اقتصادية دبي تُقدّم خدمات مصرفية حصرية لحاملي رخصة تاجر
آخر تحديث 19:08:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بهدف تسهيل مزاولة الأعمال والأنشطة المتنوّعة إلكترونيًّا

"اقتصادية دبي" تُقدّم خدمات مصرفية حصرية لحاملي رخصة "تاجر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "اقتصادية دبي" تُقدّم خدمات مصرفية حصرية لحاملي رخصة "تاجر"

بنك دبي التجاري
دبي-صوت الإمارات

تقدّم اقتصادية دبي متمثلة في قطاع التسجيل والترخيص التجاري بالتعاون مع بنك دبي التجاري، خدمات مصرفية حصرية لحاملي رخصة "تاجر" من اقتصادية دبي بهدف تسهيل مزاولة الأعمال والأنشطة المتنوعة إلكترونياً، وتمكين أصحاب المشاريع الناشئة في دبي للاستفادة من المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي لنمو أعمالهم.
وسيتمكن أصحاب رخصة "تاجر" من خلال الحلول المصرفية الذكية من فتح حسابات في بنك دبي التجاري دون أي حد أدنى للرصيد وبإجراءات سهلة وميسرة، والحصول على أسعار تفضيلية على التحويلات المحلية والدولية، بالإضافة إلى الحصول على دفتر شيكات مجاني. وسيكون بإمكان حاملي رخصة "تاجر" أيضاً استرداد ما يصل إلى 100% من رسوم رخصهم التجارية، وذلك بناءً على متوسط الرصيد اليومي في حساباتهم المصرفية لدى البنك، بالإضافة إلى الحصول على بطاقة ائتمان من البنك وتحويل رسوم الرخص التجارية الخاصة بهم إلى خطة سداد ميسرة بفائدة 0٪ قابلة للسداد خلال فترة تصل إلى 6 أو 12 شهراً.

وقال عمر خليفة، نائب المدير التنفيذي لقطاع التسجيل والترخيص التجاري باقتصادية دبي: "يعكس التعاون مع بنك دبي التجاري حرص اقتصادية دبي على تعزيز التجارة الإلكترونية، وتنافسية اقتصاد الإمارة، إلى جانب تحقيق رؤية الحكومة الرشيدة في التحول الرقمي وبناء الوعي حول المنصات التي تسهل مزاولة الأنشطة التجارية. ونسعى باستمرار إلى توطيد الشراكة مع القطاع الخاص، وخصوصاً في القطاع المالي، لجذب ودعم أصحاب المشاريع الناشئة، الأمر الذي ينعكس بشكل إيجابي على الصعيد الاقتصادي، إلى جانب تبسيط وتسهيل إجراءات المعاملات والتراخيص التجارية في دبي".

وأشار عمر المهيري، مدير إدارة التطوير والمتابعة في قطاع التسجيل والترخيص التجاري باقتصادية دبي، أن قطاع التسجيل والترخيص التجاري يعمل باستمرار على توطيد الشراكات الاستراتيجية مع القطاعات الحكومية والقطاع الخاص في الإمارة، حيث يركز على تقديم الدعم لأصحاب رخصة "تاجر" وتوفير التسهيلات لأصحاب المشاريع، إلى جانب فتح قنوات جديدة عبر تعزيز التعاون مع كبرى منافذ البيع. ويأتي ذلك في إطار توجيهات القيادة الرشيدة لتقديم الحلول المبتكرة والمبادرات التي من شأنها دعم مشاركة أصحاب المشاريع التجارية الناشئة والمبتكرة في الحياة الاقتصادية والمساهمة بتلك المشاريع التي تعد دفعة قوية لتعزيز المشاركة في الاقتصاد الوطني.
وقال الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري: "نحن سعداء بالشراكة مع اقتصادية دبي لتقديم خدمات مصرفية حصرية لحاملي رخصة "تاجر" والتي توفر مزايا مصرفية خاصة ومجانية لهم إضافة إلى استرداد ما يصل إلى 100٪ من رسوم الرخصة التجارية الخاصة بهم. وتأتي هذه الخطوة من منطلق حرصنا على تعزيز مناخ الأعمال في دبي ودعم المستثمرين بتزويدهم بالمنتجات والخدمات ذات الصلة لإنشاء أعمالهم والترويج لها".

وقال أميت مالهوترا، المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك دبي التجاري: "إن شراكتنا مع اقتصادية دبي هو خير مثال على عمل القطاعين العام والخاص معاً لدعم الشركات الناشئة في الإمارة لإدارة شؤونها المالية والحصول على أفضل الحلول المصرفية من خلال تجربة مصرفية سهلة وسلسة. لقد كان لبنك دبي التجاري منذ نشأته دور فعال في دعم اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة، وسنواصل دعمنا هذا مستخدمين خبرتنا المصرفية الواسعة لمواصلة دعم هذا القطاع المتنامي".

قد يهمك أيضًا:

دائرة "أراضي دبي" تختزل خدمة إجراءات التسجيل العقاري في خطوة واحدة

بنك دبي التجاري يطلق أول خدمة إجراء معاملات المرابحة بالسلع

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اقتصادية دبي تُقدّم خدمات مصرفية حصرية لحاملي رخصة تاجر اقتصادية دبي تُقدّم خدمات مصرفية حصرية لحاملي رخصة تاجر



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 22:22 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام
 صوت الإمارات - ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 21:31 2019 السبت ,04 أيار / مايو

كيف تحمى نفسك وطفلك من متلازمة داون؟
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates