المركزية الشريفة cac للسيارات تلفت اهتمام المستثمرين الإماراتيين
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المفاوضات وصلت مراحل متقدمة وصحة الشركة المالية جيدة

"المركزية الشريفة" "CAC" للسيارات تلفت اهتمام المستثمرين الإماراتيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "المركزية الشريفة" "CAC" للسيارات تلفت اهتمام المستثمرين الإماراتيين

صورة أرشيفية لمقر "CAC" للسيارات
الرباط ـ بدر محمد

لم تعد مجموعة "اتصالات المغرب" هي الكيان الاقتصادي الوحيد المستهدف من قبل المستثمرين الإماراتيين، حيث اتجهت أعين هؤلاء أخيرًا صوب كيان اقتصادي مهم وإن كان أقل حجمًا مقارنة مع سابقه، ويتعلق الأمر بالمركزية الشريفة للسيارات "CAC" التي تتحدث مصادر مطلعة عن إمكان دخولها تحت سيطرة مجموعة إماراتية عملاقة خلال الفترة المقبلة، حيث أكد الرئيس المدير العام لشركة السيارات فيكتور الباز هذه المعلومات بالقول: "المفاوضات جارية حاليًا مع أحد المستثمرين"، غير أنه رفض الكشف عن مزيد من التفاصيل عن الموضوع.
ووفق المصادر ذاتها، فإن هذه المفاوضات بلغت مراحل متقدمة بالفعل، وسط أخبار تتحدث عن مستثمر محتمل في شكل هولدينغ يضم مجموعة من المستثمرين في مختلف القطاعات في العالم، يسعى إلى توطين نشاطه في أفريقيا عبر الشركة المغربية المذكورة، التي تحتل مكانة مهمة في القارة بالنسبة إلى العلامات التجارية التي تسوقها: "فولسفاغن، سيات، سكودا، بورش"، حيث وقعت هذه العلامات مع نهاية سنة 2012 على أداء تجاري جيد من خلال رقمين: ارتفاع مبيعات "فولسفاغن" بنسبة 13.97 في المائة، و"سيات" و"سكودا" بنسبة 70.94 في المائة.
وتتمتع "المركزية الشريفة" بصحة مالية جيدة، وسط نمو متوسط لأنشطة سوق السيارات المغربية "6 في المائة سنة 2012"، مع توقعات بالتطور خلال السنة الجارية، حيث كشفت معطيات عن مجلس القيم المنقولة أن الرأسمال الصافي لشركة السيارات بلغ حتى نهاية 2011 أكثر من 600 مليون درهم "264701390.81 دولار أميركي" من أجل رأسمال اجتماعي لا يتعدى 24 مليون درهم '10588055.63 دولار أميركي"، في الوقت الذي يظل فيه مستوى مديونية الشركة مسيطرًا عليه، ما يسمح لـ"CAC" ببرمجة مجموعة من المشاريع الاستثمارية المستقبلية، وعلى رأسها افتتاح معرض سيارات كبير، والحصول على عقد تسويق العلامة التجارية الراقية "بوغاتي"، حيث لا تزال المفاوضات جارية مع الشركة الأم حتى حدود الساعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المركزية الشريفة cac للسيارات تلفت اهتمام المستثمرين الإماراتيين المركزية الشريفة cac للسيارات تلفت اهتمام المستثمرين الإماراتيين



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates