الدار تبيع وحــدات ذا بردجـز في الريم بـ 600 مليون درهم
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حجز شقق البرج الثالث خـلال أربع ساعات

"الدار" تبيع وحــدات "ذا بردجـز" في الريم بـ 600 مليون درهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الدار" تبيع وحــدات "ذا بردجـز" في الريم بـ 600 مليون درهم

شركة الدار العقارية
أبوظبي – صوت الإمارات

انتهت شركة الدار العقارية السبت من بيع كامل الوحدات السكنية للبرج الثالث من مشروع "ذا بردجز" للدخل المتوسط في جزيرة الريم خلال 4 ساعات من فتح باب الحجز، لترتفع بذلك قيمة مبيعات المشروع بالكامل إلى 600 مليون درهم، وذلك بعد انتهاء الشركة من بيع 424 شقة سكنية ضمن أول برجين، خلال معرض سيتي سكيب أبوظبي الشهر الماضي، بقيمة 400 مليون درهم.

وتبدأ أسعار الاستوديوهات بالمشروع من 450 ألف درهم، والشقق المؤلفة من غرفة واحدة من 730 ألف درهم، والغرفتين بـ1.1 مليون، وثلاث غرف بنحو 1.6 مليون درهم.
واستقبلت "الدار" بمركز مبيعات الشركة في جزيرة ياس السبت أكثر من 400 شخص تسابقوا لحجز وحدات البرج الثالث من المشروع، والذي يتألف من 212 شقة سكنية، بواقع 8 استوديوهات، و90 شقة مؤلفة من غرفة واحدة، و72 شقة ذات غرفتين، و42 وحدة ذات ثلاث غرف.

وفيما تم فتح باب تسجيل العملاء في الساعة السادسة صباحا، وبدأ الحجز في تمام الثامنة صباحاً تقريباً، كشف عملاء لـ"الاتحاد" عن وجودهم منذ الساعة الثانية فجرا، لضمان حجز وحدة سكنية بالمشروع، مرجعين ذلك إلى المنافسة القوية على شراء الوحدات الصغيرة بالمشروع، لاسيما في ظل انخفاض عدد الاستوديوهات والشقق المؤلفة من غرفة واحدة التي تم طرحها للبيع، فضلاً عن الأسعار التنافسية بالمشروع وطريقة السداد المرنة.

وتقدر تكلفة "ذا بردجز" بنحو 1.3 مليار درهم، ويتضمن 6 أبراج توفر 1272 وحدة سكنية، حيث تم طرح 3 أبراج تضم 636 وحدة سكنية للبيع، بواقع 24 استوديو، و270 شقة ذات غرفة واحدة، و216 شقة ذات غرفتين، و126 شقة مؤلفة من 3 غرف، فيما تم إدراج الثلاثة مبانٍ المتبقية في محفظة الدار العقارية المؤجرة.
وذكر طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي للتطوير في شركة الدار العقارية أن الشركة فوجئت بحجم الطلب المرتفع على شراء الوحدات السكنية بالمشروع، ما يعكس مدى الإقبال الكبير على المشاريع المناسبة لذوي الدخل المتوسط، ويعطي مؤشرات قوية على استقرار النشاط بالسوق العقاري في أبوظبي.
ولفت إلى زيادة الطلب على الوحدات الصغيرة، حيث تم الانتهاء من بيع كامل وحدات الاستوديو والشقق ذات الغرفة الواحدة خلال ساعتين فقط من فتح باب الحجز، لاسيما في ظل توفر خطة سداد مرنة وميسرة تناسب المشترين عبر سداد 5% فقط دفعة أولى، ثم سداد دفعة أخرى بعد 6 أشهر، تليها دفعة بعد 8 أشهر، على أن يتم سداد 30% فقط خلال فترة الإنشاء، ثم 70% عند التسليم.

وذكر الذيابي إن توافر طرق سداد أخرى، عبر دفع 50% خلال الإنشاء، و50% عند التسليم، مع الاستفادة من نسبة خصم محددة، أو سداد 100% مع الاستفادة بنسبة خصم أكبر.
وأشار الذيابي إلى تنوع المشترين للوحدات السكنية بالمشروع ما بين المواطنين والأجانب والمقيمين العرب، في ظل تميز المشروع بمواصفات جاذبة سواء للراغبين في السكن أو الاستثمار.

وأوضح الذيابي أن النجاح الكبير الذي حققته مبيعات البرجين الأول والثاني من مشروع "ذا بردجز" خلال معرض سيتي سكيب أبوظبي، كان وراء توجه الشركة لإطلاق مبيعات البرج الثالث قبل الموعد المحدد لها، متوقعا أن تشهد الفترة المقبلة المزيد من المشاريع التي تناسب ذوي الدخل المتوسط.

وأضاف: شهدنا إقبالاً كبيراً على مشروع "ذا بردجز"، مما يعكس ثقة العملاء بالدار ومشاريعها التطويرية، فضلاً عن استقرار سوق العقارات في أبوظبي وإدخال أنواع جديدة ومختلفة من المنتجات. وتابع الذيابي: تحرص الدار دائماً على الالتزام بتطوير المشاريع التي تلبي احتياجات العملاء، ويعزز الطلب الاستثنائي على مشروع "ذا بردجز" إمكانات قطاع سوق الدخل المتوسط، والتزامنا بالاستجابة إلى متطلبات هذا السوق الهام.

ويذكر أنه في إطار خطة الشركة لزيادة الإيرادات المتكررة إلى نحو 2.2 مليار درهم بحلول عام 2020، مقابل 1.6 مليار درهم حالياً، تم إطلاق خطة استثمارية بقيمة 3 مليارات درهم، حيث تم استثمار 1.1 مليار، منها في 4 مشاريع، فيما سيتم استثمار 1.9 مليار درهم في تطوير مجموعة من المشاريع للدخل المتوسط، والضيافة والترفيه، والتجزئة، في كل من جزيرة ياس وجزيرة الريم، منها 636 وحدة سكنية ضمن مشروع "ذا برجرز".

وذكر الذيابي إن جزيرة الريم باتت الخيار المفضل للمقيمين الباحثين عن وحدات سكنية عالية الجودة في وجهات متميزة، موضحاً أن الشركة باشرت تطوير عدد من المشاريع التطويرية الريادية بالجزيرة مثل صن وسكاي تاور، وبرج البوابة، وبرج القوس، فضلاً عن مشروع "ميرا" الذي يعتبر أول مشروع مخصص لأصحاب الدخل المتوسط، والذي يشهد تطوراً ملحوظاً في أعمال الإنشاء الفترة الحالية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدار تبيع وحــدات ذا بردجـز في الريم بـ 600 مليون درهم الدار تبيع وحــدات ذا بردجـز في الريم بـ 600 مليون درهم



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates