معرض العقار المغربيّ سماب رواد شوو 2014 ينظم 4 محطات عالميَّة مهمَّة
آخر تحديث 03:37:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يبدأ مساره في أبوظبي ويتوقَّع نجاح دورته الثانية ويُحضِّر لـ3 جولات جديدة

معرض العقار المغربيّ "سماب رواد شوو 2014" ينظم 4 محطات عالميَّة مهمَّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معرض العقار المغربيّ "سماب رواد شوو 2014" ينظم 4 محطات عالميَّة مهمَّة

معارض العقار المغربي "سماب رود شوو " لعام 2014
الرباط ـ مصر اليوم

سيكون برنامج معارض العقار المغربي  "سماب رود شوو " لعام 2014 حافلاً وغنيًا، إذ سيتميز بتنظيم معارض جديدة مخصصة للعقار وفن العيش في المغرب، بالإضافة إلى الاستمرارية في النجاح الذي تميزت به المعارض السابقة. وسيُنظِّم  "سماب رود شوو" خلال سنة 2014 جولة للعقار المغربي في أربع من أهم مدن العالم، وسيُحضِّر لإقامة ثلاثة معارض جديدة في السعودية وبريطانيا وألمانيا، واستهداف جمهور محتمل يقدر  بحوالي 180 ألف زائر مغربي مقيم في الخارج، والأجانب أيضًا، ليكون بذلك أكبر ملتقى عقاري، من حيث العدد، للمستثمرين الأجانب والجالية المغربية في أوروبا والخليج.
ومن خلال محطاته المختلفة التي تمثل أسواقًا إضافية بالنسبة إلى لعملاء العقاريين، سيستهدف "سماب رود شوو 2014" ملايين المستثمرين المحتملين،من بينهم قرابة ثلاثة ملايين مغربي مقيم في الخارج.
وستنظم هذه المعارض في التواريخ التالية:
  -سماب إكسبو أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة: ما بين 10و12 كانون الثاني/ يناير 2014
-سماب إكسبو بروكسل: ما بين 23 و25 آذار/ مارس 2014
-سماب إكسبو ميلان: ما بين 19و21 نيسان/ إبريل 2014
-سماب إيمو باريس: ما بين 29 و30 أيار/ مايو ومطلع حزيران/ يونيو 2014
أما المعارض الثلاثة الجديدة فستُنظَّم في الرياض وجدّة في المملكة العربية السعودية، وفي العاصمة البريطانية لندن، ومدينة دوسلدروف الالمانية، وستحدد مواعيدها قريبًا.
وخلال 2013 جمعت المحطات الاربع (أبو ظبي، أمستردام، بروكسل ، باريس) 120 ألف زائر ، وحققت نتائج مرضية بالنسبة إلى عدد كبير من المشاركين فيها.
وعرَفَت النسخة الأولى من "سماب إكسبو أبو ظبي" نجاحًا تجاوز التوقعات، كما ان الاستقبال الذي سيخصص للنسخة الثانية في 2014 سواء من طرف المغاربة أو من طرف الإماراتيين يؤكِّد لا محالة هذه النتائج.
وفي بروكسل كما في باريس وميلان، يسعى المنظِّمون الى تحسين التنظيم وتطويره، وتحديد أهداف الطلب وتطوره في لندن ودوسلدورف وجدة سيجري تنظيم هذه المعارض بالقدر ذاته من الدقة والجودة لكسب رهان الاستثمار في هذه الأسواق الجديدة والمختلفة والواعدة.
وتسعى مجموعة سماب، باعتبارها شريكًا نشطًا ومبتكرًا للفاعلين العقاريين المغاربة؛ وبدعم من وزارة الإسكان المغربية، الى بذل جهود وبحوث متواصلة من أجل أن تضمن لهم وصولاً أفضل إلى أسواق مستهدفة بشكل جيد، كما توفر لهم إمكانات متعددة لتحقيق نتائج معتبرة.
وسيكون سماب رود شوو، كما جرت العادة في السنوات الماضية، حدثًا مهمًا بالنسبة إلى مغاربة الخارج ، وبقية المجموعات في مختلف المدن التي ينظم فيها؛ حيث سيعجبون اكثر بالجو والصورة الإيجابية للمغرب، وإنجازاته وثقافاته المتنوعة.
وتجدر الإشارة إلى أن "سماب رود شوو" الناتج عن خبرة أكثر من 17 عامًا، جرى تطويره منذ 2010 من أجل الذهاب إلى لقاء الجالية المغربية في الخارج، ونتيجة للطلب الواسع على العقار في المغرب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض العقار المغربيّ سماب رواد شوو 2014 ينظم 4 محطات عالميَّة مهمَّة معرض العقار المغربيّ سماب رواد شوو 2014 ينظم 4 محطات عالميَّة مهمَّة



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates