شركات التطوير العقاري تطرح تسهيلات سداد وحدات سكنية في أبوظبي
آخر تحديث 17:51:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

على مدى زمني أطول يتراوح بين 4 إلى 7 سنوات بدون فوائد

شركات التطوير العقاري تطرح تسهيلات سداد وحدات سكنية في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركات التطوير العقاري تطرح تسهيلات سداد وحدات سكنية في أبوظبي

شركات التطوير العقاري الكبرى في أبوظبي
أبوظبي- صوت الامارات

تطرح شركات التطوير العقاري الكبرى في أبوظبي حالياً تسهيلات للمستثمرين غير المواطنين لشراء الوحدات السكنية الجديدة في المناطق الاستثمارية الجديدة على مدى زمني أطول يتراوح بين 4 إلى 7 سنوات بدون فوائد بما يؤدي إلى تنشيط حركة بيع العقارات السكنية خاصة في المناطق الجديدة. وتشمل هذه التسهيلات دفعات مقدم أقل ودفعات شهرية قليلة للسداد وخفض كبير لرسوم الخدمات والصيانة يصل لنحو 30 % إضافة إلى تسليم فوري للوحدات السكنية. وتأتي هذه التسهيلات بعد أن أصبحت أسعار الوحدات السكنية في أبوظبي جاذبة جداً، خاصة في مناطق جزر الريم والسعديات وياس، حيث تراجعت بنسب وصلت إلى 50 % في ظل معروض كبير من الأبراج السكنية الشاهقة.

انتعاش
ويؤكد وسطاء عقاريون على أن هذه التسهيلات دفعت سوق شراء العقارات في أبوظبي للانتعاش، مشيرين إلى أن حركة الشراء ستتزايد خاصة في توسع الشركات في تسهيلاتها خلال الفترة المقبلة. ويرى خليفة المحيربي رئيس مجلس إدارة «الخليج العربي للاستثمار» أن مبيعات الوحدات السكنية في أبوظبي تتزايد بشكل ملحوظ خلال الشهور القليلة الماضية. وأشار إلى أن السبب الرئيسي في هذه الزيادة هي التسهيلات التي تمنحها شركات التطوير العقاري الكبرى في أبوظبي وأبرزها التسليم الفوري للوحدة السكنية وسداد سعرها على مدى زمني أطول يتراوح بين 4 إلى 7 سنوات بدون فوائد، وهذه التسهيلات لم يكن يعرفها سوق أبوظبي إطلاقاً، إضافة إلى وجود تسهيلات أخرى أبرزها خفض رسوم الخدمات والصيانة بالشقق الجديدة بنسب تراوحت بين 25% إلى 30%، كما أصبح بإمكان المشتري تسجيل عقد شراء الوحدة السكنية باسمه كاملاً بنسبة 100% في بلدية أبوظبي.

الأكثر شراء
ونوّه إلى أن أكبر المناطق التي تشهد حركة شراء حالياً هي جزيرة الريم تليها جزيرة ياس ثم جزيرة السعديات، مشيراً إلى أن جزيرة الريم تحتل الأولوية بسبب كثرة أبراجها الشاهقة وزيادة عدد المعروض فيها. ولفت إلى أن أسعار القدم المربعة في الوحدات السكنية الجديدة تراجعت من 2000 درهم إلى 1200 درهم و900 درهم في بعض المناطق. وقال: بلا شك فإن أسعار الوحدات السكنية في أبوظبي اليوم حقيقية وليس مبالغاً فيها وأصبحت في متناول المستثمرين والطبقة المهنية من الأطباء والمهندسين وغيرهم.

 تراجع الأسعار
وأكد نادر حسن، مدير «سكاي لاين» للوساطة العقارية، أن إرهاصات انتعاش سوق مبيعات الوحدات السكنية بدأت بقوة، خاصة بعد أن تراجعت أسعار الوحدات السكنية. وشدد على أن تراجع الأسعار بدأ منذ عامين وأصبحت الوحدات السكنية الجديدة في متناول غالبية المقيمين.

قــــــــــــد يهمك أيــــــضًأ :

موظفون أمريكيون في الشركات النفطية يغادرون العراق

بغداد تنفي سحب شركة صينية لموظفيها من حقل "غرب القرنة-1"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركات التطوير العقاري تطرح تسهيلات سداد وحدات سكنية في أبوظبي شركات التطوير العقاري تطرح تسهيلات سداد وحدات سكنية في أبوظبي



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 19:50 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

الصين ترد على فارغاس يوسا بمنع أعماله

GMT 18:57 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

كتب الأوبئة تنتشي في عصر "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates