شروق تحصد جائزة أفضل وكالة لترويج الاستثمار إقليميًا للعام 2015
آخر تحديث 15:20:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تقديرًا لجهودها في تشجيع واستقطاب الاستثمارات الأجنبية المباشرة

"شروق" تحصد جائزة أفضل وكالة لترويج الاستثمار إقليميًا للعام 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "شروق" تحصد جائزة أفضل وكالة لترويج الاستثمار إقليميًا للعام 2015

هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"
الشارقة - صوت الإمارات

فازت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" بجائزة أفضل وكالة لترويج الاستثمار لعام 2015 على مستوى الشرق الأوسط ضمن الجوائز العالمية لأفضل وكالات الاستثمار التي تقدمها مجلة "سايت سيلكشن"، وذلك تقديرا للجهود المتميزة والدور الريادي الذي تقوم به "شروق" في مجال تشجيع واستقطاب الاستثمارات الأجنبية المباشرة، ودفع عجلة التطور والنمو في الشارقة.

وتقدم هذه الجوائز لأفضل الوكالات وشركات الاستثمار التي حققت تميزا في مجال التنمية الاقتصادية على الصعيد العالمي سنويًا من حيث القدرة على الاستجابة، والمعرفة والتنوع اللغوي لموظفيها، وتسهيل الوصول إلى المعلومات عبر الإنترنت، وتقديم الحوافز، واحترام سرية المستثمر، فضلًا عن تقديم خدمات الرعاية اللاحقة.

وجرى اختيار الوكالات الفائزة بعناية من قبل مجموعة متميزة من المحررين والاستشاريين وخبراء الاستثمار الأجنبي المباشر الذين يعملون في مجلة "سايت سيلكشن" الحائزة على العديد من الجوائز، والمجلة الرسمية لمجلس إدارة الأصول الصناعية، وجمعية الاستثمار الأجنبي المباشر.

 وأكدت رئيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق " الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، أنَّ "شروق" تتبنى إستراتيجية طموحة طويلة المدى بهدف تعزيز جاذبية الشارقة للاستثمار الأجنبي، وتوفير كل التسهيلات اللازمة لاستقطاب كبريات الشركات والاستثمارات العالمية، وتطوير مزيد من الوجهات السياحية والترفيهية التي تعزز من مكانة الإمارة وريادتها العالمية.

وأضافت: نحن فخورون بهذا التشريف الذي حصلت عليه "شروق" بفوزها بجائزة أفضل وكالة لترويج الاستثمار، والتي تشكل إضافة نوعية إلى رصيد الهيئة الحافل بالإنجازات البارزة، وحافزا لها لمواصلة العمل على تعزيز مكانة الشارقة على خريطة وجهات الاستثمار الأجنبي المباشر الأكثر جاذبية في العالم.

ومن جانبه، لفت رئيس غرفة تجارة وصناعة الشارقة عبدالله سلطان العويس، أنَّ الإمارة نجحت في تعزيز وترسيخ مكانتها كوجهة مثالية في المنطقة للشركات الراغبة في الاستفادة مما تتمتع به الإمارة من مقومات استثمارية وموقع استراتيجي مميز، وما تقدمه من خدمات وتسهيلات للتوسع في الأسواق الإقليمية والعالمية.

وأكد رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة سلطان عبدالله بن هدة السويدي، أنَّ الإمارة أصبحت من الوجهات الاستثمارية المميّزة في المنطقة، حيث يقبل مزيد من المستثمرين على الاستفادة مما تقدمه الإمارة من تسهيلات وامتيازات، وما تتمتع به من موقع استراتيجي، وسهولة في الوصول إلى الأسواق الإقليمية والعالمية.

وتابع: بالتأكيد أسهمت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" والهيئات الحكومية الأخرى العاملة في الإمارة، في تحقيق هذا الإنجاز الذي توج أخيرًا بفوز "شروق" بجائزة أفضل وكالة لترويج الاستثمار، ونحن سعداء بهذا الفوز الذي يمثل إمارة الشارقة في مؤسساتها كافة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شروق تحصد جائزة أفضل وكالة لترويج الاستثمار إقليميًا للعام 2015 شروق تحصد جائزة أفضل وكالة لترويج الاستثمار إقليميًا للعام 2015



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 01:29 2024 الجمعة ,01 آذار/ مارس

الإمارات الخامسة عالمياً في الربط الجوي
 صوت الإمارات - الإمارات الخامسة عالمياً في الربط الجوي

GMT 22:27 2024 الخميس ,29 شباط / فبراير

أبرز موديلات الطاولات الدارجة هذا العام
 صوت الإمارات - أبرز موديلات الطاولات الدارجة هذا العام

GMT 16:14 2024 الأحد ,11 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 11 فبراير / شباط 2024

GMT 01:48 2021 الخميس ,07 تشرين الأول / أكتوبر

"فالنتينو" يستلهم عطر "VOCE VIVA INTENSA" من اللايدي غاعا

GMT 16:11 2016 الثلاثاء ,27 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل تشيز كيك بالبراونيز

GMT 15:46 2015 الأحد ,27 أيلول / سبتمبر

نجوى كرم تلتقي جمهورها عبر إذاعة "أغاني أغاني"

GMT 08:06 2020 الجمعة ,07 آب / أغسطس

هيرتا برلين يعلن تعاقده مع زيفويك

GMT 15:32 2019 الأحد ,22 كانون الأول / ديسمبر

الشيخ سلطان القاسمي يؤكد أن هدفه تحقيق طموحات أبنائه

GMT 13:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

عمرو عبد الجليل يكشف أسرار شخصيته في "كازابلانكا"

GMT 17:31 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

أفكار جميلة ومميزة لتصميمات " نافورة الحديقة"

GMT 07:39 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

جنوب أفريقيا من أهم الأماكن السياحية في العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates