إطلاق منصة رقمية جديدة لتسهيل عملية تأسيس الشركات والأعمال في دبي
آخر تحديث 18:51:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتيح للمتعاملين دخول منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا

إطلاق منصة رقمية جديدة لتسهيل عملية تأسيس الشركات والأعمال في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلاق منصة رقمية جديدة لتسهيل عملية تأسيس الشركات والأعمال في دبي

مركز دبي المالي العالمي
أبوظبي - صوت الامارات

أعلن مركز دبي المالي العالمي، عن إطلاق منصة رقمية جديدة لتسهيل عملية تأسيس الشركات والأعمال في المركز، وذلك بما يعكس التزام المركز المالي تبني التكنولوجيا التي ترسم مستقبل التمويل بما يتماشى مع وثيقة الخمسين في دبي.
 
وتنسجم المنصة الجديدة مع جهود مركز دبي المالي العالمي المتواصلة والرامية لتسهيل مزاولة الأعمال، حيث تعتبر نظاماً رقمياً متكاملاً يوفر تجربة سلسلة للمتعاملين الراغبين بتأسيس الشركات والأعمال ضمن مركز دبي المالي العالمي، كما تساهم في تحقيق رضا المتعاملين، وتعزيز الكفاءة التشغيلية وتخفيض الوقت اللازم لتأسيس شركة جديدة.
 
وتستخدم المنصة الرقمية الجديدة والمحسّنة حلولًا تقنيةً متطورةً، بما في ذلك خاصية التعرف الضوئي على الحروف، والتواقيع الرقمية لتسريع عملية دمج الشركات الجديدة، بما يسهم في تحسين تجربة المستخدمين. كما تتيح المنصة الجديدة للمتعاملين المحتملين خيار التسجيل الذاتي على الموقع الإلكتروني للمركز المالي، والبدء المباشر بعملية تأسيس الشركة.
 
وسيستفيد المتعاملون المحتملون من قواعد الشفافية الكاملة، حيث يمكن لهم تتبع التقدم المحرز في طلبهم منذ لحظة تأكيد الاهتمام وصولاً إلى تسجيل الشركة في المركز المالي.
 
وانطلاقاً من سعيه الدائم لتعزيز تجربة المتعاملين، حرص المركز المالي على تصميم طريقة المنصة الجديدة بالتعاون مع المتعاملين من خلال ورش عمل التي نظمتها "آي بي إم آي إكس" العالمية، واحدة من أكبر الوكالات الرقمية وشركاء تصميم الأعمال في العالم. في حين قامت "بي دبليو سي"، شركة الخدمات المهنية الرائدة عالمياً بتقديم طلبها على "سيلز فورس"، المنصة الأولى عالمياً لإدارة علاقات المتعاملين.
 
وبهذا الصدد، قالت علياء الزرعوني، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في سلطة مركز دبي المالي العالمي: "يعد الابتكار واحداً من أهم المحاور في مركز دبي المالي العالمي، لذا ستعمل المنصة الرقمية المحسّنة على تعزيز الكفاءة للمتعاملين ولمركز دبي المالي العالمي على حد سواء، ما يجعل من تأسيس الشركات والأعمال في المركز عمليةً أكثر سهولةً وسرعةً،
وذلك بفضل بوابة رقمية بسيطة ومبتكرة تختصر من وقت معاملات التسجيل".
 
وأضافت الزرعوني: "تشكل خدمة المتعاملين الهدف الرئيسي لمشاريعنا، ونسعى دائماً لاتخاذ الإجراءات التي تُسهّل ازدهار وإدارة أعمال المؤسسات المالية والشركات الناشئة وروّاد الأعمال وأصحاب رأس المال الاستثماري. ويأتي اعتمادنا على أحدث التقنيات والابتكارات بما يعكس ثقافتنا وقيمنا والتزامنا باستراتيجية دبي الذكية 2021، حيث نثق بأن المنصة الرقمية الجديدة ستلبي حاجات المتعاملين مدعومةً بأدوات القيمة المضافة في كل خطوة"

قـــــــــــــــد يهمــــــــــــــــك أيضـــــــــــــــــا

تقارير عالمية يؤكد أن قطاع الخدمات يُعزّز النمو في الإمارات

محمد بن راشد يصدر قانون مركز دبي المالي العالمي للملكية الفكرية

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق منصة رقمية جديدة لتسهيل عملية تأسيس الشركات والأعمال في دبي إطلاق منصة رقمية جديدة لتسهيل عملية تأسيس الشركات والأعمال في دبي



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates