أحمد محبوب يؤكد أن مراكز جبل الجمركية أنجزت 31 ملايين معاملة خلال 2019
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شدد على ضرورة الحفاظ على الأمن من خلال مراقبة البضائع

أحمد محبوب يؤكد أن مراكز جبل الجمركية أنجزت 3.1 ملايين معاملة خلال 2019

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد محبوب يؤكد أن مراكز جبل الجمركية أنجزت 3.1 ملايين معاملة خلال 2019

أحمد محبوب
دبي - صوت الامارات

وخلال جولته الميدانية اطلع على جهود التطوير المتواصلة لكافة الخدمات الجمركية المقدمة للمتعاملين استعداداً لتوفير أفضل التسهيلات للمشاركين في معرض إكسبو 2020 بهدف تمكينهم من تحقيق أفضل النتائج من مشاركتهم في المعرض، وأعرب عن تقديره الكبير لجهود المفتشين الجمركيين ولدورهم الحيوي في حماية المجتمع، والحفاظ على الأمن من خلال فحص ومراقبة البضائع وتيسير التجارة المشروعة.

وقال أحمد محبوب مصبح: «تولي جمارك دبي اهتماماً كبيراً للارتقاء بمستوى الأداء في مراكزها الجمركية من أجل دعم مسيرة التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة في الإمارات مع الانطلاقة الجديدة لتجربتنا التنموية ابتداء من 2020 عام الاستعداد للخمسين الذي يؤسس لمبادرات وخطط التنمية الوطنية للعقود الخمسة المقبلة على أساس استشراف المستقبل برؤية طموحة تواكب التحولات التي يشهدها العالم في كافة الميادين لتحقيق الصدارة العالمية والمشاركة بفعالية في قيادة الثورة الصناعية الرابعة».

وأضاف: «تقوم إدارة مراكز جبل علي الجمركية بدور كبير في دعم وتيسير حركة التجارة، فقد بلغ عدد المعاملات الجمركية المنجرة في المراكز التابعة للإدارة في العام 2019 نحو 3.147 ملايين معاملة وعدد الضبطيات 163 ضبطية، ونعمل على

تسريع وتيرة الإنجاز في المراكز الجمركية عموماً ومراكز جبل علي الجمركية على وجه الخصوص لضمان اختصار الوقت اللازم لتقديم الخدمات الجمركية فائقة الجودة للمتعاملين وللمشاركين في معرض إكسبو 2020، وستعطى الأولوية للشحنات القادمة إلى المعرض لضمان تخليصها جمركياً بسرعة ودقة قياسية.

كما سيتم تخصيص فريق متكامل من الموظفين والمفتشين الجمركيين من مركز تفتيش جبل علي لغرفة العمليات الجمركية في مقر معرض إكسبو 2020».

جهاز ذكي جديد

قامت جمارك دبي بتدشين جهاز ذكي جديد لفحص الحاويات في ساحة رقم 3 بجبل علي، ليضاف إلى 5 أجهزة للفحص في جبل علي، لتصل القدرة الاستيعابية إلى فحص 900 حاوية في الساعة.

وشارك في الزيارة عبدالله محمد الخاجة المدير التنفيذي لقطاع إدارة المتعاملين ومحمد إبراهيم الهاشمي المدير التنفيذي لقطاع الموارد البشرية والمالية والإدارية مكلف، وشعيب السويدي مدير إدارة الاستخبارات الجمركية، إبراهيم الكمالي مدير إدارة عمليات المسافرين، وخليل صقر مدير إدارة الاتصال المؤسسي، ويوسف الهاشمي مدير إدارة مراكز جبل علي الجمركية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد محبوب يؤكد أن مراكز جبل الجمركية أنجزت 31 ملايين معاملة خلال 2019 أحمد محبوب يؤكد أن مراكز جبل الجمركية أنجزت 31 ملايين معاملة خلال 2019



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates