس ذلك على مساهماتهن في الاقتصاد الخليجي ككل.

وأكدت الدكتورة آمنة خليفة على اهمية المنتدى والذي يعد منصة اقليمية ودولية ترتقي بطموحات سيدات الاعمال ويزيد من تمكينهن اقتصاديًا إلى جانب تبادل المعارف والخبرات بين سيدات الأعمال المشاركات والوقوف على أهم الفرص والتحديات للاسر المنتجة وسيدات الاعمال وعرض الفرص الاستثمارية للمشاريع و تعزيز قنوات التواصل بين سيدات الأعمال على المستوى الخليجي و بناء قدرات الشابات من خلال الدورات وورش العمل والتدريب والتأهيل.

واوضحت ان المنتدى الرابع لصاحبات الاعمال الخليجيات يعقد تحت شعار "المعرفة ـ الريادة ـ المستقبل" تحت مظلة إتحاد غرف التجارة والصناعة بدول مجلس التعاون و اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة وغرفة عجمان ومجلس سيدات اعمال عجمان وهو ما يؤكد حرص تلك الجهات على تنمية واستدامة مشاريع سيدات الاعمال على المستويين المحلي والخليجي.

واشارت إلى أن المنتدى سيتضمن العديد من الفعاليات التي تؤكد على زيادة التعاون وتكوين الشراكات بين الحضور واتاحة الفرصة لتوسيع أعمال المشاركات والحضور ووجود مجال لتبادل الافكار لتطوير الاعمال مع امكانية وجود فرص لانشاء مشاريع جديدة.

وبينت ان توقيع مذكرة التفاهم مع صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة يأتي حرصا من المجلس على تعزيز تعاونه مع كافة الجهات المحلية و الخليجية لاسيما المعنية بتنمية سيدات الاعمال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس سيدات اعمال عجمان يوقع مذكرة تفاهم مع صندوق سلطان بن عبدالعزيز في الدمام مجلس سيدات اعمال عجمان يوقع مذكرة تفاهم مع صندوق سلطان بن عبدالعزيز في الدمام



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 02:26 2012 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

معرض لمقتنيات رواد المسرح والموسيقي

GMT 10:42 2013 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء معرض الخرج الأول للعملات السعودية والعالمية الاحد

GMT 22:30 2013 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

افتتاح الدورة السادسة من مهرجان سماع الدولي 16 نوفمبر

GMT 18:28 2016 الإثنين ,15 شباط / فبراير

منتجع "جبل نوح" يوفر تجربة سياحية فريدة من نوعها

GMT 02:10 2013 الخميس ,25 إبريل / نيسان

معرض لنوادر ومقتنيات الدكتور جمال حمدان

GMT 13:18 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

"إبداعات مصرية" معرض تشكيلي في الأوبرا

GMT 18:13 2016 الثلاثاء ,02 شباط / فبراير

مطعم ياباني يغرم كل من لا يُنهي طعامه

GMT 10:01 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

"الكفاح الأميركي" أحسن فيلم في رأي نقاد نيويورك

GMT 11:44 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

إقامة معرض للکتب الایرانیة في أفغانستان

GMT 16:18 2013 الجمعة ,08 شباط / فبراير

هايدي كلوم بثوب أسود عاري الصدر والظهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates