مدير الأعمال الدولية يؤكد أن «إكسبو 2020 دبي» يعزز التفاؤل بمستقبل المنطقة
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المعرض يمثل مرحلة جديدة من التطور والنمو

مدير "الأعمال الدولية" يؤكد أن «إكسبو 2020 دبي» يعزز التفاؤل بمستقبل المنطقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدير "الأعمال الدولية" يؤكد أن «إكسبو 2020 دبي» يعزز التفاؤل بمستقبل المنطقة

إكسبو 2020 دبي
دبى ـ صوت الامارات

 أكد مدير إدارة شؤون الأعمال الدولية في «إكسبو 2020 دبي»، خالد محمد شرف، «العمل على أن يكون (إكسبو)، الحدث الأروع في العالم، مرحلة جديدة من التطور والنمو، وأن يعزز النظرة المتفائلة إلى المستقبل الاقتصادي في المنطقة، من خلال التعاون مع المشاركين والشركاء ورجال الأعمال والوفود الاستثمارية».
 وأضاف شرف: «نناقش اليوم، مع غرف التجارة والصناعة في دولة الإمارات ودول الخليج، أفضل الطرق للتعاون واقتناص الفرص من أول (إكسبو) تستضيفه منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، وتضم هذه الغرف تحت جناحها ما يزيد على 800 ألف شركة خليجية وعالمية».
 وتتناول إدارة شؤون الأعمال الدولية في «إكسبو 2020 دبي»، التواصل مع غرف التجارة والصناعة والمنصات الاستثمارية، وقادة الأعمال والتجار وأصحاب المصانع، وشركات الترويج السياحي والنقل وغيرها من القطاعات الاقتصادية، وتشييد منصات خلال الحدث بهدف تعزيز التواصل بين الشركات والمستثمرين، والشركات التي تبحث عن شركاء بين دولة الإمارات ودول الخليج ودول العالم أجمع، وسيتم ذلك بالاعتماد على أحدث الابتكارات التكنولوجية في موقع «إكسبو 2020 دبي».
 وعن أهمية استقطاب الشركات العالمية، قال شرف: «تكمن أهمية استقطاب شركات المنطقة والشركات العالمية إلى (إكسبو 2020 دبي)، في توليد شراكات استراتيجية وتكامل وبحث الفرص المتاحة في المنطقة والعالم، في ظل الوجود الدولي الكبير الذي لم يسبق له مثيل في تاريخ (إكسبو) الدولي الذي يمتد لما يقرب من 170 عاماً».
 وتابع شرف: «بعد أقل من عام، سترحب دولة الإمارات بملايين الزوار وآلاف الشركات ومئات الوفود الاستثمارية، لنتواصل معهم ونعمل وننجز، ونتشارك لحظات الفرح بتتويج أروع الابتكارات والشراكات والحلول التي ستخدم الإنسانية، ونقول للجميع: حياكم في بيتكم، حياكم في أرض الإمارات الطيبة».
 ويضم شركاء «إكسبو 2020 دبي»، الذين لهم دور رئيس في الحدث المرتقب، حتى اليوم، 12 شريكاً من فئة شريك رسمي أول، وستة شركاء من فئة شريك رسمي، وخمسة من مزودي الخدمات، وتؤدي هذه الشراكات دوراً محورياً في التنظيم الناجح لـ«إكسبو 2020 دبي» ودعم إرثه.
 شريك رسمي أول
 تضم القائمة: «أكسنتشر» شريك الخدمات الرقمية وتكامل الأنظمة، و«سيسكو» شريك الشبكات الرقمية، وغرفة تجارة وصناعة دبي - شريك قطاع الأعمال، و«موانئ دبي العالمية» شريك التجارة الدولية، و«طيران الإمارات» شريك الطيران الرسمي، وبنك الإمارات دبي الوطني شريك الخدمات المصرفية، و«اتصالات» شريك خدمات الاتصالات، و«ماستركارد» شريك تقنية المدفوعات، و«نيسان» شريك قطاع السيارات، و«بيبسيكو» شريك المشروبات والوجبات الخفيفة، و«إس.إيه.بي» شريك الحلول البرمجية المبتكَرة، و«سيمنس» شريك البنية التحتية وعمليات التشغيل الذكية.
 الشركاء الرسميون
 تضم قائمة الشركاء الرسميون: «كريستي» شريك أجهزة وشاشات العرض، وهيئة كهرباء ومياه دبي - شريك الطاقة المستدامة، و«دلسكو» شريك إدارة النفايات، ومجموعة إعمار للضيافة - شريك خدمات الضيافة والفندقة، وشركة بترول الإمارات الوطنية «إينوك» شريك الطاقة المتكاملة، و«يو.بي.إس» - شريك الخدمات اللوجستية.
 مزودو الخدمات الرسميون
 وتضم قائمة مزودي الخدمات الرسميين: «دارك ماتر» - مزود خدمات الأمن الإلكتروني، و«جيكوبس مايس» مزود خدمات إدارة برامج التسليم، و«أورينت للتأمين» مزود خدمات التأمين، «سواتش» - مزود رسمي لخدمات التوقيت.

 جدول فعاليات
وسيعرض «إكسبو 2020»، الذي يقام تحت شعار «تواصل العقول وصنع المستقبل»، الإمكانات الهائلة للدول المشاركة الأخرى أمام ملايين الزوار القادمين من شتى بقاع العالم، ويزخر الحدث بجدول فعاليات حافل بالأنشطة والثقافية والترفيهية، ويتوقع أن يستقطب نحو 25 مليون زيارة، 70% منها من خارج دولة الإمارات، وهي أكبر نسبة من الزوار الدوليين في تاريخ معارض إكسبو الدولية الممتد منذ نحو 170 عاماً.
 وسيكون زواره، من مختلف الأعمار والجنسيات، على موعد مع تجارب مبهرة لا تنسى خلال فعاليات الحدث، التي تستمر لستة أشهر.
وسينطلق الحدث الأروع في العالم، ابتداء من 20 أكتوبر 2020، حتى 10 أبريل 2021، وسيجمع أكثر من 200 مشارك من الدول والمنظمات متعددة الأطراف والشركات والمؤسسات التعليمية، على امتداد 173 يوماً من الترفيه والموسيقى، والتكنولوجيا والثقافة والإبداع.

قد يهمك أيضًا :

مفاوضات بين الحوثيين والأمير خالد بن سلمان والجماعة تكشف أوّل شروطها لحل سياسي

ترتيبات لوجيستية وأمنية السبب رواء تأخر عودة رئيس الوزراء وفريقه إلى عدن

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير الأعمال الدولية يؤكد أن «إكسبو 2020 دبي» يعزز التفاؤل بمستقبل المنطقة مدير الأعمال الدولية يؤكد أن «إكسبو 2020 دبي» يعزز التفاؤل بمستقبل المنطقة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates