الببلاوى يعقد اجتماعًا مع المجموعة الاقتصادية لاستعراض الإجراءات الحكومية
آخر تحديث 14:07:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بخطة تهدف جذب مزيد من الاستثمارات ومواجهة عجز الموازنة العامة

الببلاوى يعقد اجتماعًا مع المجموعة الاقتصادية لاستعراض الإجراءات الحكومية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الببلاوى يعقد اجتماعًا مع المجموعة الاقتصادية لاستعراض الإجراءات الحكومية

رئيس مجلس الوزراء الدكتور حازم الببلاوى
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي عقد رئيس مجلس الوزراء، الدكتور حازم الببلاوى، الاثنين، اجتماعاً للمجموعة الاقتصادية، بحضور نائب رئيس الوزراء ووزير التعاون الدولي، ومحافظ البنك المركزي، ووزراء التخطيط، والصناعة والتجارة، والاستثمار، والمالية.وخلال الاجتماع تم استعراض الإجراءات التي تقوم بها الحكومة لمواجهة عجز الموازنة العامة للدولة، وكذا التطورات المتعلقة بسوق الصرف الأجنبي، وتوافر العملات الأجنبية اللازمة لتلبية الحاجات العاجلة كالغذاء والدواء والطاقة .كما استعرض ملامح خطة الحاجات العاجلة لإنقاذ الاقتصاد المصري، وزيادة معدلات الإنتاج، وتخفيف مشكلات البطالة، وتوافر السلع الأساسية والوقود.
وتتمثل أهم أهداف الخطة في تحسين مستوى الخدمات التي تمس الحياة اليومية للمواطنين، بما يخدم تحقيق أهداف العدالة الاجتماعية، وتوافر فرص عمل للشباب، وتحسين مناخ الاستثمار لجذب المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية.وستعمل الحكومة على توافر التمويل المطلوب من خلال، جذب مزيد من الاستثمارات الأجنبية مع التركيز على الاستثمارات العربية، والإسراع في تنفيذ مشروعات المشاركة بين القطاعين العام والخاص، وبخاصة تلك المدرجة في الخطة الاستثمارية للدولة للعام المالي 2013/2014 في مجالات الطرق والصرف الصحي والمستشفيات.
وستولى الحكومة الأولوية عند تنفيذ الخطة الاستثمارية للمشروعات القائمة التي أوشكت على الانتهاء، والمشروعات كثيفة العمالة للتخفيف من مشكلة البطالة، والمشروعات التي تمس الحياة اليومية للمواطنين، والمشروعات التي ترفع من نسبة المكون المحلى من أجل الإحلال محل الواردات وتخفيف الضغط على الميزان التجاري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الببلاوى يعقد اجتماعًا مع المجموعة الاقتصادية لاستعراض الإجراءات الحكومية الببلاوى يعقد اجتماعًا مع المجموعة الاقتصادية لاستعراض الإجراءات الحكومية



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates