شركة تايجر العقارية تُعلن بدء تسليم وحدات مشروع برج الجوهرة في دبي
آخر تحديث 00:59:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يتكون من برج يضم 29 طابقًا ويحتوي على 532 وحدة سكنية

شركة "تايجر العقارية" تُعلن بدء تسليم وحدات مشروع برج الجوهرة في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة "تايجر العقارية" تُعلن بدء تسليم وحدات مشروع برج الجوهرة في دبي

شركة تايجر العقارية
دبي - صوت الامارات

أعلنت شركة تايجر العقارية  عن بدء تسليم وحدات الواقع في منطقة مثلث جميرا فيلج في مدينة دبي، وذكرت الشركة بهذه المناسبة أن أعمال تنفيذ المشروع قد سارت على قدم وساق وجرى الانتهاء من المشروع في الوقت المحدد، حيث يتكون المشروع من برج يضم 29 طابقاً و يحتوي على 532 وحدة سكنية  ، الى جانب طوابق للمواقف والخدمات.

ويضم المشروع مركزاً رياضياً ومسبحاً و غرفة  لألعاب الأطفال، كما يقع برج الجوهرة بالقرب من العديد من المرافق الحيوية من مدارس ومراكز للتسوق وفنادق.

وقال المهندس عامر الزعبي في تصريح صحفي بهذا الخصوص:" لقد حرصت شركة تايجر العقارية على الالتزام بتطوير وتنفيذ وتسليم مشروع برج الجوهرة بالوقت المحدد، حيث نعتز بالثقة الكبيرة التي أولاها لنا المستثمرون و الراغبون بتملك وحدات سكنية في المشروع الذي يضم عدد 532 وحدة ضمن 8 نماذج متنوعة تناسب متطلبات الراغبين بالاقامة في المشروع".

وتابع بالقول:" إن مشروع الجوهرة من المشاريع الحديثة والجديدة، وقد تمكننا من بيع جميع الوحدات السكنية بالمشروع، و بامكان ملاك الوحدات السكنية الانتقال للاقامة في برج الجوهرة الذي يعتبر من أحدث المشاريع التي قمنا بتسليمها، وقد جرى تنفيذ البرج بأعلى المعايير وأفضل التشطيبات والجودة العالية من أجل تحقيق الرفاهية والحياة الكريمة للقاطنين بالمشروع".

وأضاف الزعبي:" ان شركة تايجر العقارية تواصل مسيرتها في تطوير مزيد من المشاريع في ظل ثقتها العالية بالسوق العقاري في دولة الامارات العربية المتحدة، والفرص المتنوعة التي يتيحها للمستثمرين .

بعد الإعلان عن ميزانية الاتحاد في الهند لعام 2020
بورصة دبي للذهب والسلع تعقد جلسة تداول خاصة السبت القادم 

أعلنت بورصة دبي للذهب والسلع أنها ستعقد جلسة تداول خاصة يوم السبت 1 شباط/فبراير للسماح للمشاركين في السوق بالتحوط ضد المخاطر التي تواجههم قبل وأثناء وبعد الإعلان عن ميزانية الاتحاد في الهند لعام 2020.

وستكون جميع المنتجات المدرجة في بورصة دبي للذهب والسلع متاحة للتداول خلال الجلسة، حيث سيتم افتتاح سوق التداول اعتباراً من الساعة 07:00 بتوقيت دبي وحتى الساعة 15:30 من نفس اليوم. وستكون تقارير ما بعد التداول متاحةً للتنزيل اعتباراً من الساعة 16:30. وبالنسبة للتداولات المبرمة في يوم الجمعة 30 كانون الثاني/يناير، فسوف تتم تسويتها في يوم السبت الموافق 1 فبراير، أما جميع التداولات المبرمة في يوم السبت 1 فبراير، فستكون تسويتها في يوم الاثنين 3 فبراير.
 
وبهذه المناسبة، قال ليس ميل، الرئيس التنفيذي لبورصة دبي للذهب والسلع: "جاء قرارنا بإصدار هذا الإعلان غير العادي بعد التشاور مع أعضاء مجموعة بورصة دبي للذهب والسلع. إن حدثاً مهماً بحجم ميزانية الاتحاد في الهند سيكون له تأثير كبير على الأسواق، وقد رأينا أنه بوسعنا تقديم فرصة كبيرة للمتداولين للتحوط ضد المخاطر، انطلاقاً من نهجنا المتمثل في ’العميل أولاً‘ في بورصة دبي للذهب والسلع".

وكانت بورصة دبي للذهب والسلع قد عقدت جلسة تداول خاصة يوم السبت 28 فبراير 2015، والتي شهدت آنذاك تداولات شملت جميع منتجات الروبية الهندية وفئات أصول المعادن الثمينة والأسهم.

قـــد يهــــــــــــمك ايــــــــضــــــا:-

"سيفن تايدز" تعيد تسمية العلامة التجارية لمشروعها في نخلة جميرا في دبي

اجتماع دولي في جميرا لمناقشة استعدادات "إكسبو دبي 2020" الرابع


 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة تايجر العقارية تُعلن بدء تسليم وحدات مشروع برج الجوهرة في دبي شركة تايجر العقارية تُعلن بدء تسليم وحدات مشروع برج الجوهرة في دبي



 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 22:54 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 صوت الإمارات - تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة

GMT 02:23 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

وثيقة بريطانية تصف العيد في الإمارات قديمًا

GMT 01:14 2020 الأربعاء ,29 كانون الثاني / يناير

كريستيانو رونالدو ينعى أسطورة كرة السلة كوبي براينت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates