تعاون بين إكسبو الشارقة ومركز معارض «نورمبرغ» لاستضافة معرض «الخليج للطلاء 2022»
آخر تحديث 13:48:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعاون بين إكسبو الشارقة ومركز معارض «نورمبرغ» لاستضافة معرض «الخليج للطلاء 2022»

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعاون بين إكسبو الشارقة ومركز معارض «نورمبرغ» لاستضافة معرض «الخليج للطلاء 2022»

دولة الإمارات
دبي - صوت الإمارات

وقّع مركز إكسبو الشارقة اتفاقية تعاون مع مركز معارض «نورمبرغ ميسي»، إحدى الشركات العالمية لتنظيم المعارض، وذلك بهدف التنسيق والتعاون لاستضافة «إكسبو الشارقة» لفعاليات النسخة الأولى من معرض الخليج للطلاء 2022. وينجح بذلك إكسبو الشارقة في تحقيق إضافة نوعية لأجندة المعارض الدولية المتخصصة التي ينظمها ويستضيفها على مدار العام. وسيتضمن المعرض المزمع إطلاقه في العام المقبل في الفترة من 17 إلى 19 أكتوبر 2022 عرضاً لأحدث الاتجاهات والتقنيات التي تغطي جميع جوانب تصنيع الدهانات والطلاء، ومنتجات البناء والمواد الخام والتغليف.

وجرت مراسم توقيع الاتفاقية اليوم في مركز إكسبو الشارقة، من قبل سيف المدفع، الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، والكسندر ماتوش مدير معرض الطلاء الأوروبي، بحضور ثيمو هولست مدير الأحداث الدولية في مركز معارض «نورمبرغ ميسي»، وعدد من المسؤولين من الجانبين.

وأشار سيف المدفع، إلى أن توقيع اتفاقية التعاون مع مركز معارض «نورمبرغ ميسي» تشكل خطوة في الاتجاه الصحيح نحو تبادل الآراء حول كيفية الاستفادة من الإمكانيات والخبرات، والتسهيلات المتاحة لدى كل جانب، لتعزيز جهودهما على صعيد تبني أفضل الممارسات العالمية في تنظيم واستضافة الفعاليات والمعارض، مؤكداً حرص مركز إكسبو الشارقة على تعزيز شبكة علاقاته العالمية مع الجهات الرائدة في تنظيم المعارض واطلاعها على كل ما يقدمه من دعم للعارضين والمشاركين في الفعاليات المختلفة التي ينظمها. 

وأكد أن استضافة المركز للنسخة الأولى من معرض الخليج للطلاء 2022 يأتي في إطار الخطة الاستراتيجية للمركز الرامية إلى استقطاب المزيد من المعارض الدولية النوعية إلى الشارقة، التي غدت مركزاً عالمياً في صناعة المعارض والمؤتمرات، مشيراً إلى أن معرض «الخليج للطلاء» سيتمكن من حجز مكانة مهمة له على قائمة المعارض المتخصصة التي ينظمها ويستضيفها المركز ولا سيما في ظل التوقعات بنمو صناعة الطلاء والمواد الخام لكونها تأتي في مقدمة الصناعات التي تندرج ضمن قطاع البناء والبنية التحتية، وهو ما يعزز من أهمية هذا الحدث، وخصوصاً مع النمو المتسارع الذي يشهده قطاع البناء والتشييد في الإمارات.

من جانبه أشاد الكسندر ماتوش بتجربة الإمارات ومركز «إكسبو الشارقة» في صناعة المعارض، مؤكداً أن توقيع اتفاقية التعاون مع المركز لإطلاق معرض الخليج للطلاء يأتي في ضوء السمعة الرائدة للمركز في تنظيم واستضافة أكبر المعارض والأحداث العالمية والمحلية، لافتاً إلى أن المعرض سيشكل منصة مهمة للشركات الأوروبية المتخصصة في مجال صناعة الدهانات ومواد البناء للوصول إلى أسواق حيوية ورفع نسبة مبيعاتها، حيث إن موقع إمارة الشارقة الاستراتيجي يعزز من فرص المشاركين في المعرض بتسويق منتجاتهم وخدماتهم في دولة الإمارات ومنطقة الخليج العربي.

قد يهمك ايضا:

حاكم الشارقة يفتتح «بيت الحكمة» ويتفقد الأعمال في حصن الذيد

بيت الحكمة ومكتبات بغداد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعاون بين إكسبو الشارقة ومركز معارض «نورمبرغ» لاستضافة معرض «الخليج للطلاء 2022» تعاون بين إكسبو الشارقة ومركز معارض «نورمبرغ» لاستضافة معرض «الخليج للطلاء 2022»



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 17:40 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تطرأ مسؤوليات ملحّة ومهمّة تسلّط الأضواء على مهارتك

GMT 17:17 2015 الثلاثاء ,03 آذار/ مارس

أمير الكويت يلتقي رئيسة وزراء الدنمارك

GMT 14:31 2013 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

منزل "أيريس رزيدينس" الرائع في يوتا الأميركية

GMT 13:40 2013 السبت ,22 حزيران / يونيو

حية عملاقة تفتح أبواب المنزل المغلقة

GMT 18:43 2013 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

مطعم لندني يقدم أطباقًا خاصة من الحشرات

GMT 19:59 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

خبراء يبتكرون وحدة جديدة لتأمين الأكسجين من تربة القمر

GMT 04:33 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

التراجع عن تقديم "زي الشمس 2" رمضان المقبل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates